![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 11 - 7 - 2010
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
|
ابدّأ ٍرحًلتٍي مَعكٍمَ ..
عَنِدًمِا َيِفَوِح َعِبَق اَلِرَيِحَاِنَ..َ وِيَعِطَرِ َبِرَونِقهَ اَرجِاء اَلمِكَاِنَ فَكمِ َراقِت َليِ قَطرِاتَ الِنْدىـآ.. هنُِا .. تنهٍمل بِرقِة وَ ارِىـآ اِبداِعَاِتَكِم فتتِسِاقَطِ كَلمِاتَي.. وِتضَيِعَ اِحرَفيِ..َ وِيتَلاشىِ اَلكِلاَم.ِ.. َوتنِدمَج اِلأَحلِامَ ...عنَدهِاَ فقَط ِ!! ..... ادَركِ اَننِي َبيِن َصِفَحِاَت ِاضَواِء حَالِمةَ بمِستَقبِل َرائِع َومِشرَق ِ... وَعنِدمَا تِهَاِجَرِ َالَسفَن َالَأزَماَن.ِ..بَاحِثةَ عنِ اَلأِماَن.ِ عنَدهِا اَعلنِ رَحيِليَ.. ِمنَ عاِلمَي ِالَصغيِرَ.. الىَ ِعاِلِمَ يِفوَق ِالَوصِفَ وَالِتَقِدَيِرَ.. لَأبعَثر اِحَرفِي َعلِى َصفِحَاَتِكَمِ.اَعبِر عَما َيحَولِ وَيصِولَ بِالَخاِطر َ دوِنَ اَيِ َتَكِلفَ . وَاَهديِها لَكمِ .. وفَي ِنهَايِة الَمطِافَ.... عضَو يبحرِفيَ مِنَتِدَاكِم ْالٍراْقٍي ٍ.. يطلبً الًاقًامٍه ًلدٍيكًم... وًلكًن بًابٍتًساٍمهً...وحًب... فهًــٍـِل ليً من مٍكاًن ِبيًنكِمً ؟؟
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
اهلا وسهلااا بش ومنووره
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 2 - 5 - 2010
الدولة: بعيدا عن ـموطني
المشاركات: 3,041
معدل تقييم المستوى: 273
|
ومررررررررررررحباااااااااااااااااا مليوووووووووووون
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() تاريخ التسجيل: 11 - 7 - 2010
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
|
ثانكس لأنك علي الترحيب |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
![]() ![]() ![]() مرحبا مليون بــكــل حــب واحترام وشــوق 00 نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر 00 ونــنــتــظــر الإبــداع مــنك ِ عسولة
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا التعديل الأخير تم بواسطة فراشة القدس ; 12-07-2010 الساعة 08:13 PM. |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
هلااا فيج اختي عسووله منووره المنتدى وان شاء الله تفيدين وتستفيدين |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 5 - 2009
المشاركات: 11,494
معدل تقييم المستوى: 128
|
وأسعدنا خبر انضمامك إلى "اسرتنا المتواضعه" نأمل من الله أن تنشر ابداعاتك في هذا المنتدى فأهـــــــــلاً وسهـــــــــــــــلاً بك ننتظــــــــــر الابداعات وننتظر المشاركات ونكرر الترحيب بك وتقبل شكري وتقديري... |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() تاريخ التسجيل: 11 - 7 - 2010
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
|
|
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 7 - 2010
المشاركات: 153
معدل تقييم المستوى: 61
|
[/size]
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لي , من , مكان , بينكم , هل |
|
|