![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 6 - 2010
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 61
|
![]() جميل أن يملك كل منا قلــب ألمــاس !! قلــب ينبض بحنايا صدره .. قلـــب قوي صلب يتحمل الكثير .. قلب كالألمـــاس لا ينكسر مهما تعرض الى صدمـــات !! قلـــب فولاذ لا تهمه المصاعب والعقبات والآم .. نراه يلمع بكل جمال ويشع نوره على الملأ . كثيرا ما نسمع بأن فلان قلبه ضعيف !! يا مسكين ولما ضعيف ؟! لانه تأثر من العلاقة الفلانية .. انصدم من فلان .. تعب بسبب خيانة حبيب او صديق .. أو غدر بعض الاصدقاء .. وظلم الأهل له ومن يحيطون به ..ماذا يعني !! هل من يتأثر يكون ضعيف الشخصية أو قلبه ضعيف ؟!! بالتأكيد لا .. أنا أعتبر هذا الشخص ذو قلب ألماس صلب قوي .. قلب يحمل المشاعر الرقيقة .. قلب طيب حنون جدا .. القلــب اللالماس هو من يسامح رغم جراحه .. القلب الذي يملئه الايمان بالله .. القلب القنوع بما كتبه الله له .. القلب الذي دائما يذكر الله .. الذي يبتعد عن الذنـــوب .. الذي يحترم الكبير ويرحم الصغير .. الذي يبر بوالديه وأهله .. الذي يبتعد عن الشهوات والملذات الدنيوية .. نُكَون صداقات وتتكون علاقات جميلة قد تصل أحيانا الى الحب .. ولكن منغصات الحياة تدخل بين هذه العلاقات وتحدث الخناقات والمشاكل نبتعد عن بعضنا ونفترق ويذهب كل شخص الى طريقه .. ولكن يبقى القلب الماسي من لا يحمل الاحقاد .. ويبقى يملئه الحنين لهذا الشخص .. وفي أول لقاء بينهم يتجدد الحنين والحب وحتى الاحترام المتبادل لم يذهب .. نلامس شي جميل في هذه العلاقة .. هذا الشي أسمه القلب الماسي الذي لا يعرف سوى الحب والتسامح .. الذي يعذر ويقدر ظروف اخيه وحبيبة .. هذا هو القلب الماسي .. الذي يعطي بلا حدود الذي يجعل قلبه ملجأ لكل من يحتاج له .. الذي لا يعرف الخيانة .. القلب المخلص الوفي .. فمن يملك مثل هذا القلب فهو انسان ماسي حقا ً .. ومضــة .. لتكون قولبكم ماسية ..اجعلوها خضراء عامرة بالحب ..
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 6 - 2010
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 61
|
]|| مدخــل ||[ في ذمتك ما كني البارح غفيت ؟!!~ في ذمتك ما كني البارح { .. دفيت في ذمتك ماكن عيني البارحه غمضت عن غيرتي ؟! و ما كنها قبل الغموض كانت تشكل حيرتي ! وترسم لعطرك سيرتي . مره نثر .... ومره شعر أخاف أْضِيْعّكْ بداخلي و أَدَوْرِكّ بداخلي وأَلْقَاْكّ بروحي غفيت . ولميت لك -( بردي .. شعر في ذمتك من قالك إني بكيت ؟! أذكر أني بس غفيت سامحني غفيت .....~ :ياريم .. لاتروحين (الحفله ).. تكفين ياريم.. : أخاف عليك من " اللئيم" .. لالا أقصد ماابيك تروحين لأني شايف مابه عظيم .. راس مالها حفله عشاء وتكريم.. ماله داعي خليك معاي نقضي ليلتنا سوالف للغيم .. ريم بصراحه وماتزعلين !! أنااااا أنااااا أغار عليك من الحريم .. **** إنتظرتك ليه طولت الغياب ؟!~ وأنت لآمن غبت لحظات [ ... افقدك ... ] جمرة اشوآقي تناديك ........ بعتاب كيف جالك قلب ღ تنسى موعدك ؟! سيد الإحساس حسك كيف غاب كيف عن دافي شعوري يبعدك وادري إنك ماتأخرت ........ بغياب بس أناإللي دايم أسبق موعدك ‘ ’**** قبل اتصالك تجي لهاتفي حاله يهتزّ لو ميزه الهزاز ملغيه يتنهد من الفرح ويسوق مواله وتظهر على شاشته العاب ناريه غلطان من يعرفك ويصك جواله المفروض تحسب عليه [ .... رُسُوٍمْ إضَآفِيّهْ .... ] ‘ ******: على بالي طريت ...... .. وكيف ماتطري على بالي ؟ وأنا اللي مستحـيل أنساك في حلك.... وترحالك ترى ماكل شخـص أستقبله وأشرح له أحوالي ... ولآ كل البشر عندي مثل قدرك ... ومنزالك . ‘ ’ ****** ودي ابعد عن تفاصيل الزمان ، واسكن جروحك ولو فيها نكد .. دامني بأحضانك الدنيا أمان ، قلبك المرسى وعيونك لي بلد .. قلبي ღ الي ماعرف طعم الحنان ، يسالك باسم رحمـن احد .. لو تباعدنا حبيبي بالمكان ، نبقى روحين ...... يجمعهم جسد .. ‘ **** حط جرحك وسط قلبي ღ و استريح ! و ارم همومك علي و خلها خل واحد مننا يصبح جريح و واحد يعيش الدنيا و يفلها صحيح بكثر جروحي صحيح ! لكن جروحك من اللي { يملها حافظك وسط عيني ما تطيح اصلا لآ طحت .. عيني من لها !!! ‘ ]|| مخ‘ـرج ||[
غفيت .... وبعض نظراته علي وكل نظراتي عليه وش أسوي ؟!!~ أشوفه في الزوايا وفي الطريق ...... في ثنايا برد ليلي .... والحريق ... في حنايا .... قلب غافي .. / ما يفيق صاحبي .. قلّي شسوي ؟! يتبعني خياله يبتسم لي ثم يتركني ويرحل كن هالدنيا له لحاله ما رحمني و لا رحم حالي صاحبي أرجوك قلّي شسوي ؟! لا جرحته ....... و استثارت هالعروق وش أسوي ؟!! التعديل الأخير تم بواسطة سلطان السعودية ; 26-06-2010 الساعة 10:15 PM. |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 6 - 2010
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 61
|
.{ ..مــدخل ســــاعات أحس أن الزمن قاســــي ولا يمكــــــن يليـــــــــــن .. وســـاعات أحس أن الفـــــرح محــــال ولا يمكـــــن يحيـــــــن .. ![]() * * * * ![]() ![]() * * * * ساعات .. تحس بندم شديد .... على ماضى بعيد وتتمنى لو يعود وتغيير القليل منه ..؟؟؟ ![]() * * * * ![]() ![]() * * * * ساعات .. تناظر الساعة وتحس أنها .. تعاندك وما تتحرك لأنك ... تنتظر رجعه حبيب ..؟؟ . ![]() * * * * ![]() ![]() * * * * ساعات ... تحس أن روحك .. ترفرف في سماء السعادة .. بدون توقف ....!! * ![]() * * * * ![]() ![]() * * * * ساعات ... تتحمل أخطاء بعض الناس بطيبه خاطر .. تتحمل نظرات الكره منهم بنظرات الحب .. تتحمل الكلمات الجارحة منهم بصمت محب .. وفي لحظه ضعف منك .. تخبرهم لولا حبك لم صبرت عليهم ....!! ![]() .{ .. مخــرج هـــذا الــلي شـفــتـــه بدنيتـــــي كل ما مـضى لي مـــن سنيــن ... يـامــــن يعلمني الفــرح ويـفــرح القلب الحزين !!! حسي فيني ياريم..!! التعديل الأخير تم بواسطة سلطان السعودية ; 26-06-2010 الساعة 10:31 PM. |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 6 - 2010
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 61
|
رسالةغرام لمن احب واهوى ![]() حبيبي أشتاق إليك دوما أحن لسماع صوتك. أتلهف لنظرة لعينيك والجلوس بجانبك.. وتبادل أطراف الحديث معك أريد أن أبوح لك بما يحول في خاطري عن مايحويه صدري وقلبي عن مشاعري وأحاسيسي ولكن عند لحظة اللقاء. عندما يصل صوتك إلى ادني يتوه مني كل شيء . تحار مني الأفكار.. تغادرني الأشعار تموت على شفتي الكلمات وانتقل إلى عالم آخر لا يوجد فيه سوى أنا وأنت انظر لعينيك التي لم أرها يوما ويحتضن كفيك كفي التي لم يتلامسا قبلا أحس بدفأك ينتقل إلى يشعرني بأني لست وحيد.. أنا وأنت فقط في هذا الكون الواسع. فأنا وأنت لم نلتقي بالواقع بل نلتقي بالخيال فأن لم نسعد بلحظة من الحياة معا ماذا يبقى لنا يا حبيبي لحظات حزينة بائسة لا لن اسمح لها أن تسرقنا وأنت أيضا ستساعدنيي. لأننا نريد السعادة نتذكرها عند الألم أرجوك يا حبيبى أن لا تحرميني تلك اللحظات لأنها كل ما يسعدني في هذه الحياة هو حبي لك الذي ليس له حدود يا أغلى الوجود ![]() |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 6 - 2010
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 61
|
● ][ ●¦مع كل ودآع ¦● ][
ستتعلم انه عليكَ التوقف عن سذاجة (الانتظار) والبكاء على الاطلال والتحسر على مافات وكان فلا شئ يفيد حقاً ولا ماضي سيرجع ولا وقتَ سيرسِل عقارِبه لتستند عليها مجدداً الوداع هو الشئ الوحيد اللذي يرهقني انا لا أحبه ولكنه سياتي.. اريد الكل يتذكرني بخير .. اريد الكل يسامحني.... كتبت وانا بحيرة من مستقبلي اهو سعيد ام حزين... كتبت وانا محتار من وقع فراقكم المدمي.. لا ادري كيف اودعكم اعتدت على وجودكم بجانبي... انا لا اريد الوداع.... من منكم لا يريد الوداع معي؟؟؟؟ مجرد كلام خنقني فكتبته .. التمس العذر لنفسي منكم..ََ!!!! |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 6 - 2010
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 61
|
ما تشوفون عيوني بالدموع اسبحت لو تحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيت خشم المشكلة واستحت!! |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 6 - 2010
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 61
|
يمكن { عٌيوني} .. قآسيه بعض آلآحيآن !!
لكن يعرفني أصحآبي وربعـــي ! وآلله لو أن في إيدي { فرحـة إنـــسآن }! بـ آفرحه .. لو آن ثمــــنهآ دمعي! |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 6 - 2010
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 61
|
ياما حضنتيني .. وفي عزها {تواعدينه}.. !! هووراي هايم .. يــــــدق قلبه.. وتبوسين (كتفي) وبوساتك قاصدينه.. لاتحضنيني .. لاتقربيني .. مات مابينك وبيني.. روحي له عسى معه مثلي تذوقين{ الغبينهّ}!! آآآآآه من مر الغبينه.. مر ماله مثيل .. (ذقته) على أيدك وأزريت الرحيل .. كل شي حلالك .. لاتلميني روحي له لميه.. قلبي يكفيه مافيه.. ماعدت أرجي منك صحبه.. عقب ما شفت مابينك وبينه.. لاتحضنيني وتوهميني بالمحبة .. ياما {حضنتيني} .. وفي عزها تواعدينه..!!!
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 6 - 2010
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 61
|
لو قلت لك مشتاق .. ياكثرها أشواقي
ماهو جديد الشوق .. جرت به العاده أنا الوفاء طبعي ... والصدق أخلاقي وإذا هويت إنسان ... أهواه بزيـــــاده ![]() ![]()
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#10 |
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 6 - 2010
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 61
|
![]() علم إللي " ياخذك مني " تراني .. في صلاتي | كل فرض , أدعي عليه ! كيف يآخذ من خذآ منّي كُيِاَنيْ ؟ واحدٍ روحي و عمري بين – إيديـّه
__________________
![]() |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| " , من , ابسرقنـﮯ , حمل , حبين , يجب , يضايقـﮒ , فوق , وسادتك!! , ؟؟ |
|
|