![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
/مساء النسمآت الهادئة الباردة
بجـو يقارب الروح ويفوقه روعه أمام أمواج بحر تتلآطم كما المشاعر والاقدار في زمـن يجُبرنا للهرب من الخيال لخيالٍ أكبر ................................ ![]() اُغُتًرًابٍ رًوًحَ تُكٌفَنٍتً بًاًلًصٍمِ ـًتً هنــا صم ــت حزين بيده قطعه وتريه يعزف عليهــا بعض من احرف نوتته الموسيقيه فتطايرت معالم بوحه على لوح ــةً تشبهت بروحهــا وكان الفقيد هنــا البوح الذي تعطش للحريه ...كم أردنا أن نتفنن في بعثرت الحرف ولملمته كم أردنا أن نبوح بما في دواخلنــا ونإطره بمشاعر ...........ع ــاشت فينا ....كم أردنا أن نوقف زحف مشاعر الحزن .........واستعمارهــا لقلوبنا . أردنـــــــا الكثير ولكن كان للصمت دور بالغ ......في الوقوف امام مرادنا .. نريد أن نقتل الصم ــت بسيف كل الإلم عاش فينا فوجد البقــاء فينا يرغمنا على الحديث ونعلم أننا لم نختر الصمت بل هو من فرض وجوده في حياتنا فكل شيء بدون مشاعر البوح غريب وكل معَ ــلم من معالم الحياه بدون صراحه غريب وكـــل الإلـــــــم فينـــــــا بـــدون نــــــــزف غريب وكــــــل حــــــلم فيــــنا دون مح ــاوله لتحقيقه غريب اسكنيني ح ــزن صامت واقتلي فيني الشعور دامهـا الدنيا مااسعفتني تبقى لي حظ ورفيق مابقى فيني شعور غير همسات الرحيل ومابقى لحزني وبوحه غير صمته والإنين اخ ــتلطت المشاعر حزن وفرح ولم تستطع البوح فجبروت الصم ــت يعشق أن يرانا نعيش في معمعته يعشق أن يرى جبروتنا كسير لاسند له سوى أن نكفنه بإيدينا ضاق وسع الكون فيني ووحده الهم استسااع وكل حلم لي بنيته طاح والعين اشهدت // لكمـ ودي..~ مماراق لي ..
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
نورت الصفحه أخووي بمرورك لا خلا و لا عدم |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
تسلمين طرح رااائع
ربي يعاافيج |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 6 - 2009
المشاركات: 2,600
معدل تقييم المستوى: 78
|
دمتي لناا |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
والله لا يحرمني هالطله الحلوووووووه |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو متميز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 10 - 2009
الدولة: اليمن السعيد
المشاركات: 2,224
معدل تقييم المستوى: 75
|
بجميع طروحاتك ومواضيعك المتميزة ومشكوووووووووووووور على الطرح الرائع
__________________
عربي واصلي يماني ... مفتخر حامي بلادي ![]() عدنا لكم من جديد والمعذره على الانقطاع بسبب ظروف خاصه |
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
لا خلا و لا عدم |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 4 - 12 - 2009
المشاركات: 925
معدل تقييم المستوى: 72
|
أبدعتي في طرحك فواصلي أبداعك وطرحك المميز اتمنى اشوف نشاطك أكتر وأكتر ويعطيك ربي ألف عافيه
__________________
يـــاحــظ من عــاش في صنعــاء الــيمن هي مرجعي والروح هي أغلى وطن |
|
|
|
|
|
#10 |
|
عوض نشط
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 4 - 7 - 2009
الدولة: جدة
المشاركات: 1,803
معدل تقييم المستوى: 76
|
تقبلو مروري مع خالص الود والاحترام والتقدير
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC][SIG |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أغُتًرًابٍ , بًاًلًصٍمِ , تُكٌفَنٍتً , رًوًحَ , ـًتً |
|
|