![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
((اميرة الاميرآآآآآآت ))
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 10 - 2009
المشاركات: 2,961
معدل تقييم المستوى: 99
|
السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته : مسـآؤكم أحبّتي مُعطّرٌ بنسـآئم الطُمـأنينة والرضـآ.. أنشودة رائعة جدا ً وكلمـآتها أروع عن أغلى إنسـآنه في الوجود [ الأم ] .. كلمـآت : تميم الكرم .. أدآء : المُنشد عبدالمجيد الهديب .. بعنوان .. [ ضحكة زمـآني ] .. من كلمـآتها .. والله ماتوصف غلاك المعـآني ياامّي مكانك في محآجر عُيوني يارُوحي وْ قلبي وْ ضحكة زمآني يافرحة أيـّامي وْ بسمة سنيني ماانسى جميلك يابعد كل فآني بِيْـدِك رعيتيني وأخذتي بيديني حَقّقـتي لي أحلام وأحلى الأمآني وآنا أوعدك يُمّه يا نُـور عينـي ماانسى جميلك/عطفك اللي خذآني ماانسى يدينك بالغلا تحتوينـي اخترتهاااا نغمه لاغلى الحبايب امي الغاااااليه ~~ دُمتم بخير ٍ ~~ :: ::
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
![]() اسسلمي ياااعسلوني
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
((اميرة الاميرآآآآآآت ))
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 10 - 2009
المشاركات: 2,961
معدل تقييم المستوى: 99
|
تسلم عيوونش يا عيووني تسلمي على المرور العسل دمتي بخير |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
|
يالله ماااروعها وماااجمل كلمااااتها
الله يرضي عنك ياست الحبايب ولا يحرمني رضاك يافااااااااك الكون كله يعطيك العافية على الاختيااااار الرائع مشرفة القسم الاسلامي شمس |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
المشاركات: 19,431
معدل تقييم المستوى: 1511
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..!! , للمنشد , ماتوصف , المعآني , الهديب , غلاك , عبدالمجيد , والله |
|
|