![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
:: عضوه متميزة ::
![]() تاريخ التسجيل: 17 - 6 - 2010
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 62
|
أتمنى من الجميع الدخول ![]() من المؤكد أن كل شخص يطرح موضوعاً سيكون سعيداً بطرحه سواء كان موضوعه خاص به أو منقولاً.... ومن الطبيعي أن تزداد سعادته بالتواصل عن طريق الردود ... وتختلف سعادته في تلقي الردود من رد لآخر...!! فالمدح والثناء على الموضوع وكاتبه ليست كالشكر فقط على المشاركة ... على الرغم من أن الحالتين تدخل الفرح والسرور في قلب الكاتب ...!! وعلى الجانب الآخر ... فالقاريء لا بد له من المشاركة ولو بكلمة شكر .... فالموضوع المكتوب بكل تأكيد أخذ الوقت والجهد لكي يأتي لنا على صفحات منتدانا ... فلو لم يكن هناك مجال للمناقشه أو الإطراء...فمن المؤكد أن المجال موجود لكلمة شكراً .....!! ولكن لو حاولنا قراءة المواضيع في المنتديات وأخذنا عينة لا تقل عن خمسين موضوعاً مختارة من جميع أقسام المنتدى لوجدنا أن النتيجة لهذه العينة بعد قراءة المواضيع يدخلها شيء من الغرابة ...!! فأحياناً نجد موضوع عادي جداً <<وبكل تأكيد يشكر كاتبه>> ونجد الردود عليه غير طبيعية والإشادة على الموضوع تجعلك تشعر بأنك لم تقرأ الموضوع أو أن من رد على الموضوع كان يرد على موضوع آخر ....!!! وعلى النقيض تماماً نجد بعض المواضيع التي تتأنق روعةً وإبداعاً ... ولكننا نجدها فقيرة التواصل ....!!! ما أطرحه اليوم وأرجو كل من يمر على الموضوع في ابداء رأيه مهما كان ... هو الآتي .. : هل لمجرد أن الكاتب فتاة هذا يجعلنا نطري على الموضوع ونمدحه ... حتى لو كان منقولاً ....؟؟!!! علماً بأنني قرأت موضوعاً في أحد أقسام منتدانا ووجد موضوع لعضوة بالمنتدى وفي نهاية الموضوع كتبت عبارة >>منقوووول<< وتفاجأت بأحد الردود وهو يمدح الأسلوب ... ويشكرها على الابداع في الطرح .....!!!! << سبحان الله البنت تقول منقوووول ... وانت مسوي زحمة ...!!!>> الله الهادي ....!! أم هل للصداقة والصحبة دور في ذلك ..؟؟!! أي أن صديقك عندما يطرح موضوعاً تتجاوب معه بالإطراء حتى لو كان عادي ؟؟!! وهنا أنا لا أمانع في التواصل حتى مع الأصدقاء ... بل العكس تماماً أنا أشجع التواصل مع الأصدقاء ... ولكن في الوقت نفسه .. أرى أن التواصل يجب أن يكون مع كل ما يطرح ... سواء كان مميزاً أو عادياً... لأننا ولله الحمد وفي منتدانا هذا على أقل تقدير لن نسمح بطرح ما لا يستحق المشاركة والتفاعل ....!! ونجد في النادر حالات هي المهمة جداً كي لا نخسر أصحابها ... وهي : عندما يكون بيننا المبدعون ... فصدقوني لو لم يجدوا التفاعل فسيهجروننا بكل تأكيد وسيبحثوا عن من يقدر مواهبهم ...!! عليه آمل من الكل المشاركة في أغلب مواضيع المنتدى في كل الأقسام ...والاجتهاد بالطرح والردود قدر الامكان .... وبكل تأكيد لا يلام المرء بعد اجتهاده ... وأتمنى التفاعل الأكبر مع المواضيع المميزة دون النظر لمن يكون كاتبها كي نضمن بقاءهم معنا ... وتفاعلوا مع الأقلام النسائية فأنا لا أقصد مقاطعتها ... ولكنني اتفاجأ كما يتفاجأ الكثير بمبالغة بعض الردود بل أكاد أجزم أن كاتبتها قد تتفاجأ أكثر منا ....!!! ومن خلال طرحي آمل من الكل المشاركة بإبداء رأيه وما كتبت أعلاه لا يمثل إلا رأيي فقط ... وإن كنت على خطأ فصوبوني آسفه للإطالة ... وأتمنى التفاعل أختكـــــم: غــــــرام
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
كلاااامك صحيح مية بالمية وانا اقدر افكارك الرائعه صحيح انك جديدة في المنتدى لكنك مبدعه في مواضيعك ومشاركاتك وهذا رأيي اقوله بصراحه وما ذكرتي اعلاه كلنا يلاحظه وقد يكون السبب هي الصداقة فعلاَ ولكن هذا لا ينفي ان هناك اهتمام بكافة المواضيع من قبل اعضاء كثيرون بغض النظر عن من هو كاتب الموضوع وهناك ايظاً سلبيات سنحاول جميعنا تفاديها في الاخير اشكر قلمك المبدع الذي يخط كلمات ذهبية في هذا الصرح الشامخ تحياااااااااااتي لك |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
هلااا اختي غراام منوره والله يعاافيج ع الافكار الراائعه بس انا بقولج شي الكل تقريبا مو مقصرين وكل واحد يدخل المنتدى له ميول خااص مو معناته انه اهمال من الاعضاء لبعض المواضيع المميزه لا يااقلبي وان شاء الله ماراح نقصر ابد في موضوع ما وتسلمين قلبي على الاهتماام |
|
|
|
|
|
#4 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
يعطيك ربــي الــف عافــية’’’ ابدعـــت بطرحـــك وتميـــزت’’’ واصــل هذا الابـــداع والتمـــيز’’’ وربي لايحرمنــأإ منك ومن موااضيعك الهااادفة ’’’ اتمنــــى لك التوفيق والسعــــادة’’’’ تقبل منـــي خالـــص تحيـــاتي وارق باقــاتـــي’’’ كنت هناإ ..
__________________
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
:: عضوه متميزة ::
![]() تاريخ التسجيل: 17 - 6 - 2010
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 62
|
وأتقبــــــــــــل آراءكــــــــــم حبايب !! |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
وهذه الفكره دائماً تجول في خاطري خاصةً اذا كان الموضوع يحتاج الى نقاش فنجد عكس ذلك كلمة ورد غطاها مثل مايقولوا النقاش يحتاج الى الحديث بكل جوانب الموضوع هذا الأفضل وأنا لاأقول لك اني لاأفرح بكلمة شُكر ولكن موضوع عن موضوع تفرق وأحياناً يكون موضوع عادي فتلقى اهتماماً كبيراً وهذا الأمر يُشعرني بالغرابه مثلك شعورك يالغاليه ولكن ماشاء الله صرحنا العظيم قد بنيناهُ جميعنا على التشارك وماأشوف بصراحه انه أحد يهمل موضوع الثاني والمفروض الجميع يشجعوا بعض حتى نصل لأعلى درجات النجاح يسامو غاليتي عالموضوع الجميل ومنوره ومميزه كعادتك تقبلي مروري المتواضع
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~ |
|
|
|
|
|
#7 |
|
:: عضوه متميزة ::
![]() تاريخ التسجيل: 17 - 6 - 2010
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 62
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
:: سمو ألامير ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 1 - 2009
الدولة: صنعاء حوت كل فن
المشاركات: 10,473
معدل تقييم المستوى: 761
|
انشاء الله نقوم بالازم يعيج العافيه تحياتي |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !! , أتمنى , من , الجميع , الخيول |
|
|