منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• المواضيع العـامة والمتنـوعة
حفظ البيانات؟

•• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2010, 01:33 AM   #1
:: عضوه متميزة ::
 
الصورة الرمزية غــــــــــرام
 
تاريخ التسجيل: 17 - 6 - 2010
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 62
غــــــــــرام has a reputation beyond repute غــــــــــرام has a reputation beyond repute غــــــــــرام has a reputation beyond repute
افتراضي أتمنى من الجميع الدخول !!

أتمنى من الجميع الدخول


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


من المؤكد أن كل شخص يطرح موضوعاً سيكون سعيداً بطرحه سواء كان موضوعه خاص به أو منقولاً....

ومن الطبيعي أن تزداد سعادته بالتواصل عن طريق الردود ... وتختلف سعادته في تلقي الردود من رد لآخر...!!

فالمدح والثناء على الموضوع وكاتبه ليست كالشكر فقط على المشاركة ... على الرغم من أن الحالتين تدخل الفرح والسرور في قلب الكاتب ...!!

وعلى الجانب الآخر ...

فالقاريء لا بد له من المشاركة ولو بكلمة شكر .... فالموضوع المكتوب بكل تأكيد أخذ الوقت والجهد لكي يأتي لنا على صفحات منتدانا ...

فلو لم يكن هناك مجال للمناقشه أو الإطراء...فمن المؤكد أن المجال موجود لكلمة شكراً .....!!

ولكن لو حاولنا قراءة المواضيع في المنتديات وأخذنا عينة لا تقل عن خمسين موضوعاً مختارة من جميع أقسام المنتدى لوجدنا أن النتيجة لهذه العينة بعد قراءة المواضيع يدخلها شيء من الغرابة ...!!

فأحياناً نجد موضوع عادي جداً <<وبكل تأكيد يشكر كاتبه>> ونجد الردود عليه غير طبيعية

والإشادة على الموضوع تجعلك تشعر بأنك لم تقرأ الموضوع أو أن من رد على الموضوع كان يرد على موضوع آخر ....!!!

وعلى النقيض تماماً

نجد بعض المواضيع التي تتأنق روعةً وإبداعاً ... ولكننا نجدها فقيرة التواصل ....!!!

ما أطرحه اليوم وأرجو كل من يمر على الموضوع في ابداء رأيه مهما كان ... هو الآتي .. :

هل لمجرد أن الكاتب فتاة هذا يجعلنا نطري على الموضوع ونمدحه ... حتى لو كان منقولاً ....؟؟!!!

علماً بأنني قرأت موضوعاً في أحد أقسام منتدانا ووجد موضوع لعضوة بالمنتدى وفي نهاية الموضوع كتبت عبارة >>منقوووول<< وتفاجأت بأحد الردود وهو يمدح الأسلوب ... ويشكرها على الابداع في الطرح .....!!!!

<< سبحان الله البنت تقول منقوووول ... وانت مسوي زحمة ...!!!>> الله الهادي ....!!

أم هل للصداقة والصحبة دور في ذلك ..؟؟!!

أي أن صديقك عندما يطرح موضوعاً تتجاوب معه بالإطراء حتى لو كان عادي ؟؟!! وهنا أنا لا أمانع في التواصل حتى مع الأصدقاء ... بل العكس تماماً أنا أشجع التواصل مع الأصدقاء ... ولكن في الوقت نفسه .. أرى أن التواصل يجب أن يكون مع كل ما يطرح ... سواء كان مميزاً أو عادياً... لأننا ولله الحمد وفي منتدانا هذا على أقل تقدير لن نسمح بطرح ما لا يستحق المشاركة والتفاعل ....!!

ونجد في النادر حالات هي المهمة جداً كي لا نخسر أصحابها ... وهي :

عندما يكون بيننا المبدعون ... فصدقوني لو لم يجدوا التفاعل فسيهجروننا بكل تأكيد وسيبحثوا عن من يقدر مواهبهم ...!!

عليه آمل من الكل المشاركة في أغلب مواضيع المنتدى في كل الأقسام ...والاجتهاد بالطرح والردود قدر الامكان .... وبكل تأكيد لا يلام المرء بعد اجتهاده ...

وأتمنى التفاعل الأكبر مع المواضيع المميزة دون النظر لمن يكون كاتبها كي نضمن بقاءهم معنا ... وتفاعلوا مع الأقلام النسائية فأنا لا أقصد مقاطعتها ... ولكنني اتفاجأ كما يتفاجأ الكثير بمبالغة بعض الردود بل أكاد أجزم أن كاتبتها قد تتفاجأ أكثر منا ....!!!

ومن خلال طرحي آمل من الكل المشاركة بإبداء رأيه
وما كتبت أعلاه لا يمثل إلا رأيي فقط ... وإن كنت على خطأ فصوبوني
آسفه للإطالة ... وأتمنى التفاعل

أختكـــــم:
غــــــرام
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت !!
آنهـ يعيش بوآقع مآ درآبهـ ,’’
غــــــــــرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 02:12 AM   #2
نائــب المـدير العــام
 
الصورة الرمزية الفهد
 
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أتمنى من الجميع الدخول !!

اخت غراااام
كلاااامك صحيح مية بالمية
وانا اقدر افكارك الرائعه
صحيح انك جديدة في المنتدى لكنك مبدعه في مواضيعك ومشاركاتك وهذا رأيي اقوله بصراحه
وما ذكرتي اعلاه كلنا يلاحظه وقد يكون السبب هي الصداقة فعلاَ
ولكن هذا لا ينفي ان هناك اهتمام بكافة المواضيع من قبل اعضاء كثيرون بغض النظر عن من هو كاتب الموضوع
وهناك ايظاً سلبيات سنحاول جميعنا تفاديها
في الاخير اشكر قلمك المبدع الذي يخط كلمات ذهبية في هذا الصرح الشامخ
تحياااااااااااتي لك
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 03:36 AM   #3

عضوة متميزة ومبدعة
 
الصورة الرمزية الغـ كله ـلا
 
تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أتمنى من الجميع الدخول !!


هلااا اختي غراام

منوره والله يعاافيج ع الافكار الراائعه

بس انا بقولج شي الكل تقريبا مو مقصرين

وكل واحد يدخل المنتدى له ميول خااص

مو معناته انه اهمال من الاعضاء لبعض المواضيع المميزه

لا يااقلبي وان شاء الله ماراح نقصر ابد

في موضوع ما

وتسلمين قلبي على الاهتماام
__________________
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px solid darkred;"][CELL="filter:;"]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




[/CELL][/TABLE1]
الغـ كله ـلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 09:00 AM   #4
:: عضو متميز ::
 
الصورة الرمزية عزيز نفس
 
تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
عزيز نفس has a reputation beyond repute عزيز نفس has a reputation beyond repute عزيز نفس has a reputation beyond repute عزيز نفس has a reputation beyond repute عزيز نفس has a reputation beyond repute عزيز نفس has a reputation beyond repute عزيز نفس has a reputation beyond repute عزيز نفس has a reputation beyond repute عزيز نفس has a reputation beyond repute عزيز نفس has a reputation beyond repute عزيز نفس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أتمنى من الجميع الدخول !!

غرام ’’’’
يعطيك ربــي الــف عافــية’’’
ابدعـــت بطرحـــك وتميـــزت’’’
واصــل هذا الابـــداع والتمـــيز’’’
وربي لايحرمنــأإ منك ومن موااضيعك الهااادفة ’’’
اتمنــــى لك التوفيق والسعــــادة’’’’
تقبل منـــي خالـــص تحيـــاتي وارق باقــاتـــي’’’
كنت هناإ ..
__________________
عزيز نفس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 05:55 PM   #5
:: عضوه متميزة ::
 
الصورة الرمزية غــــــــــرام
 
تاريخ التسجيل: 17 - 6 - 2010
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 62
غــــــــــرام has a reputation beyond repute غــــــــــرام has a reputation beyond repute غــــــــــرام has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أتمنى من الجميع الدخول !!

منـــــــورين الموضوع !!

وأتقبــــــــــــل آراءكــــــــــم حبايب !!
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت !!
آنهـ يعيش بوآقع مآ درآبهـ ,’’
غــــــــــرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 05:43 AM   #6
 
الصورة الرمزية رقة ورده
 
تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
رقة ورده has a reputation beyond repute رقة ورده has a reputation beyond repute رقة ورده has a reputation beyond repute رقة ورده has a reputation beyond repute رقة ورده has a reputation beyond repute رقة ورده has a reputation beyond repute رقة ورده has a reputation beyond repute رقة ورده has a reputation beyond repute رقة ورده has a reputation beyond repute رقة ورده has a reputation beyond repute رقة ورده has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أتمنى من الجميع الدخول !!

ماقلته لنا صحيح جداً
وهذه الفكره دائماً تجول في خاطري
خاصةً اذا كان الموضوع يحتاج الى نقاش فنجد عكس ذلك كلمة ورد غطاها مثل مايقولوا
النقاش يحتاج الى الحديث بكل جوانب الموضوع هذا الأفضل
وأنا لاأقول لك اني لاأفرح بكلمة شُكر ولكن موضوع عن موضوع تفرق
وأحياناً يكون موضوع عادي فتلقى اهتماماً كبيراً وهذا الأمر يُشعرني بالغرابه مثلك شعورك يالغاليه
ولكن ماشاء الله صرحنا العظيم قد بنيناهُ جميعنا على التشارك وماأشوف بصراحه انه أحد يهمل موضوع الثاني
والمفروض الجميع يشجعوا بعض حتى نصل لأعلى درجات النجاح
يسامو غاليتي عالموضوع الجميل
ومنوره ومميزه كعادتك
تقبلي مروري المتواضع
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~
رقة ورده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 04:53 PM   #7
:: عضوه متميزة ::
 
الصورة الرمزية غــــــــــرام
 
تاريخ التسجيل: 17 - 6 - 2010
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 62
غــــــــــرام has a reputation beyond repute غــــــــــرام has a reputation beyond repute غــــــــــرام has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أتمنى من الجميع الدخول !!

منــــــــــــورة غلااااي !!
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت !!
آنهـ يعيش بوآقع مآ درآبهـ ,’’
غــــــــــرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2010, 06:17 PM   #8
:: سمو ألامير ::
 
الصورة الرمزية امير صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 26 - 1 - 2009
الدولة: صنعاء حوت كل فن
المشاركات: 10,473
معدل تقييم المستوى: 761
امير صنعاء has a reputation beyond repute امير صنعاء has a reputation beyond repute امير صنعاء has a reputation beyond repute امير صنعاء has a reputation beyond repute امير صنعاء has a reputation beyond repute امير صنعاء has a reputation beyond repute امير صنعاء has a reputation beyond repute امير صنعاء has a reputation beyond repute امير صنعاء has a reputation beyond repute امير صنعاء has a reputation beyond repute امير صنعاء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أتمنى من الجميع الدخول !!

مشكوووورة يا الغالية كلامج صح

انشاء الله نقوم بالازم

يعيج العافيه
تحياتي
امير صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!! , أتمنى , من , الجميع , الخيول


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:36 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى