![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
:: شـــاعر ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 10 - 2012
الدولة: تونس
المشاركات: 673
معدل تقييم المستوى: 65
|
* * قلب على شط الغرام** ******************** سألت مرارا عن شط الغرام***فقد سرح معه ذهني هناك حرمت عيني مرارا لذة المنام *** وبت أستلذ يا شط لقياك الى متي أنشد شط الغرام ,,? لقد أرقني لظى الجوى ***وطال عهدي بثقل السنو ن نسيت طبيعة الهوى ***وعجزت عن البوح بكل الفنون فهل من مسلك لشط الغرام,,? فيا زاجرات بخفق الرياح ***أما من معين لقطع الطريق جسمي المنهك أتعبه الغرام ***فهل من دليل على العشيق فقد استبد بروحي الهيام لعل مع تغاريد الطيور ***يكون اللقاء تحت ضوء القمر عندها أحظى بالغرام ***وأحظى بقلبها بعد أن هجر وأرتل معكم أناشيد الهيام ................................................. .................................. تحياتي لكم *محمد أنور التركي**
|
||
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الغرام , على , قلت |
|
|