![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
:: شـــاعر ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 10 - 2012
الدولة: تونس
المشاركات: 673
معدل تقييم المستوى: 65
|
*************** من لهيب الوجد من نار الهوى.***.يا حبيبي اكتب الشوق دموع كيف لا؟!والبعد قد اجهدني.***.وسقاني المر والاشواق جوع او لا تشعر بالشوق كما.***.هو في الاحشاء مني والضلوع؟ انها الايام تمضي. .والضنا.***.من فراق منك اطفأت الشموع في حياتي عشتها زاهية.***.فلتعد يا خلي وارحم لي الدموع فلنعد نحيا كما كنا بها.***.في كل الاوقات نشعلها شموع.. ********************************************** مع اعطر التحيات**محمد انورالتركي**
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 9 - 2011
الدولة: دولة يافـع
المشاركات: 26,888
معدل تقييم المستوى: 1242
|
كلمات ورساله شوقيه بقافيه الحنين
سلمت |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لهجة , الندى |
|
|