![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
:: شـــاعر ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 10 - 2012
الدولة: تونس
المشاركات: 673
معدل تقييم المستوى: 65
|
********************* كمْ أنت مُلهِمَة لوجدي و لمشاعري زيدينِي إ لهَاماً وعشقا زيدينِي وأزيدكِ بوحا بأشعاري و بنثري أ راكِ بارِعةتجيد ين بقلبك الخفقان فما أحلاك يا غنوتي خلال الهذيان أنت كعبق الفل طيبا ولحن الكروان يا من أحببت لكن ذكراك يحييني أشعرُ بالوحدة وبالخوف فهيّا احميني سأسكِن داخلَ قلبك فهو لي وطَنَي ************************* **تحياتي لكم . *.محمد انور التركي*
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 9 - 2011
الدولة: دولة يافـع
المشاركات: 26,888
معدل تقييم المستوى: 1242
|
احساس جميل وكلمات عذبه
شاعرنا تسلم |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 2 - 2012
الدولة: YEMEN-Taiz
المشاركات: 113,476
معدل تقييم المستوى: 662
|
كلمات جميلة وبديعة . تسلم
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا (( عادل محمدسعيد قحطان )) |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|