![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | ||
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 9 - 2014
الدولة: يافع الأبية
المشاركات: 238
معدل تقييم المستوى: 47
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى الإدارة الكريمة والأعضاء الأعزاء .. لكلَّ واحدٍ منَّا أسراره وخصوصياته وأهله وأحبابه وأصدقائه ومعارفه حينما نسافر عنهم نبقى في شوق دائم لهم فنتوقف في محطة للاستراحة ونرسل لهم أحرف الود والوفاء ومعاني الشوق والنقاء فحتى إن لم يروا رسائلنا إلا أن الأحاسيس تصل إلى قلوبهم فتهتز طربا بذكرى الغائب وتتراقص أوتار الحنين فتعزف لنا أغنية من الصفاء وترسم في خيالنا لوحة من جمال المشاعر هم هناك أحبتي وإخوتي من سكنوا سويداء القلب ومن ذرفت المآقي على شريط ذكرياتهم ،هم هناك في دولتي الرئيسية يقطنون ، قد افترقنا مجبرين ، واختفينا من شهورٍ وسنين كنت في سفري المُرْهِق أأنَّ وأتصبَّر بالتغني بقصائدهم حتى رأيتُ عن بعدٍ في صحراء وحدتي محطة فأسرعت بالدخول إليها لأستريح بضعة أيام ثم أكمل سفري الشاق لأحقق أهدافي وأكمل إنجازاتي فقد آن اقترابها لأعود بعدها أحمل مجد العزة والفخر وأنطلق راكضة إلى البيت الذي انتميت إليه أولا وقطعت معهم عهدا أن سأبقى في تلك الدار وأظل معهم يدا بيد لذا كانت منتديات اليمن أغلى هي محطة استراحتي التي انتهت وآن لي إكمال السير في دربي بعزم فشكرا ثم شكرا على حسن استقبالكم وكرمكم وروعة ضيافتكم فقد كنتم أسخياء حقا وقد تعرفت على ملامح وخبرات جديدة فيبقى لهم الدعاء في ظهر الغيب وتبقى أحرفنا فيها أثر المنفعة والحكمة بإذن الله وبعض شخطات الشغب وزهورِ من إخاء أتوقف هنا لأقول .. أستودعكم الله الذي لاتضيع ودعائه أختكم في الله
زهرة الروح
__________________
طبع الوفاء من طبع أبوي اكتسبته *** وطبع السماحة من خوالي خذيته طبعي كذا ما هـوب دور لعبتــــــه *** الطيب شيد داخـل الـروح بيتـــــه والكره من دفتر حياتـي شطبتـــه *** وحكمة زماني من شراني شريته
التعديل الأخير تم بواسطة زهرة الروح ; 26-09-2014 الساعة 11:06 PM. |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
مشـرف سابق
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 2 - 2013
الدولة: اليمن - صنعاء
المشاركات: 5,606
معدل تقييم المستوى: 79
|
ثمانيةٌ لا بد منها على الفتى ....ولابد ان تجري عليـه الثمانيـه سرورٌ وهـمٌ وآجتمـاعٌ وفـرقـةٌ ....وعسرٌ ويسرٌ ثم سقمٌ وعافيه وهنا اقول للاخت الغاليه ![]() ،؛،زهرة الروح،؛، ![]() لقد نقشتي على جدران قلوبنا والمنتدى مالا نستطيع نسيانك طول ما عشنا فبرغم الفتره القصيره والوجيزه التي قضيتيها معنا إلا إنكي استطعتي ان تمتلكي تقدير واحترام كافة اسرة المنتدى بأخلاقك الحميده وإسلوبك الراقي اتمنى لكِ من كل قلبي الصحه والسعاده والتوفيق فستكوني الغائبه الحاضره فالذي مثلك لا يغيب حفضك الله ![]()
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
المشاركات: 19,431
معدل تقييم المستوى: 1511
|
كلما جا طريقك لا تترددي بتسجيل الدخول فانتى كما قال الاخ أمين سجلتي حضور لاينسى وتألقا كانت كلماتك طيبة وحتى وداعك جميل نثر رائع وتحكم على الكلمات وترابط رائع فإن لم نلتقي فـ الأرض يوماً وفرق بيننا كأس المنوني فـ موعدنا غداً في دار خلد يجمعنا حب الله ورسوله جزاك الله خير ورزقك جنات تجري من تحتها الانهار في رعاية الله والله خير حافظ وهو ارحم الراحمين
__________________
لحظ ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااةااا
ااااءااااااا اااءاااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا اااا ااااااا ااا اااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا اااا اااا.ا ااا ااااا.ااا اااا..اا ااااااا اااءااا اااا اااا اااااL ااا ااا9اا اااا9اا ا\_اا ا==ا ااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصد ق. |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أزياء , الحنين , الرحيل , بداخلي , وتبقى |
|
|