منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديات الخـاصة ::: > •• التـرحــيب والمنــاسبــات
حفظ البيانات؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-2014, 12:12 AM   #1
 
الصورة الرمزية زهرة الروح
 
تاريخ التسجيل: 9 - 9 - 2014
الدولة: يافع الأبية
المشاركات: 238
معدل تقييم المستوى: 47
زهرة الروح has a reputation beyond repute زهرة الروح has a reputation beyond repute زهرة الروح has a reputation beyond repute
افتراضي وتبقى أصداء الحنين بداخلي فقد حان الرحيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى الإدارة الكريمة والأعضاء الأعزاء ..

لكلَّ واحدٍ منَّا أسراره وخصوصياته وأهله وأحبابه وأصدقائه ومعارفه حينما نسافر عنهم نبقى في شوق دائم لهم فنتوقف في محطة للاستراحة ونرسل لهم أحرف الود والوفاء ومعاني الشوق والنقاء فحتى إن لم يروا رسائلنا إلا أن الأحاسيس تصل إلى قلوبهم فتهتز طربا بذكرى الغائب وتتراقص أوتار الحنين فتعزف لنا أغنية من الصفاء وترسم في خيالنا لوحة من جمال المشاعر
هم هناك أحبتي وإخوتي من سكنوا سويداء القلب ومن ذرفت المآقي على شريط ذكرياتهم ،هم هناك في دولتي الرئيسية يقطنون ، قد افترقنا مجبرين ، واختفينا من شهورٍ وسنين
كنت في سفري المُرْهِق أأنَّ وأتصبَّر بالتغني بقصائدهم حتى رأيتُ عن بعدٍ في صحراء وحدتي محطة فأسرعت بالدخول إليها لأستريح بضعة أيام ثم أكمل سفري الشاق لأحقق أهدافي وأكمل إنجازاتي فقد آن اقترابها لأعود بعدها أحمل مجد العزة والفخر وأنطلق راكضة إلى البيت الذي انتميت إليه أولا وقطعت معهم عهدا أن سأبقى في تلك الدار وأظل معهم يدا بيد

لذا كانت منتديات اليمن أغلى هي محطة استراحتي التي انتهت وآن لي إكمال السير في دربي بعزم
فشكرا ثم شكرا على حسن استقبالكم وكرمكم وروعة ضيافتكم فقد كنتم أسخياء حقا وقد تعرفت على ملامح وخبرات جديدة فيبقى لهم الدعاء في ظهر الغيب
وتبقى أحرفنا فيها أثر المنفعة والحكمة بإذن الله وبعض شخطات الشغب وزهورِ من إخاء
أتوقف هنا لأقول ..
أستودعكم الله الذي لاتضيع ودعائه

أختكم في الله
زهرة الروح
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
طبع الوفاء من طبع أبوي اكتسبته *** وطبع السماحة من خوالي خذيته
طبعي كذا ما هـوب دور لعبتــــــه *** الطيب شيد داخـل الـروح بيتـــــه
والكره من دفتر حياتـي شطبتـــه *** وحكمة زماني من شراني شريته

التعديل الأخير تم بواسطة زهرة الروح ; 26-09-2014 الساعة 11:06 PM.
زهرة الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2014, 01:40 AM   #2
مشـرف سابق
 
الصورة الرمزية أمين النصيري
 
تاريخ التسجيل: 15 - 2 - 2013
الدولة: اليمن - صنعاء
المشاركات: 5,606
معدل تقييم المستوى: 79
أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute
افتراضي رد: وتبقى أصداء الحنين بداخلي فقد حان الرحيل

مع إن أقسى كلمات على القلب والنفس هي كلمات الوداع والفراق ولكن هذهِ سنة الله في خلقه وشيئ لابد منه يقول أحد الشعراء
ثمانيةٌ لا بد منها على الفتى ....ولابد ان تجري عليـه الثمانيـه
سرورٌ وهـمٌ وآجتمـاعٌ وفـرقـةٌ ....وعسرٌ ويسرٌ ثم سقمٌ وعافيه
وهنا اقول للاخت الغاليه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
،؛،زهرة الروح،؛،
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لقد نقشتي على جدران قلوبنا والمنتدى مالا نستطيع نسيانك طول ما عشنا فبرغم الفتره القصيره والوجيزه التي قضيتيها معنا إلا إنكي استطعتي ان تمتلكي تقدير واحترام كافة اسرة المنتدى بأخلاقك الحميده وإسلوبك الراقي
اتمنى لكِ من كل قلبي الصحه والسعاده والتوفيق
فستكوني الغائبه الحاضره
فالذي مثلك لا يغيب
حفضك الله
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أمين النصيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2014, 03:40 AM   #3


 
الصورة الرمزية الجندي السجين
 
تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
المشاركات: 19,431
معدل تقييم المستوى: 1511
الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute
افتراضي رد: وتبقى أصداء الحنين بداخلي فقد حان الرحيل

في امان الله وعندما تعودين اعيدي المرور علينا
كلما جا طريقك لا تترددي بتسجيل الدخول
فانتى كما قال الاخ أمين سجلتي حضور لاينسى
وتألقا كانت كلماتك طيبة وحتى وداعك جميل نثر رائع وتحكم على الكلمات وترابط رائع
فإن لم نلتقي فـ الأرض يوماً وفرق بيننا كأس المنوني فـ موعدنا غداً في دار خلد
يجمعنا حب الله ورسوله جزاك الله خير ورزقك جنات تجري من تحتها الانهار
في رعاية الله والله خير حافظ وهو ارحم الراحمين
__________________
لحظ ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااةااا
ااااءااااااا اااءاااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
اااا ااااااا ااا اااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
اااا اااا.ا ااا ااااا.ااا اااا..اا ااااااا اااءااا اااا
اااا اااااL ااا ااا9اا اااا9اا ا\_اا ا==ا ااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصد ق.
الجندي السجين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أزياء , الحنين , الرحيل , بداخلي , وتبقى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:41 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى