![]() |
وتبقى أصداء الحنين بداخلي فقد حان الرحيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى الإدارة الكريمة والأعضاء الأعزاء .. لكلَّ واحدٍ منَّا أسراره وخصوصياته وأهله وأحبابه وأصدقائه ومعارفه حينما نسافر عنهم نبقى في شوق دائم لهم فنتوقف في محطة للاستراحة ونرسل لهم أحرف الود والوفاء ومعاني الشوق والنقاء فحتى إن لم يروا رسائلنا إلا أن الأحاسيس تصل إلى قلوبهم فتهتز طربا بذكرى الغائب وتتراقص أوتار الحنين فتعزف لنا أغنية من الصفاء وترسم في خيالنا لوحة من جمال المشاعر هم هناك أحبتي وإخوتي من سكنوا سويداء القلب ومن ذرفت المآقي على شريط ذكرياتهم ،هم هناك في دولتي الرئيسية يقطنون ، قد افترقنا مجبرين ، واختفينا من شهورٍ وسنين كنت في سفري المُرْهِق أأنَّ وأتصبَّر بالتغني بقصائدهم حتى رأيتُ عن بعدٍ في صحراء وحدتي محطة فأسرعت بالدخول إليها لأستريح بضعة أيام ثم أكمل سفري الشاق لأحقق أهدافي وأكمل إنجازاتي فقد آن اقترابها لأعود بعدها أحمل مجد العزة والفخر وأنطلق راكضة إلى البيت الذي انتميت إليه أولا وقطعت معهم عهدا أن سأبقى في تلك الدار وأظل معهم يدا بيد لذا كانت منتديات اليمن أغلى هي محطة استراحتي التي انتهت وآن لي إكمال السير في دربي بعزم فشكرا ثم شكرا على حسن استقبالكم وكرمكم وروعة ضيافتكم فقد كنتم أسخياء حقا وقد تعرفت على ملامح وخبرات جديدة فيبقى لهم الدعاء في ظهر الغيب وتبقى أحرفنا فيها أثر المنفعة والحكمة بإذن الله وبعض شخطات الشغب وزهورِ من إخاء أتوقف هنا لأقول .. أستودعكم الله الذي لاتضيع ودعائه أختكم في الله زهرة الروح |
رد: وتبقى أصداء الحنين بداخلي فقد حان الرحيل
مع إن أقسى كلمات على القلب والنفس هي كلمات الوداع والفراق ولكن هذهِ سنة الله في خلقه وشيئ لابد منه يقول أحد الشعراء
ثمانيةٌ لا بد منها على الفتى ....ولابد ان تجري عليـه الثمانيـه سرورٌ وهـمٌ وآجتمـاعٌ وفـرقـةٌ ....وعسرٌ ويسرٌ ثم سقمٌ وعافيه وهنا اقول للاخت الغاليه http://rda3.com/vb/mwaextraedit4/extra/19.gif ،؛،زهرة الروح،؛، http://rda3.com/vb/mwaextraedit4/extra/19.gif لقد نقشتي على جدران قلوبنا والمنتدى مالا نستطيع نسيانك طول ما عشنا فبرغم الفتره القصيره والوجيزه التي قضيتيها معنا إلا إنكي استطعتي ان تمتلكي تقدير واحترام كافة اسرة المنتدى بأخلاقك الحميده وإسلوبك الراقي اتمنى لكِ من كل قلبي الصحه والسعاده والتوفيق فستكوني الغائبه الحاضره فالذي مثلك لا يغيب حفضك الله :TR (313): |
رد: وتبقى أصداء الحنين بداخلي فقد حان الرحيل
في امان الله وعندما تعودين اعيدي المرور علينا
كلما جا طريقك لا تترددي بتسجيل الدخول فانتى كما قال الاخ أمين سجلتي حضور لاينسى وتألقا كانت كلماتك طيبة وحتى وداعك جميل نثر رائع وتحكم على الكلمات وترابط رائع فإن لم نلتقي فـ الأرض يوماً وفرق بيننا كأس المنوني فـ موعدنا غداً في دار خلد يجمعنا حب الله ورسوله جزاك الله خير ورزقك جنات تجري من تحتها الانهار في رعاية الله والله خير حافظ وهو ارحم الراحمين |
| الساعة الآن 08:35 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى