منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• الخــواطر وعذب الكــلام
حفظ البيانات؟

•• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2009, 11:44 PM   #1
عضوة مبدعه
 
الصورة الرمزية شموع الغرام
 
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute
افتراضي مسابقه أجمل خاطره

أحبتي اعضاء منتديات اليمن أغلى

لكل منا فكره

لكل منا أسلوبه

لكل منا بوحه

ومن خلال بوحكم الجميل العذب

سنجعل للحروف معاني وللنثر طعم آخر جميل

سنجعل التنافس عن طريق أحاسيسنا .. !!

وذالك عن طرق

((مسابقه أجمل خاطره))

فعلى كل عضو يرى انه يستطيع انه يشارك

فلا يتردد بوضع خاطرته
((شروط المسابقه))
1-يجب ان تكون الخاطره من انشاء العضو وليس منقوله
2-يسمح للعضو بطرح خاطره واحده اسبوعياً
3-سوف يتم اختيار الخاطره الفائزه كل اسبوع

وسيحصل الفائزعلى نقطه

4-سوف يتم تكريم الاعضاء الفائزين بحسب النقاط

5-ولجنة للتحكيم المكونه من


(اليمن اغلى - شموع الغرام)

مع تمنيااتنا للجميع بالتوفيق




  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة اليمن أغلى ; 24-02-2009 الساعة 09:18 PM.
شموع الغرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2009, 09:17 PM   #2
محمـد الحمـيدي
المــديـر العـــام
 
الصورة الرمزية اليمن أغلى
 
تاريخ التسجيل: 9 - 4 - 2008
الدولة: مهد الحضـارات
المشاركات: 6,486
معدل تقييم المستوى: 100
اليمن أغلى تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: مسابقه أجمل خاطره

تم اعتماد المسابقه
ارجو التفاعل من جميع الاعضاء
__________________

منتديات اليمـن أغلـى

(18) عامـــاً من التميـز والنجـاح
2008 م - 2026 م

-


اليمن أغلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2009, 09:22 PM   #3
 
تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مسابقه أجمل خاطره

ياااشموع الغرام الخاطره اللي كتبتها اليوم هي تعتبر خاطره عشان اشارك بها ولا لا
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~
وروح آخرى~
لا تدري أي الطريق تختار!
وروح~
تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد!
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؟!
صنعاء روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2009, 08:15 AM   #4
عضوهـ مبـــــــدعه
 
الصورة الرمزية نظرهــ شموخــ
 
تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
نظرهــ شموخــ has a reputation beyond repute نظرهــ شموخــ has a reputation beyond repute نظرهــ شموخــ has a reputation beyond repute نظرهــ شموخــ has a reputation beyond repute نظرهــ شموخــ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مسابقه أجمل خاطره

مسابقه حلوه

اتمنى للجميع التوفيق ^_^

ولاهنتي يا شموع ع جهودج انتي واليمن اغلى

ربي يعطيكم العافيه
__________________

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نظرهــ شموخــ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2009, 07:36 PM   #5
عضوة مبدعه
 
الصورة الرمزية شموع الغرام
 
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مسابقه أجمل خاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جليسة القمر مشاهدة المشاركة
ياااشموع الغرام الخاطره اللي كتبتها اليوم هي تعتبر خاطره عشان اشارك بها ولا لا
فديت قلبكِ ياا حيااتي

أيووه تعتبر خااطره بس كل اللي عليك

أنكِ ترجعي تنزليهاا هنا >> بالموضوع
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شموع الغرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2009, 12:04 AM   #6
 
تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مسابقه أجمل خاطره

كتابات ~{{جليسة القمر}}~





بدأت أفكر فيما سأكتبه وفيما سأنقله لكم وبـدأت أفكاري تتشتت إلى ماسأكتبه ؛؛؛
هل أروي لكم عن مابداخلي من حزن وألم وخضوع وحب وإنكسار وفراق وخيانه عن ماذا سأبوح لكم ؟!! وعن ماذا أخفي ؟!!
للمرء صبر وقوة تحمل يخفي مابداخلة لكي لاأحد يعلم ولو كان يضهر عكس ذلك...
لماذا نخفي كل تلك الأمور والأحاسيس التي بنظري هي قاتلة؟
هل تجيبون على سؤالي هاذا؟؟ أتدرون ماهو جوابي ؟؟ بنظري أخفي لأني لاأملك الصديق الحقيقي ،،رحلوو لاأدري لأين ؟؟
أين هم بعد ماكانوا في حياتي كل شي رائع ،،كانو وكانو ولازالو وسيبقوا كل شيئ رائع //ولاكن هل محبتي لهم كمحبتهم لي؟هاذا هو الجرح في حياتي والألم الحقيقي ،،
أين الصدق والوفا في تعاملاتنا اليوميه لماذا كلا منا يفكر بطريقته الخاصه دون أن يجد للأخر مبررات وأعذار إذ أخطأ الأخر
أين الحكمه من المقوله (جد لأخيك المسلم 99 عذر)
أحيان تروادني أفكار في نفسي وأسألها هل الإحترام موجود فعلا بيننا ؟
أو أننا نكذب على بعضنا ولاكن فالخفاء لاندري من يجرح الأخر بكلماته ولاندري من يؤذي الأخر بتصرفاته؟
فإذا كنت تجرح وأنت تضحك ..فأعلم أن هناك من يبكي وقد ربما يرمي عليك دعوة أنت تجهل مايخفيها
وإذا كنت لم تسامح من أساء إليك أو أسأت إليهم وأنت مرتاح البال ..فأعلم أن هناك من لاينام لتفكيره بالمصافحه والمسامحه
هذة هي أفكاري وهاذا هو أسلوبي لاأدري إن كنتم مثلي تماما
هل أنتم مثلي في
في هجر محب وصديق ،،في موت صديقه كانت هي الروح في بدني والتي بدونها لم أعد أحتمل هذة الحياة ،،
سأبكي من قدر لم يجمع حب صادق ،،سأبكي من عادات وتقاليد تجعل الفتاة لأبن عمها من الصغر
سأبكي وأبكي لاكن لن أبين لهم ذلك //سأبكي وأعبر عما بداخلي من أحاسيس ومشاعر وآلام وهموم في دفاتري وأوراقي
هاذا هو بوحي لكم من أسرار وخفايا لم يكن أحد يعرفها ..فيا من تقرأ كلماتي وعباراتي لقد ذكرتك بين أسطري

وهو من حزني على نفسي فهل تسامح من أسأت إلية ؟؟
وحتى إن لم تسامح الجرح موجود سواء بالمسامحه أو بدونها

هاذا جزى الطيب في هاالزمان يحب ويوفي ويجازونه بجفا ونكران قالوها بالأمثال هاذا الزمان
أبد ماله أمان وش بقا بالعمر أنا إنسان والطيب بهالزمن خسران آ يازمن ماصفينا غير الندم والآه
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~
وروح آخرى~
لا تدري أي الطريق تختار!
وروح~
تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد!
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؟!
صنعاء روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2009, 07:47 AM   #7
 
تاريخ التسجيل: 13 - 4 - 2008
المشاركات: 857
معدل تقييم المستوى: 73
ابن قماد العبيدي has a reputation beyond repute ابن قماد العبيدي has a reputation beyond repute ابن قماد العبيدي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مسابقه أجمل خاطره

شكرآ على كل حرف كتب في هذي الصفحة

والعودة قريب
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ســلام يـاقــوم حـن منهم وهم منا ** لا صاح صياحهم جينا على الداعي
انتــو بنـي عمنــا وانتــو قبــايلنـا ** وانتو لنا ضاح لا نور القمر ضـاعي
يـاتـاجنـا وضــح التــاريـخ معـدنـا ** تــاج الفخـر مـا يشلـه كل براعــي
حنا عبيــدة و وادي ابـراد مــوطنا ** وعيــال ضيغم طويل الشبر والباعي
كـم مـن جـلاوي شريد المـوت يزبنـا ** وديـارنـا للجـــلاوي درع منــاعــي
ابن قماد العبيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2009, 07:23 PM   #8
 
الصورة الرمزية ... كشيخ بوظبي ...
 
تاريخ التسجيل: 9 - 2 - 2009
المشاركات: 86
معدل تقييم المستوى: 66
... كشيخ بوظبي ... has a reputation beyond repute ... كشيخ بوظبي ... has a reputation beyond repute ... كشيخ بوظبي ... has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مسابقه أجمل خاطره

الصراحة المسابقة وايد غاوية ....
ارجو من الجميع التوفيق ...
والسموحة عالاقصور.
... كشيخ بوظبي ... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2009, 08:24 PM   #9
:: قلــم مميـز ::
 
الصورة الرمزية صناع النجاح
 
تاريخ التسجيل: 24 - 2 - 2009
الدولة: امي اليمن
المشاركات: 1,955
معدل تقييم المستوى: 77
صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مسابقه أجمل خاطره

اود ان اشكر الشباب الذي قامو بهذه الموضيع واود ان الفت عنايتك الكريمة بنه يوجد لدينا ولاول مره في اليمن معهد تدريب وتأهيل في مجال الطيران
اخوكم وائل محمد مشرف مبيعات
صناع النجاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2009, 08:27 PM   #10
 
الصورة الرمزية ابو الشعب
 
تاريخ التسجيل: 8 - 2 - 2009
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
ابو الشعب has a reputation beyond repute ابو الشعب has a reputation beyond repute ابو الشعب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مسابقه أجمل خاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صناع النجاح مشاهدة المشاركة
اود ان اشكر الشباب الذي قامو بهذه الموضيع واود ان الفت عنايتك الكريمة بنه يوجد لدينا ولاول مره في اليمن معهد تدريب وتأهيل في مجال الطيران
اخوكم وائل محمد مشرف مبيعات
ياوائل الله يرحم والديك ايش علاقة معهد التدريب والتاهيل في مجال الطيران بهذا الموضوع ..
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ابو الشعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجمل , مسابقه , خاطره


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:32 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى