![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
أحبتي اعضاء منتديات اليمن أغلى لكل منا فكره لكل منا أسلوبه لكل منا بوحه ومن خلال بوحكم الجميل العذب سنجعل للحروف معاني وللنثر طعم آخر جميل سنجعل التنافس عن طريق أحاسيسنا .. !! وذالك عن طرق ((مسابقه أجمل خاطره)) فعلى كل عضو يرى انه يستطيع انه يشارك فلا يتردد بوضع خاطرته ((شروط المسابقه)) 1-يجب ان تكون الخاطره من انشاء العضو وليس منقوله 2-يسمح للعضو بطرح خاطره واحده اسبوعياً
5-ولجنة للتحكيم المكونه من (اليمن اغلى - شموع الغرام) مع تمنيااتنا للجميع بالتوفيق
التعديل الأخير تم بواسطة اليمن أغلى ; 24-02-2009 الساعة 09:18 PM. |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
محمـد الحمـيدي
المــديـر العـــام تاريخ التسجيل: 9 - 4 - 2008
الدولة: مهد الحضـارات
المشاركات: 6,486
معدل تقييم المستوى: 100
|
ارجو التفاعل من جميع الاعضاء
__________________
منتديات اليمـن أغلـى (18) عامـــاً من التميـز والنجـاح 2008 م - 2026 م - |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
مسابقه حلوه
اتمنى للجميع التوفيق ^_^ ولاهنتي يا شموع ع جهودج انتي واليمن اغلى ربي يعطيكم العافيه |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
بدأت أفكر فيما سأكتبه وفيما سأنقله لكم وبـدأت أفكاري تتشتت إلى ماسأكتبه ؛؛؛ هل أروي لكم عن مابداخلي من حزن وألم وخضوع وحب وإنكسار وفراق وخيانه عن ماذا سأبوح لكم ؟!! وعن ماذا أخفي ؟!! للمرء صبر وقوة تحمل يخفي مابداخلة لكي لاأحد يعلم ولو كان يضهر عكس ذلك... لماذا نخفي كل تلك الأمور والأحاسيس التي بنظري هي قاتلة؟ هل تجيبون على سؤالي هاذا؟؟ أتدرون ماهو جوابي ؟؟ بنظري أخفي لأني لاأملك الصديق الحقيقي ،،رحلوو لاأدري لأين ؟؟ أين هم بعد ماكانوا في حياتي كل شي رائع ،،كانو وكانو ولازالو وسيبقوا كل شيئ رائع //ولاكن هل محبتي لهم كمحبتهم لي؟هاذا هو الجرح في حياتي والألم الحقيقي ،، أين الصدق والوفا في تعاملاتنا اليوميه لماذا كلا منا يفكر بطريقته الخاصه دون أن يجد للأخر مبررات وأعذار إذ أخطأ الأخر أين الحكمه من المقوله (جد لأخيك المسلم 99 عذر) أحيان تروادني أفكار في نفسي وأسألها هل الإحترام موجود فعلا بيننا ؟ أو أننا نكذب على بعضنا ولاكن فالخفاء لاندري من يجرح الأخر بكلماته ولاندري من يؤذي الأخر بتصرفاته؟ فإذا كنت تجرح وأنت تضحك ..فأعلم أن هناك من يبكي وقد ربما يرمي عليك دعوة أنت تجهل مايخفيها وإذا كنت لم تسامح من أساء إليك أو أسأت إليهم وأنت مرتاح البال ..فأعلم أن هناك من لاينام لتفكيره بالمصافحه والمسامحه هذة هي أفكاري وهاذا هو أسلوبي لاأدري إن كنتم مثلي تماما هل أنتم مثلي في في هجر محب وصديق ،،في موت صديقه كانت هي الروح في بدني والتي بدونها لم أعد أحتمل هذة الحياة ،، سأبكي من قدر لم يجمع حب صادق ،،سأبكي من عادات وتقاليد تجعل الفتاة لأبن عمها من الصغر سأبكي وأبكي لاكن لن أبين لهم ذلك //سأبكي وأعبر عما بداخلي من أحاسيس ومشاعر وآلام وهموم في دفاتري وأوراقي هاذا هو بوحي لكم من أسرار وخفايا لم يكن أحد يعرفها ..فيا من تقرأ كلماتي وعباراتي لقد ذكرتك بين أسطري وهو من حزني على نفسي فهل تسامح من أسأت إلية ؟؟ وحتى إن لم تسامح الجرح موجود سواء بالمسامحه أو بدونها هاذا جزى الطيب في هاالزمان يحب ويوفي ويجازونه بجفا ونكران قالوها بالأمثال هاذا الزمان أبد ماله أمان وش بقا بالعمر أنا إنسان والطيب بهالزمن خسران آ يازمن ماصفينا غير الندم والآه
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 4 - 2008
المشاركات: 857
معدل تقييم المستوى: 73
|
والعودة قريب
__________________
![]() ســلام يـاقــوم حـن منهم وهم منا ** لا صاح صياحهم جينا على الداعي انتــو بنـي عمنــا وانتــو قبــايلنـا ** وانتو لنا ضاح لا نور القمر ضـاعي يـاتـاجنـا وضــح التــاريـخ معـدنـا ** تــاج الفخـر مـا يشلـه كل براعــي حنا عبيــدة و وادي ابـراد مــوطنا ** وعيــال ضيغم طويل الشبر والباعي كـم مـن جـلاوي شريد المـوت يزبنـا ** وديـارنـا للجـــلاوي درع منــاعــي |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() تاريخ التسجيل: 9 - 2 - 2009
المشاركات: 86
معدل تقييم المستوى: 66
|
ارجو من الجميع التوفيق ... والسموحة عالاقصور. |
|
|
|
|
|
#9 |
|
:: قلــم مميـز ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 2 - 2009
الدولة: امي اليمن
المشاركات: 1,955
معدل تقييم المستوى: 77
|
اخوكم وائل محمد مشرف مبيعات |
|
|
|
|
|
#10 |
![]() تاريخ التسجيل: 8 - 2 - 2009
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
|
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أجمل , مسابقه , خاطره |
|
|