![]() |
مسابقه أجمل خاطره
أحبتي اعضاء منتديات اليمن أغلى لكل منا فكره لكل منا أسلوبه لكل منا بوحه ومن خلال بوحكم الجميل العذب سنجعل للحروف معاني وللنثر طعم آخر جميل سنجعل التنافس عن طريق أحاسيسنا .. !! وذالك عن طرق ((مسابقه أجمل خاطره)) فعلى كل عضو يرى انه يستطيع انه يشارك فلا يتردد بوضع خاطرته ((شروط المسابقه)) 1-يجب ان تكون الخاطره من انشاء العضو وليس منقوله 2-يسمح للعضو بطرح خاطره واحده اسبوعياً
5-ولجنة للتحكيم المكونه من (اليمن اغلى - شموع الغرام) مع تمنيااتنا للجميع بالتوفيق |
رد: مسابقه أجمل خاطره
تم اعتماد المسابقه
ارجو التفاعل من جميع الاعضاء |
رد: مسابقه أجمل خاطره
ياااشموع الغرام الخاطره اللي كتبتها اليوم هي تعتبر خاطره عشان اشارك بها ولا لا
|
رد: مسابقه أجمل خاطره
مسابقه حلوه اتمنى للجميع التوفيق ^_^ ولاهنتي يا شموع ع جهودج انتي واليمن اغلى ربي يعطيكم العافيه |
رد: مسابقه أجمل خاطره
اقتباس:
فديت قلبكِ ياا حيااتي أيووه تعتبر خااطره بس كل اللي عليك أنكِ ترجعي تنزليهاا هنا >> بالموضوع |
رد: مسابقه أجمل خاطره
كتابات ~{{جليسة القمر}}~
بدأت أفكر فيما سأكتبه وفيما سأنقله لكم وبـدأت أفكاري تتشتت إلى ماسأكتبه ؛؛؛ هل أروي لكم عن مابداخلي من حزن وألم وخضوع وحب وإنكسار وفراق وخيانه عن ماذا سأبوح لكم ؟!! وعن ماذا أخفي ؟!! للمرء صبر وقوة تحمل يخفي مابداخلة لكي لاأحد يعلم ولو كان يضهر عكس ذلك... لماذا نخفي كل تلك الأمور والأحاسيس التي بنظري هي قاتلة؟ هل تجيبون على سؤالي هاذا؟؟ أتدرون ماهو جوابي ؟؟ بنظري أخفي لأني لاأملك الصديق الحقيقي ،،رحلوو لاأدري لأين ؟؟ أين هم بعد ماكانوا في حياتي كل شي رائع ،،كانو وكانو ولازالو وسيبقوا كل شيئ رائع //ولاكن هل محبتي لهم كمحبتهم لي؟هاذا هو الجرح في حياتي والألم الحقيقي ،، أين الصدق والوفا في تعاملاتنا اليوميه لماذا كلا منا يفكر بطريقته الخاصه دون أن يجد للأخر مبررات وأعذار إذ أخطأ الأخر أين الحكمه من المقوله (جد لأخيك المسلم 99 عذر) أحيان تروادني أفكار في نفسي وأسألها هل الإحترام موجود فعلا بيننا ؟ أو أننا نكذب على بعضنا ولاكن فالخفاء لاندري من يجرح الأخر بكلماته ولاندري من يؤذي الأخر بتصرفاته؟ فإذا كنت تجرح وأنت تضحك ..فأعلم أن هناك من يبكي وقد ربما يرمي عليك دعوة أنت تجهل مايخفيها وإذا كنت لم تسامح من أساء إليك أو أسأت إليهم وأنت مرتاح البال ..فأعلم أن هناك من لاينام لتفكيره بالمصافحه والمسامحه هذة هي أفكاري وهاذا هو أسلوبي لاأدري إن كنتم مثلي تماما هل أنتم مثلي في في هجر محب وصديق ،،في موت صديقه كانت هي الروح في بدني والتي بدونها لم أعد أحتمل هذة الحياة ،، سأبكي من قدر لم يجمع حب صادق ،،سأبكي من عادات وتقاليد تجعل الفتاة لأبن عمها من الصغر سأبكي وأبكي لاكن لن أبين لهم ذلك //سأبكي وأعبر عما بداخلي من أحاسيس ومشاعر وآلام وهموم في دفاتري وأوراقي هاذا هو بوحي لكم من أسرار وخفايا لم يكن أحد يعرفها ..فيا من تقرأ كلماتي وعباراتي لقد ذكرتك بين أسطري وهو من حزني على نفسي فهل تسامح من أسأت إلية ؟؟ وحتى إن لم تسامح الجرح موجود سواء بالمسامحه أو بدونها هاذا جزى الطيب في هاالزمان يحب ويوفي ويجازونه بجفا ونكران قالوها بالأمثال هاذا الزمان أبد ماله أمان وش بقا بالعمر أنا إنسان والطيب بهالزمن خسران آ يازمن ماصفينا غير الندم والآه |
رد: مسابقه أجمل خاطره
شكرآ على كل حرف كتب في هذي الصفحة
والعودة قريب |
رد: مسابقه أجمل خاطره
الصراحة المسابقة وايد غاوية ....
ارجو من الجميع التوفيق ... والسموحة عالاقصور. |
رد: مسابقه أجمل خاطره
اود ان اشكر الشباب الذي قامو بهذه الموضيع واود ان الفت عنايتك الكريمة بنه يوجد لدينا ولاول مره في اليمن معهد تدريب وتأهيل في مجال الطيران
اخوكم وائل محمد مشرف مبيعات |
رد: مسابقه أجمل خاطره
اقتباس:
|
| الساعة الآن 10:56 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى