![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
عضو مبــــدع
تاريخ التسجيل: 27 - 3 - 2010
الدولة: saudi arabia
المشاركات: 82
معدل تقييم المستوى: 63
|
ففرج ماترى من سوء حالي عصيتك سيدي ويلي بجهلي وعيب الذنب لم يخطر ببالي الى من يشتكي المملوك الا الى مولاه يامولى الموالي لعمري ليت أمي لم تلدني ولم أغضبك في ظلم الليالي فها أنا عبدك العاصي فقير الى رحماك فاقبل لي سؤالي فاءن عاقبت ياربي تعاقب محقا بالعذاب وبالنكال وءان تعفو فعفوك قد أراني لأفعالي وأوزاري الثقال
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() تاريخ التسجيل: 1 - 3 - 2011
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 58
|
من الرقائق الرائعه |
|
|
|
|
|
#3 |
|
:: شـــاعر ::
تاريخ التسجيل: 25 - 4 - 2010
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 62
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
يعطيك العافية اخي الذهلي على الموضوع
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
اخي الذهلي عن هذه الابيات التي تكتب بماء الذهبـ المتضمنة للتقوى والرجاء والتوكل على الله سلمتـ انااملكـ
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
|
|
#6 |
|
☆☆
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2010
الدولة: :: الحــــ أرض ــــرمين ::
المشاركات: 20,914
معدل تقييم المستوى: 23608
|
ففرج ماترى من سوء حالي عصيتك سيدي ويلي بجهلي وعيب الذنب لم يخطر ببالي جزئت خيرا اخي الغالي دائما مبدع
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
شــاعـــر
:: شموخ القوافي :: ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 3 - 2010
الدولة: مرتع التاريخ (أرض الجزيره سكنـّا في رواسيها)
المشاركات: 1,924
معدل تقييم المستوى: 2439
|
تنجا وتحيا وصح الله لسانك أمنياتي لك بالتوفيك ونحن بأنتظار كل جديد
__________________
لكــم التَّحــيَّــةُ طـــوعاً للجــبينِ يَـداً
حَـــرَجــاً فهاجت بحوري بعد قائدها مـابــال كُـــثرةْ جيوش العُـربِ يامدّاً يـــزداد بُعـــداً إذا زادت شـــدائِــدها ولستُ من شاعرٍ في شِــــعرِه ِ أمـدا وقــد تعلّـمــت من أرض ٍ فـــوائـدها رجــولــــةً ســـورها صنعائُنا وعدن وحكـــمة ً تغــمُــر الــدُنيــا موائِدهـا من ديوان نقوش الأقيال لشاعر الجبال |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
المشاركات: 19,431
معدل تقييم المستوى: 1511
|
الف شكر
__________________
لحظ ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااةااا
ااااءااااااا اااءاااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا اااا ااااااا ااا اااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا اااا اااا.ا ااا ااااا.ااا اااا..اا ااااااا اااءااا اااا اااا اااااL ااا ااا9اا اااا9اا ا\_اا ا==ا ااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصد ق. |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لبيتك , الجمال , ياذا , راجيا |
|
|