![]() |
أتيتك راجيا ياذا الجلال
أتيتك راجيا ياذا الجلال
ففرج ماترى من سوء حالي عصيتك سيدي ويلي بجهلي وعيب الذنب لم يخطر ببالي الى من يشتكي المملوك الا الى مولاه يامولى الموالي لعمري ليت أمي لم تلدني ولم أغضبك في ظلم الليالي فها أنا عبدك العاصي فقير الى رحماك فاقبل لي سؤالي فاءن عاقبت ياربي تعاقب محقا بالعذاب وبالنكال وءان تعفو فعفوك قد أراني لأفعالي وأوزاري الثقال |
رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
يعطيك العافيه اخوي
من الرقائق الرائعه |
رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
صح الله لسانك وزادك من فضله
|
رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
يعطيك العافية اخي الذهلي على الموضوع |
رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
بارك الله فيك وجزاك كل خير
اخي الذهلي عن هذه الابيات التي تكتب بماء الذهبـ المتضمنة للتقوى والرجاء والتوكل على الله سلمتـ انااملكـ |
رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
أتيتك راجيا ياذا الجلال
ففرج ماترى من سوء حالي عصيتك سيدي ويلي بجهلي وعيب الذنب لم يخطر ببالي جزئت خيرا اخي الغالي دائما مبدع |
رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
كلمات رائعه وافكار نيره
تنجا وتحيا وصح الله لسانك أمنياتي لك بالتوفيك ونحن بأنتظار كل جديد |
رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
سبحانه
الف شكر |
| الساعة الآن 08:35 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى