منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أتيتك راجيا ياذا الجلال (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=50084)

الذهلي 10-03-2011 11:44 PM

أتيتك راجيا ياذا الجلال
 
أتيتك راجيا ياذا الجلال


ففرج ماترى من سوء حالي




عصيتك سيدي ويلي بجهلي


وعيب الذنب لم يخطر ببالي




الى من يشتكي المملوك الا




الى مولاه يامولى الموالي




لعمري ليت أمي لم تلدني




ولم أغضبك في ظلم الليالي






فها أنا عبدك العاصي فقير



الى رحماك فاقبل لي سؤالي




فاءن عاقبت ياربي تعاقب



محقا بالعذاب وبالنكال






وءان تعفو فعفوك قد أراني








لأفعالي وأوزاري الثقال

سفروت 11-03-2011 12:03 AM

رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
 
يعطيك العافيه اخوي

من الرقائق الرائعه

الوجه الآخر 11-03-2011 12:44 AM

رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
 
صح الله لسانك وزادك من فضله

ابو اصيل 11-03-2011 12:58 AM

رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
 
يعطيك العافية اخي الذهلي على الموضوع

فراشة القدس 12-03-2011 06:41 PM

رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
 
بارك الله فيك وجزاك كل خير

اخي الذهلي
عن هذه الابيات التي تكتب بماء الذهبـ
المتضمنة للتقوى والرجاء

والتوكل على الله

سلمتـ انااملكـ

كبرياء الملوك 12-03-2011 07:10 PM

رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
 
أتيتك راجيا ياذا الجلال


ففرج ماترى من سوء حالي




عصيتك سيدي ويلي بجهلي


وعيب الذنب لم يخطر ببالي

جزئت خيرا اخي الغالي دائما مبدع

شاعرالجبال 12-03-2011 08:53 PM

رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
 
كلمات رائعه وافكار نيره

تنجا وتحيا وصح الله لسانك

أمنياتي لك بالتوفيك

ونحن بأنتظار كل جديد

الجندي السجين 01-05-2016 06:48 PM

رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال
 
سبحانه


الف شكر


الساعة الآن 08:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى