![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• أخبــــار الاعضــــاء اخبار اعضاء منتديات اليمن أغلى ومناسباتهم اليومية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#81 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 2 - 2011
الدولة: ارضــــــــــــــــــــــ الأبــــاء والأجــــــــــــداد
المشاركات: 16,587
معدل تقييم المستوى: 56305
|
بسم الله الرحمن الرحيم بنت صنعاء راق لي حبك لمدينه صنعاء وان شاء الله نزقزق فيها اوقات الزعل والضبح والله لا يجيب زعل ولا ضبح بنت صنعاء تتمني يكون لك اولاد وبنات عدد اربعه اذكري اسمائهم او المحبب لك بنت صنعاء ماهي الامنية التي تتمني ان تحقيقها في حياتك بنت صنعاء اسم على مسمى كوني كما انتي وكما عودتينا عليش لانك فريدة من نوعك ثلاثة اشياء تكرهيها فيك ثلاثة اشياء تحبيها فيك ثلاث عصائر تحبيها ثلاث وجبات سريعه تأكليها غاليا ماذا تتمني ان تصبحي بالمستقبل بحياتك العملية نظرتك لهؤلاء الاشخاص مان هود الجمهورية اليمنية الفهد العزاني احساس انثى شمس هيا ابو اصيل اليماني ولي اسئلة قادمة لما اسير اصطبح ههههههههههههههههههههههه ياحسشفطي
__________________
كل الشكر والامتنان للشيخ امير صنعاء على رووووووووووووووووووعه التوقيع |
|
|
|
|
|
#82 | |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
اقتباس:
إحنا لو سرنا عدن وحضرموت أو أي مكان يلمزونا بالدحابشة وهم لو جو هانا لمزناهم وفي كل مكان موجود هذا الشي إحنا بلاد واحدة ماننساش قول الله ((ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان)) الله يهدي البال ويصلح الشان الللللللله يهديش دخلتيني في السياسة وماأحبهاش ههههههههههههههههههه- لكن منش كل شي حالي ^^
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#83 |
|
عضو مميز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 2 - 5 - 2010
الدولة: بعيدا عن ـموطني
المشاركات: 3,041
معدل تقييم المستوى: 273
|
سؤال : لماذا اصبح اللعب بمشاعر الناس منتشر في عصرنا ولماذا صرنا نقول ولانفعل نحب ولانعبر ؟ سؤال : لماذا اصبحت الظروف دائما شماعه نعلق فيها كل شئ على الرغم من عدم وجود الظروف اصلا ؟ سؤال : مارأيك بمن يحب ويتجاهل ويحتقر من يحبه على الرغم من انه يصرح بانه يحبه ؟ لمن توجهي هذه العبارة ( من عافنا عفناه ولو كان غالي) ؟ اعتذار لمن توجهيه ولماذا ؟ كلمه توجهيها لفتاه تحب اكثر من واحد ؟ كلمه توجهيها لمن في البال ؟ وشكرا
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#84 |
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
خالتي الرائعه -- اسعد الله صباحك بكل خير ..
1- انتي تحبي العمل وهذا واضح كثيررررررررر -- صح ؟ 2 - اذا رفض المتقدم لك للخطوبه علي سبيل المثال استمرارك في العمل -------- هل تلبي طلبه ؟؟؟ رغم انك موافقه علي الشخص نفسه ؟ 3- احب الاكلات لخالتي الغاليه ؟؟ 4- هل سبق وذرفت دموعك هنا في المنتدي من عضو او عضوه ضايقك ؟ ( لا اسال الله لك دمعا ) . 5- هل انتي معي ان مان هود يشكل خطرا علي اليمن من الناحية الغذائية -- كل صباح جاووع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .... 6- رساله وجهيها ( للعزاني + مانهود ) .. تحياتي ياطويله ولي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااك في الاسئله . |
|
|
|
|
|
#85 |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
مابتفعلوا هانا كلكم هههههههههههههههههههههه ستة أعضاء وخمسة زوار هههههههههههههههههههه الله يزيد ويبارك هههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
#86 |
|
داويت جروحي بروحي
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 2 - 2 - 2011
الدولة: سماءُ صافية ُ بلا سحــــب ِ. ونبض ُقلب هادئة ُ بلا تعـــــــب .
المشاركات: 5,520
معدل تقييم المستوى: 2697
|
__________________
لا أحَــد يتَغيــــر {فجـْـــأه} . . من حـــاله لـ حـــاله {أخــرى} . . كـُـل مـافــي الأمـــر اننا في لحَظـة مَـــا . . نُغلـــق عيـن {آلقَلــب} ♥ و نفتَـــح عين {آلعقُـــل} . . ... ... فنـــَرى بعقُولنــا {حقَـــائقْ} لمـ نَكـــن نرآهــــا بقلوبنـــــا |
|
|
|
|
|
#87 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 2 - 2011
الدولة: ارضــــــــــــــــــــــ الأبــــاء والأجــــــــــــداد
المشاركات: 16,587
معدل تقييم المستوى: 56305
|
اقتباس:
الله على رووووووووووووووووووووووووووعه كلامك يا بنت صنعاء لو جينا للسؤال الثورة ما الاسف اثارت الاحقاد والفتن بين ابناء الشعب اليمني الذي كان في غنا عنها اليوم نشاهد هذا يقتل هذا بداعي انصار الشريعه وهذا يضرب هذا بداعي دعاه التغير وين التغير للان لم يتغير شيئ بالعكس زاد الطين بله هؤلاء الذين دعوووووووو الى التغير اكتشفوووووو انهم ماكانوا الا ضحايا المكر والخداع لا ننكر اننا بحاجه الا تغير لكن ليس من سيئ الا اسوء اليوم وصلنا الى السنه ولم يتغير شيئ لانقول لهم ماذا فعلتم خلال هذه الفتره بل سنقول لهم نحن معاكم ولكن نريد ان نعرف الاليه التي تمشون عليها والطريقة التي سوف ترفعون بها اليمن عاليا دائما كانوا يطلقون على الرئيس على عبدالله صالح انه جعجع اليمن وانه كان يشحذ من الكل اليوم ارى مع الاسف الشديد الحكومة تنتهج نفس الاسلوب وتشحذ من جميع الدول يعني باليمني ديمة وخلفوووووووووووووو بابها اما بالنسبه لقضية الانفصال لا اساس لها من الصحه ابدا ومن يطالب بالانفصال ماهو الا شرذمه لا عمل ولا شيئ يملك سوى اتباع الاوامر من اشخاص انعدمت فيهم الوطنية والان يدعون الى الانفصال الوحدة ستظل عالية وشامخه ومثل ما ضحينا بالعديد من الجنود الابطال والشهداء لانجازها سنضحي باخرين حتى تظل الوحدة وحدة كل الاوطان وليس هناك شمالي او جنوبي اي لا فرق بينهما وهذه التسمية انتهت ومن يحاولون ان يحييوها سنقول لهم مووووووووتووووووووووو بغظيكم الله - الوطن - الثورة - الوحدة تحيا الجمهورية اليمنية
__________________
كل الشكر والامتنان للشيخ امير صنعاء على رووووووووووووووووووعه التوقيع |
|
|
|
|
|
|
#88 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 2 - 2011
الدولة: ارضــــــــــــــــــــــ الأبــــاء والأجــــــــــــداد
المشاركات: 16,587
معدل تقييم المستوى: 56305
|
__________________
كل الشكر والامتنان للشيخ امير صنعاء على رووووووووووووووووووعه التوقيع |
|
|
|
|
|
#89 | |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
اقتباس:
سير وبس يكفي هولا هههههههههههههههههههههههههههه ^_*
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#90 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 2 - 2011
الدولة: ارضــــــــــــــــــــــ الأبــــاء والأجــــــــــــداد
المشاركات: 16,587
معدل تقييم المستوى: 56305
|
اقتباس:
هل انتي معي ان مان هود يشكل خطرا علي اليمن من الناحية الغذائية -- كل صباح جاووع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .... شلووووووووووووووووووووووووووك ياغزاني شلوووووووووووووووووووووووووك انا جااااااااااااااااااااوع والله ماراحت لك انا اوريك هههههههههههههههههههههههههههه حللتها
__________________
كل الشكر والامتنان للشيخ امير صنعاء على رووووووووووووووووووعه التوقيع |
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (ّّ( , بيــن , عضــــــــــو/ , قوســــــين))!! |
|
|