![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#81 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
^_^
|
|
|
|
|
|
#82 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
غالي وتبخل علي وتطـّول الصدّه
الله يسامح غلاك ويلعن الحاجه |
|
|
|
|
|
#83 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
الحــآل بعد فرقــآك || مآهــوب ينطــآق ||..
يشـبه دوآم الاحد . . عقب الإجــآزهـ ! |
|
|
|
|
|
#84 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() جيتلك اشكي الم شوقٍ طرى بي طيف مر بخافقي .. ولاعدت اقدر وهذي آخر لهفتي وآخر عتابي خذ معاها مامضى وانسى اتّذكر !! كنت اظنك لاسريت بجنب بابي توقف وتبكي على حب تبعثر ماهقيت انك بتقطف من عذابي ثم تغرسه بغيابك .. لاجل يكبر! |
|
|
|
|
|
#85 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
انا وان غبت وين القى صباح ! و وين لي بشروق!
.ولا ادري لا رحلت شلون ابلقى فرحةٍ فيني! ياخلي ..! يابعد كل النظر! شف طيرك المطلوق .. تعب يلقى سما تحضن حنانه .. وجاك يشكيني! وامانه لا طريت بخاطرك ..ودي تطالع فوق وتاخذ طيرك المطلوق..بين يديك.. وتجيني |
|
|
|
|
|
#86 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 1,058
معدل تقييم المستوى: 95
|
ما حكت والحزن بيني وبينها
في صمتها تظيع ادور وينها فجاه اختفى كل الكلام تاهت حروفي فالظلام اللي سكن في عينها كل الاماني وقتها ردت لقلبي اشتقتها اشتقتها ومدري المحبه ظيعتني ولا انا ظيعتها !!
__________________
|
|
|
|
|
|
#87 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
يسعد صباحك boSs
كالعاده .. منور متصفحي ^_^ |
|
|
|
|
|
#88 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
ودّي لو آسجد في صلاتي ولـَ آقوم
يمكن طعونٍ في الظهر منكـ { تبرى |
|
|
|
|
|
#89 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 1,058
معدل تقييم المستوى: 95
|
وماعاشت الطعون في الظهور ...
__________________
|
|
|
|
|
|
#90 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
ياحبني لـ هالإغنيه ^_~
احترت اعبر عن شعوري من غلاك ...............................واحتارت ابياتن في حقك قليله كيف الحكي يقدر وصل مستواك ..................................يلي غلاك الكون عيا يشيله سبحان من ابدع وصوفك وسواك .................................من عزني في قلب مابه مثيله لك حق تتغلى وتباهى بمحياك .................................يلي معك تقصر دروبن طويله خذت بيدي واسكنتي وسط دنياك ...................................علمتني اصبر وروحي عليله من عاذلين ودهم لي بفرقاك ..................................بس مابديهم يابعدي اي حيله منوه حياتي اقضي العمر وياك ................................تبقى حبيبي وروح قلبي وخليله واكون لك قلبن يدور على رضاك ..................................في صبح وقته وفـ نهاره وليله |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !~ , .... , ماغير , محد(ن) , البوح , خاطري , يستر |
|
|