![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#791 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() من حكمة الخالق وكيل المظاليـم : هل المطر من يـوم لوّحـة يمنـاك ترى المطر هذا ما هو ماي من غيم ؟ هذي السما تبكي على حر فرقاك |
|
|
|
|
|
#792 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() يوصلنـي مرسولك على بعض الارقــام
........................................ومالـي سوى امسح على طول وانسـى |
|
|
|
|
|
#793 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 12 - 2009
المشاركات: 146
معدل تقييم المستوى: 63
|
قرأت قصيدتين وان شاء الله اتابع واقراء الكل دمتم في امان الله!! |
|
|
|
|
|
#794 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
حياج ربي بأي وقت
^_^ |
|
|
|
|
|
#795 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
لا اله الا الله
|
|
|
|
|
|
#796 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
{على نار أنتظارك طال صبري لين قلبـي ذاب ..!!!
|
|
|
|
|
|
#797 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() يارب كاني عجزت أنام من حزني . .
وسع لي الأرض لي ضاقت في عيني ~ |
|
|
|
|
|
#798 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() ............................................
|
|
|
|
|
|
#799 |
|
عضوة مبـــــــدعة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2009
المشاركات: 11,305
معدل تقييم المستوى: 2414
|
بين البكاء والكتابة علاقة أجهلها
فأنا أبكي لأكتب وأكتب كي لا أبكي وتلك هي المعادلة الصعبة
__________________
|
|
|
|
|
|
#800 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 6 - 2009
المشاركات: 2,743
معدل تقييم المستوى: 430
|
الوجه الذي تشبعت به مريا الأدب
الأنفاس المحتبسة جوعاً لها الإنتشاء و تنهيدة بكاء الحزن الكافر مساء الحلم الأبيض و الأحمر و الآخر ألوانه افأ مااغبني بعض الاوقات ماافهم أسف على المظايقه كنت أنا المقصود بل الشخص الي مافهم الموضوع والله العظيم أنا اسف جديد أيش اسوي كنت أحسب اللي يدخل يشارك الحين عادني عرفت الكلام موجه لي
__________________
لا للفساد لا للتخريب نعم للحوار من اجل الوطن التعديل الأخير تم بواسطة فضل الطاهش ; 18-02-2010 الساعة 01:53 PM. |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !~ , .... , ماغير , محد(ن) , البوح , خاطري , يستر |
|
|