![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#71 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 9 - 2011
الدولة: دولة يافـع
المشاركات: 26,888
معدل تقييم المستوى: 1242
|
اقتباس:
اخي العزيز / وليد فاضل
اسمح لي برد على ردك يا ابن فاضل انتم الي تشعلو = نار العداوه بينناء توقد وقود با لاليه فوق المنازل تعتلو = كم هي جرايم كم فلا تحصى عدود عودو الى الصح يا جماعه وعقلو = محد يباء الكرسي ويطمع بالنقود نشتي الكرامه والشرف لا تجهلو = ولا تقولو محداء بعده يقود بارض اليمن كم من كوادر يفعلو = كل التطور ما عليهم اي زود نشتي لناء قاده حكيمه يبذلو = من اجل ابناء اليمن كل الجهود ون كان ما يرحل علي قد ترحلو = جميعكم حتى نرد تلك الحدود ودي وتقديرررري ابو ريـــم اليافعي |
|
|
|
|
|
|
#72 |
|
:: تــــعب المشـــوار ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 5 - 2011
الدولة: لست أزعم أنني إلا فتى ولدته أم اسمها إب الحبيبة
المشاركات: 5,853
معدل تقييم المستوى: 8469
|
اخوااني الأعضاء المشتركين في المسااابقه نظراً لأنقطاااع التيار الكهربائي في معظم المحافظااات اليمنيه وعدم قدرة بعض الشعراء المشاااركه وعلى رأسهم الشاااااعر الشيخ :ابو بشااااااار تم تمديد الوقت للجوله الثااانيه حتى يوم غد فيوووم غد مازل تحت إطااار الجوله الثااانيه واتمنى من الأعضاء المشااركين ان لا نجعل الموووضوع موضوووع نزاااع وتصفيه اتمنى ان تنوووعووو بأشعاااركم وتدخلووو جاانب الفخر والغزل فنحن نفتقده كثيراً ومن هنا اشكر الشاااعر الكبير الفهد على تميزه بالجااانب الغزلي الذي يعطي للجو اختلاف وطاابع من نوووع اخر خالص ودي لكم عقيد الخيل
__________________
قف شامخاً مثل المآذن طولآ (عقيد الخيل سابقاً) |
|
|
|
|
|
#73 |
|
:: عضوهـ متألقهـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 5 - 2011
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 4,476
معدل تقييم المستوى: 243
|
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااع الكل ابدع
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#74 | |
|
عضو مميز
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 5 - 2010
المشاركات: 3,305
معدل تقييم المستوى: 1381
|
اقتباس:
افكاركم عميا وما با توصولو ==انتو هدفكم صار تجميع النقود مازال وانمتو في قطر تتسولو ==ما فايده فيكم ولا انتو في الوجود واليوم لازم للبلا تتحملو ==مصيركم بين السلال والقيود محد سيرحل اعقلو ثم اعقلو ==يا يافعي عهد التكتل لن يعود من با ترحل وانت من ذي ضللو ==كاشي مكانه للشواني والحسود ذي مثلك انته ما اضن يتديولو ==لا تقصي الاخر ولا تبقى حقود
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة وليدفاضل ; 19-10-2011 الساعة 05:37 AM. |
|
|
|
|
|
|
#75 | |
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
اقتباس:
ابيات قويه وكلام في محله صح لسانك يا ولد فاضل |
|
|
|
|
|
|
#76 | |
|
:: تــــعب المشـــوار ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 5 - 2011
الدولة: لست أزعم أنني إلا فتى ولدته أم اسمها إب الحبيبة
المشاركات: 5,853
معدل تقييم المستوى: 8469
|
اقتباس:
تخونني العبااارت ويخوونني تعبيري وشهادتي بشاااعر مثلك هي شهاده مجروووحه فلك مني اعذب واطيب الأمنيااات واتمنى من الأعضاء المشاركين ان يثرووو الجااانب الغزلي كما يصنع العملاق فهد الفهووود
__________________
قف شامخاً مثل المآذن طولآ (عقيد الخيل سابقاً) |
|
|
|
|
|
|
#77 | |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
اقتباس:
اولا اشكرك شاعرنا الفحل عقيد الخيل وبارك الله فيك على تمديدك للمده وهذا فعلا من طيب اصلك الشي الاخر قدك تشتي نفعل قصيد غزل فاقد حنان اومه هههههههه ابشر
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه ♥ .. ┊ ┊ ♥ |
|
|
|
|
|
|
#78 |
|
:: العز ساسي ::
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 8 - 2010
الدولة: حشايا العز
المشاركات: 734
معدل تقييم المستوى: 762
|
لاهنت اخي عقيد واشكرك على الخدمة الانسانية ههههههههه
.................................................. .......................... منيك ياقلب ترحل وتخون عذالك تراء ماني على الصد والهجران قاويهم ارحل واكسر بخواطر اصحابك وقاسي القسى ياقلب وجافيهم ولو حبيت ياقلب ارجوك تفهم ان الحب ماهو بلعب او لعبة تغاويهم ارجوك ياحب افهم ان قلبي بقدر ماحب كره من يغاليهم وارجوك ياحب لاتفعل للشوق مرسى تراء ماني بقد الجراح لو افارق واخليهم احبهم حب ياحب انت ماتدري وهاذي مناجاة الحبيب صرخات في القلب تناجيهم وهاذي الايام صارت قوية قاسية من بعد هجر لياليهم .. ومنيتك يادنيتي الجراح هذا بس الي يقدر علية مغاليكي ومغاليهم |
|
|
|
|
|
#79 |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
إخترت حبك مابين الناس ==== وطوعت قلبي على شانك أنت إللي شاغل الهوجاس=== والفكر مشغول بعيانك أوهبتني شوق....ذل اليأس == يااااا من تراعي لخلانك وأبعدت عن خاطري الوسواس== وأقول لا عاش من هانك ماعاش من للمحبة داس ====ولا عاش من في الهوى شانك علمتني كيف يبقى الراس === مرفوع(ن) دايم بوجدانك عشقي عفيف شري الألماس === صافي وقلبي فلا خانك وسلاااااااااااااااااااامتكم ^^
__________________
|
|
|
|
|
|
#80 |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
هذه اول محاوله لي في الغزل ^__^ للمرحله الثالثه من يوم شفتك وانا في خاطري كلمه *** لكن اســـــــف يا حبيب القلب مــــــقدر اقول
لان العيون ترسم خجل والشفاه بسمه *** وانت من تعرف البسمه وشو معنى الخجول
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه ♥ .. ┊ ┊ ♥ التعديل الأخير تم بواسطة الجمهوريه اليمنيه ; 20-10-2011 الساعة 02:22 PM. |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|