![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#61 |
|
****ة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#62 | |
|
****ة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
|
اقتباس:
أرى ياأخي أن هذه الشهادة وايد كبيرة علي وأقولها بصدق وبجدارة ويعطي العافيه الأخت الحبيبة فجر لأنها لم تبخل بمساعدتي لازلت وسأظل طالبه في مدرستك أنت أخي وامثلك من الشعراء يعطيك العافيه لك جل إحترامي وتقديري
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#63 | |
|
****ة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
|
اقتباس:
عساك بخير ياأبن العم ويارب مايتغير عليك حال أشكرك إحساسك وكلماتك وذوقك يعطيك العافيه
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#64 |
|
****ة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#65 |
|
****ة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#66 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 9 - 2011
الدولة: دولة يافـع
المشاركات: 26,888
معدل تقييم المستوى: 1242
|
اقتباس:
صاحي لهم اعتذر على المداخله ولكن اقول لك ان هذه الاسلوب لا تعليك ولا تليق فيك اخي ريان الى متى وانت تتابع وتتصفح وين تلقي ما تكتبوه الاعظاء الى متى ستظل عادتك في البحث والمتابعه وراى الاعظاء انت تذكر جيدا الموقف حق ابو ريم ولكن عفاء الله عن ما سلف بس الان احسن انك فهمتني ولي ما يعرف الصقر يشويه الاخت الغاليه سكون ما راح تقلل من موهبتها الشعريه وكيف تمارس شعرها في البدايه عل كلامها صحيح مبتديه بالشعر تاخذ وزن وقافيه وبعض كلمات حتى يترسخ هاجسها الانسان لن يخلق متعلم والشعر ممارسه يا اخي العزيز فارجوا عدم التقليل من اي شخصيه كانت ولك المزيد القيك على الايميل المعذره اختي القديره سكووون وتابعي شعرش وابداعش ربي يوفقش ياغاليه ابو ريم اليافعي |
|
|
|
|
|
|
#67 | |
|
****ة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
|
اقتباس:
الإنسان الراقي هو من يأخذ بيد من أحتاجه أو اخطا أو يريد أن يتعلم ذلك الرجل الشهم الذي يرفع معنويات من حوله أبو ريم دون أن تعرفني فهمت مقصدي وعلى الرغم من ردودي التي لم تعجبك أحيانا لكنك قلت كلمه حق ولاتهاب أحدا الرجل الشهم ومن يملك تقدير وإحترام الجميع هو من يملك القدرة على الإحتواء وليس الذي يسعد برمي سهامه دون أن يحدق في رميه ويظن أنه قد أصاب وأنه الوحيد الذي يفهم بهالحياة أخي ,, لم أنكر لاأنا ولافجر أننا أخذنا نفس الوزن والقافيه كما رديت على الأخ صاحي لهم ولم أنكر إقتباس بعض الكلمات وهذا ليس خطأ بحد ذاته كما وضح لي الأخ شرف الدين فاضل الله يعطيه العافيه وحينما يعشق الإنسان شاعر مبدئياً ينهج نفس نهجه ويحتدى به وهذا ليس بعيب فرأيه لن يكسرني وأنا واثقه من هي سكوون وفجر ولست مغفلة حتى لاأدرك تماما أن الجميع يستطيع وبسهوله معرفة إن كانت القصيده مسروقه أو لا فليبحث من يبحث وسكووون لن تتوقف أشكرك واشكرك تفهمك ووهذا إن دل دل على شهامتك ياولد الشيوخ لن أنسى وقفتك على راسي ياتاج راسي بس مو معنى كذا لن أنتقذك هههههههههههه يعطيك العافيه لاهنت
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#68 | |
|
:: شـــاعر ::
:: ليث القصيد :: ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2009
الدولة: بلد الحضارات ومهدها
المشاركات: 551
معدل تقييم المستوى: 1441
|
اقتباس:
واصلي ابداعك وتميزك وسنكون عونك .... نصيحه لاتنظري الى من يقلل من شاعريتك او يحبط تقدمك لكي تنجحي ...
__________________
![]() نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة |
|
|
|
|
|
|
#69 | |
|
****ة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
|
اقتباس:
إناس تمتلئ صدورهم بالروح الطيبه ولانجد أي ثغرة لتصفهم بالحقد الدفين أخي أبو بشار من كان على حق ويسير بطريق يوصله لهدقه لابد أن يجد أشواك سامه تعترض طريقه فمن واصل نجلى ومن توقف مرض ومن سار مات بالشوك السام ولن تكون سكوون يوماً تخشى ذلك النوع من البشر سلمت من كل سوء ووقفتك أنت وكثيير حولي تاج على راسي ولن أكسر يوماً أشكرك
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#70 | |
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 4 - 2011
الدولة: فــي خــيـــال حــواء
المشاركات: 4,939
معدل تقييم المستوى: 52932
|
اقتباس:
هههههههه مرحبا ابو ريم
والله ياقلبي ماقدر اشوف واحد ينسب اعمال غيره لنفسه وخاصتاً بالشعر وماقدر اجامل مثلكم... قد نتهاون بأي شي ونغض بصرنا ولاكن لمين تنحط القصيده في قسم إبداعات شعراء اليمن اغلى هنا يختلف الامر شويه... وبعدين ياخي انت تعرف منهو ريان والقصيده محفوظه بجوالي من زمان مثل ماحصل معاك انت كمان هههه ونا ما اقصد التقليل من موهبة الاخت سكون لا والله بالعكس هذا حافز كبير لتفجر هاجسها وتبدع كلنا كنا مثلها وواجهنا مثلها الي دخل ينقدنا والي والي ....الخ وللحين كل ما اذكر الناس الي انتقدتني ادعي لهم بالخيرلأنهم سبب وصولي لهذا المستوى واخيرا الشعر خط احمر اقولها للجميع اتمنى المعلومه وصلت...
__________________
سلطان زماآنه R
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|