![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#451 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
تلتفت يمينا وشمالا كاللصوص خشية ان يراك احد وأنت تلتقط آخر أنبآء الحكاية ... فإرحل...فلم تعد الطرقات بين أسطرى تتسع لك !! وتصرخ بى !! (رجعية ... غبية ... متخلفة ) فهل كان يجب ان أتلوث ...كى أحتفظ بك ؟؟ هل كان يجب ان أملأ وجهى بالألوان ...والاصباغ ... وان أتسلى ( بعلكة ) مملة .. وأقف تحت مصباح طريق ...فى شارع مشبوه .. كى أضمن إقترابك منى...ومرورك بى ؟؟ هل كان يجب ان أستعرض ثقافتى الـــ(..........) كي أثبت لك انى إمرأة واعية..مطلعة .. متحضرة ؟؟ هل كان يجب ان أضرب بعرض الحائط كل العادات التى عشت بها ..والقيم التى عاشت بى . .كى أثبت لك انى امرأة حضارية متحررة ؟؟ هل كان يجب ان أتجرد من حيائى .. وألتقط تلميحاتك الخادشة لى بسرعة البرق. وأبدى بها رأيي.واناقشك بها بلا خجل؟؟ هل كان يجب ان أتضخم بالسيئات والآثام.. وأحملك كالخطيئة فى صحيفتى .. كى أقنعك بصدق أحساسى تجاهك؟؟ لماذا كان يجب ان اتلوث...كى أحتفظ بك ؟؟؟ وتصرخ بى : (انت لاتفهمين فى الحب شيئا) !!! الحب؟؟ ماهو الحب الذي لاأفهمه ....أضحكتنى !!! آآآآآآآآآه لو مرك الحب الذى مرنى ؟؟ لو مرتك الليالي التى مرتنى ؟؟ وانا اقف فوق محطات انتظارك .. اقاوم النوم كطفلة مرهقة لم تعتد السهر.. فكنت أبقى متيقظة ولست متيقظة !! عيناي معلقة بين إضاءة (الهاتف) و إضاءة (الجهاز) وسمعى مترقب لرنين (الهاتف) وصوت (الماسنجر) كنت أخاف ان اغفو... فتأتى ...فتفوت قلبى فرحة كبرى!! وكانك فرصة العمر الأخيرة قبل الموت !! لو مرتك الفرحة التى مرتنى وانا أراك تأتى ...تضيىء ظلمة انتظارى .. لتعلن أن العالم كله قد أمسى بين يدي (اون لاين)!! كان لقدومك فرحة لايعرفها سوى الانقياء فى الحب . كانت فرحة قدومك تنطبع على ملامحى كالنور..كالضياء.. فكنت أبتسم بلا شعور !! وكنت أبقى ساعات صامته لاأبدأ ..بإنتظار ان تبدأ !! أغرك عنادى ؟ ومكابرتى ؟ وكبريائى ؟ فصدقت انى لاأهتم / ولاأكترث / ولاأبالي !! ألم تسأل نفسك يوما: لماذا أبقى حين تبقى...؟؟ وأذهب حين تذهب ؟؟ لو مرك الحنين الذى مرنى: وسرت فى الطريق وحيدا..لاشىء معك سوى دموعك.. وبعض تفاصيل مؤلمة مستيقظة فى ذاكرتك.. وأغنية حزينة تمر بك على (الأماكن) لاتعلم ان كنت انت الذى ترددها .ام هى التى ترددك؟؟ لو مرتك الغيرة التى مرتنى : فاستيقظت من نومك فى منتصف الليل مفزوعا.. تتلفت حولك بحثا عن طيف تفتقده/ تحتاجه كالآمان فى ظلمة الخوف وتساءلت بإنكسار المهزوم: أين هو الآن ؟؟ وماذا يفعل ؟؟ ومع من ؟؟.. وإنغرست بك عبارة ( مع من ؟) كالسكين فى كبدك .. فعدت إلى وسادتك محملا بدموعك ونيرانك !! لو مرك الافتقاد الذى مرنى؟؟ وسرت كالمجنون فى زحامهم..تبحث عن وجه لاتأتى به الأوجه وصوت لاتشبهه الاصوات.. وخيل إليك ان كل طيف يظهر من بعيد هو... وان كل صوت خافت صوته هو .. وتمنيت مع كل رنين اتصال ان يكون المتحدث هو.... وحلقت مع كل صوت رسالة علها تكون منه هو !! وتصفع الحقيقة امانيك/ فلاشىء أمسى يأتى به هو !! لو مرك النقاء الذى مرنى !! لترددت مثلى..وخجلت ان ترفع يديك إلى السماء وتدعو الله فى لحظة ألم ان يعيدك إلي .. وان يهدينى فرحة صوتك فى المساء.. فكنت أحتمل ألم غيابك بصمت خجلا من الدعاء بما لايباح ولايحق لى !! لو مرك الرعب الذى مرنى!! وانت تصرخ فى وجهى بكل تلك الجمل (الراقية المتحضرة).. وتلوح لى مودعا.. وتطلب منى ان أخرجك من قلبى الرجعى وعالمى المتخلف الى الأبد!! وفى داخلى يرتعش قلب صغير نقى... يدرك انك لست طائرة ورقية ..سأقف فوق شاطىء البحر.. وأطلق سراحها للهواء..وأعود متجردة منك !! وتصرخ بى: (انت لاتشعرين بى ..برغباتى ..صبرت على تخلفك كثيرا) نعم !! صبرت على رجعيتى كثيرا !! صبرت معى صبر الطاهى على (طعامه) حتى ينضج!! صبرت معى صبر الصياد على (سمكته) حتى تقع فى شباكه صبرت معى صبر القناص على (فريسته) المتمردة ..حتى يروضها !! ونفذ صبرك معى ربما لانى لم أكن / طعام / ولاسمكة / ولافريسة !! لم أكن سوى أنثى (نقية)...وفى مفاهيم هذا العصر أنثى( غبية)!! لم أشعر معك بالأمان يوما فلم أشعر يوما انك كنت تشتاقنى بمقدار ماشعرت أنك كنت ....تصطادنى !! وتصرخ بى : (ماذا تنتظرين منى ؟؟ ) لم أكن أنتظر منك شيئا !! لم أحملك فوق الطاقة يوما !! لم أطالبك ان تضيفنى إلى أوراقك الرسمية !! ولا ان تعترف بى كأنثى رسمية فى مدينة قلبك ولا ان تتجول معى خارج اسوار الحلم وتحت نور الشمس !! ولا ان تعلن على الملأ ان هذا النزف العميق لك !! ولا إنتظرت منك ان تقف تحت شرفتى فى ليلة ظلماء ممطرة !! ولا ان تمر كمجنون ليلى على ديارى تقبل جدارن دارى!! ولا ان تصنع لى سفينة نوح وتحمنى من طوفان الحزن !! ولا ان تكرر تجربة ( عباس بن فرناس) فى الطيران من أجل الوصول إلي !! كان منتهى ماانتظرته منك ...ا ان تكون أسعد من على الآرض / معى أو بدونى !! وفشلت ....ربما لانى كنت عاشقة رجعية..متخلفة !! وتصرخ بى: (انت فى كتاباتك أبرع ..وأروع ) وما لا تعلمه !! انه حتى أنت فى (كتاباتى ) أروع وأجمل وأنقى.. وارقى وانه تحبك النساء من أجلى !! . . اروع مافى هذا الفراق انى سأتجرد هذا المساء من عادة الانتظار /والترقب المرهق لقدومك واننى سأتمكن اخيرا .. ان اغفو ...وانام ...خارج سياج حكايتك المؤلمة!! |
|
|
|
|
|
#452 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
لاأعلم لماذا استيقظت الفجر اردده فرددوه بظهر الغيب لمن تحبون اللهم لاتكسر له ظهرا..ولاتُصعب له حاجة...ولاتُعظم عليه أمرا اللهم لاتحني له قامة ... ولا تكشف له سترا...ولاتفضح له سرا اللهم ان عصاك جهرا ..فاغفره...وان عصاك سرا فاستره اللهم لاتجعل مصيبته فى دينه ...ولاتجعل الدنيا أكبر همه اللهم لاتجعل ابتلائه فى جسده ولا فى ماله ولا في اهله اللهم لاتُمكن منه حساده..ولاتُفرح بسقوطه اعدائه اللهم من شهر به من العالمين ...فافضحه بين خلقك اللهم من كتب حرفا يؤذيه... فَشُل أطرافه ويديه اللهم من فضحه في أمرا يُخفيه ...فأطفىء قلبه و عينيه اللهم من اراد به شرا فاشغله في نفسه واهله اللهم من تحدث في عرضه سوءا..فاشغله في عرضه اللهم من قذفه فى ظهره ..فاقذفه فى نارك اللهم إغنه بحلالك عن حرامك ..وبخشيتك عن عصيانك اللهم ان دعته من لاتخافك إلى حرام ...فاحفظه كما حفظت من الحرام يوسف اللهم ان ضاقت عليه الارض بما رحبت ..فأغثه برحمتك التي أغثت بها صاحب الحوت اللهم ان رفع لك يديه يدعوك بحاجة ...فلا ترد يديه بلا حاجته وانت الكريم اللهم إرزقه من الرزق الحلال ..مايغنيه عن سواك اللهم إمنحه من الآمان ...مايجعله ينعم بنوم الطفل في مهده اللهم ارزقه ذرية صالحة ..تسره فى شبابه..وتستره فى شيخوخته ! اللهم انصره على النفس الأمارة بالسوء اللهم لاتُمكن أبليس منه اللهم لاتُمكن ابليس منه اللهم لاتُمكن ابليس منه |
|
|
|
|
|
#453 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
(فقد بكيت وانا أكتبه..بكيت وانا انسقه..بكيت وأنا اضعه لك هنا ) أحقا ستأخذك منى أحقا ستكتب عنها مثلما كنت تكتب عنى أحقا ستبوح لها بسرى معك وانك....وانى...!!! أحقا ستفتح لها ذراعيك وتغنى لها كما كنت لي تغني ؟؟ أحقا ستطوينى كالدفاتر القديمة وكانى ماكنت لك يوما غاااااااااايه التمني!!! أخبرونى انك تحبها ..وبعض الأنباء ......خنجر !! فهل ستحبك بخرافة مثلى ؟؟ هل ستسجد لله شكرا لانك من بين رجال الارض كنت حبيبها هل ستنبت لها أجنحة حين تسمع صوتك وتتحول الى عصفورة صغيرة تفر من زحامهم وتطير بصوتك بعيدا عن عالمهم وكأن صوتك فرحه عمرها التى لن تتكرر؟؟ هل ستقف فوق شاطىء البحر فى الصباح الباكر وتنظر إلى البعيد وفى داخلها عاشقه مجنونة تتساءل بصوت الحلم ماذا لو رست سفينه نوح الآن وكنت أنت فوق ظهر السفينة ومددت لها يدك كى تكون نصفك الآخر فوق السفينه؟؟ هل ستتمنى ان تكون بائعه الكبريت فتمر على ديارك تمنحك الدفء شتاءا او تكون بائعة الثلج فتغرس قطع الثلج فى طريقك صيفا او تحلم بالصعود الى الشمس كى تخفيها بضفائرها وتهمس فى اذنيها: ترفقى به فانه أبى الذى لم ينجبنى وطفلى الذى لم انجبه هل سينقبض قلبها حين يصيبك مكروه فتشعر بألمك قبل ان يصيبك أو بحزنك قبل ان يتسرب إليك أو بالآهــ قبل ان تستقر بك وتتعرف عليك ولو كانت عمياء وكنت بين ألف رجل هل ستغمض عينيها وتسافر إلى وطنك خيالا وتمشط بأقدامها طرقات (حيك) القديم وتقرأ فوق الجدران خربشات مراهقتك وتدخل بيتك القديم بفرح أنثى تهم بدخول جنه الخلد فتصافح والدك...وتقبل والدتك وتدخل غرفتك القديمة تتصفح أركانها بلهفة هنا جلس يوما هنا ذاكر دروسه هنا لعب / هنا كبر هنا عشق / هنا بكى أمام هذه المرآة وقف بكامل أناقته وامام هذه النافذة وقف بكامل جاذبيته هل ستتمنى ان ترتدى طاقيه الاخفاء لتجلس الى جانبك وأنت تقود سيارتك وترافقك إلى عملك صباحا فتقرأ كتبك المهجورة وتعبث بأوراقك المهملة وتشاركك قراءة جريدتك الصباحية وتحتسى من فنجانك بقايا قهوتك؟؟ هل ستبوح باسمك لامرأة صالحة على فراش الموت وتهمس لك بخجل : ان إلتقيتِ الله فى السماء راضيا عنك فاطلبى منه هذا الرجل .... لي !! هل ستقرأ القرآن بخشوع فاذا ماانتهت منه سجدت لله وهى تردد اللهم إنى قد وهبته ثواب كل حرف من حروفه فاجعلها فى صحيفته!! هل ستفعل هى كل هذا ؟؟ يشهد الله انى قد فعلت يشهد الله انى قد فعلت يشهد الله انى قد فعلت |
|
|
|
|
|
#454 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
كيف باجر في حياتك ، كيف ترجع " ترتجيني " في صلاتي { أدعي } ربي / يـاعسى تتوفقون هذا مادام أختيارك / رح أنا وش فـي يديني~ ماكرهتك - ربي يعلم ، لا و لا عـمرك تـهون عاذرك لأخترت تبعد / رح ولا تـهمك سنيني |
|
|
|
|
|
#455 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
الا اني .. احتريه التعديل الأخير تم بواسطة نظرهــ شموخــ ; 23-08-2009 الساعة 10:03 PM. |
|
|
|
|
|
#456 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
تفقد أوراقك الرسمية فربما وجدت إسمي مدونا في خانة الأم !! فمن شدة ماأحببتك ..خُيل إلي اني ذات مخاض ...تألمت كثيييرا ......وأنجبتك !! ![]() أنا أمك التى حملتك في ليالي الفراق وهنا على وهن.. وتشهيتك في شهور الحنين الاولى..كشهوة الوحم !! كأنك آآآآخر دقائق الحياة لروح تُحتضر..كأنك قطعة الخبز الأخيرة في زمن القحط. كانك قطرة الماء المتبقية فوق أراضي الجفاف ..في زمن الجفاف!! أنا أمك التي ربطت كلاب الحي عنك كي لاتؤذيك وأوصيت بك رفاقك الأوفياء خيرا.!! ووقفت كالسد المنيع بينك وبين جحارة الزمن وخناجر الأصدقاء..ورصاص الأيام....ونوائب الدهر !! أنا أمك التي سهرت الليل أحيك لك ملابس الشتاء .وأنسج لك كوفيتك الصوفيه !! و أسكب نور عيني في راحة ليلك.. و ارقع ثوب الحنين إليك كي لايتمزق في غابتهم .. فيُعريني أمامهم ..ويفضحني !!! أنا أمك التي كلما شعرت بحركاتك ونبضاتك بي تحسست نموك في قلبي !! وكلما شعرت بك تكبر بي ..دعوت الله ان أبقى حُبلى بك..وان لا ألدك أبدا !! .كي لايخلو منك رحمي ...كي لايُخيفني الفراغ بي بعدك ... كي لايستقر آخر بمهدك بي !! أنا أمك التي حين أراك أمامي أدرك اني ( نائمة ) .... و ان رحمة القدر ألقت بك على عتبة منامي!! كي أعيشك خيالا..فأحضنك بشدة .. كانك آخر أطواق النجاة لي .. وأغمض عيني بقوة قدر استطاعتي كي لاأستيقظ منك .... فتضيع في لحظة الاستيقاظ كسراب الطريق مني ! أنا أمك التي حين أجوع تُقلقني لقمتك وحين يتسلل برد الشتاء إلى عظامي يقلقنى أمر شتائك!! وأمر دفئك.. وأمر غطائك..وأتساءل هل حفظت وصاياي بك.. أم انها تركتك فريسة لألم الجوع وبرد الشتاء...ووحشة الليل !! أنا أمك التي كنت أراك بينهن وأحترق..... وأشم عطرهن بكلماتك وأختنق... وأتخيلك بسريرها وأموت.... وأراك بأحضانها في غفوة يقظتي فأقضم عظمة اصبعي غيرة عليك ...وأنكسر !! أنا أمك التي إنتظرتك في ليلة العيد بلهفة..وإفتقدتك في صباح العيد بألم !! وبحثت عنك في وجوه المعيدين بصمت.وخبأت لك حلوى العيد بجيب ثوبي وصررت لك عيديتك بطرف غطاء رأسي ....وقلت غدا حين يأتي الشوق به سأحدثه عن الكثير ...وأُعاتبه على الكثير!! أنا أمك التي .كنت أشعر بألمك قبل قبل إصابتك به ..وبهمك قبل استقراره بك.!! وبمرضك قبل وصوله إليك,,وكان الحب كالمشيمة يربط بين قلبي وقلبك. متحديا مسافات الزمن.. وظلمةالوقت..ومساحات البعد!! أنا أمك التي أضحكتك وأبكيتها... أسعدتك وأشقيتها ...قومتك وأحنيتها ! سترتك وعريتها !!احتوتك وشردتها ....حفظتك وضيعتها !! و أشعلت رأس قلبها بالشيب..حزنا عليك .وحنينا إليك.! فلا هي كرهتك ولا هي غضبت منك ..ولا هي دعت بالشر عليك! أنا أمك التي كتمتك عنهم كالسر العظيم وأخفيتك عن أعينهم كالفعل المريب وعانيتك وحدي كالمرض الخبيث !! وأحببتك بلا مقابل...وحفظتك بلا مقابل ! وسترتك بلا مقابل ,,, واحتويتك بلا مقابل ...وتمنيت لك الجنة بلا مقابل انا امك التي جنبتك الحرام خوفا عليك...وحفظت الله معك فوق الأرض !! كي يحفظك الله يوم العرض..وتمنت ان تكسر زجاجة خمرك .وتحرق علبه سجائرك.!! وتمسح ذنوب صحيفتك .. و تزور بيت الله الحرام بصحبتك!! أنا امك التي ..ان مت يوما ..سيقتلك اليتم بعدي..وسيقتلك البرد بعدي.. وستبحث عني بين نساء الارضِ ....وستبكي على أسرة بنات الليل طهري ... وستدرك بعد الاوان اني إنثى ..حين أحببتك...انجبتك !!ا حين احببتك...انجبتك !! حين أحببتك ....انجبتك ! |
|
|
|
|
|
#457 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي في رمضان صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ ، وَ وَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ ، وَ باعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ ، وَ اجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ ، وَ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ ، وَ اَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ ، وَ احْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ و َسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ اَللّهُمَّ نَبِّهني فيهِ لِبَرَكاتِ أسحارِهِ ، وَ نوِّرْ قَلْبي بِضِياءِ أنوارِهِ ، وَ خُذْ بِكُلِّ أعْضائِي إلى اتِّباعِ آثارِهِ بِنُورِكَ يا مُنَوِّرَ قُلُوبِ العارفينَ أللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ فَضْلَ لَيلَةِ القَدرِ ، وَ صَيِّرْ اُمُوري فيهِ مِنَ العُسرِ إلى اليُسرِ ، وَ اقبَلْ مَعاذيري وَ حُطَّ عَنِّي الذَّنب وَ الوِزْرَ ، يا رَؤُفاً بِعِبادِهِ الصّالحينَ أللّهُمَّ غَشِّني فيهِ بالرَّحْمَةِ ، وَ ارْزُقني فيهِ التَّوفيقَ وَ العِصْمَةَ ، وَ طَهِّر قَلبي مِن غياهِبِ التُّهمَةِ ، يارَحيماً بِعبادِهِ المُؤمنينَ آمين يارب العالمين |
|
|
|
|
|
#458 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
لو تحطم لك أمل / أعرف إن الله يحبك وابتسم ..~
لا تقول الحظ عمره ماكمل / قول أنا حاولت والله ماقسم ..~ ^_^ |
|
|
|
|
|
#459 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
اتصور انك من رحلت اشوفك لجسمي ظلال لا شفته امشي ببتعد واثره معي مهما مشيت !! مدام يعني في بحرك لفرحتي مليون جال وش فيه موجك ما ركد ؟ قربت اموت وما رسيت .. يرضيك ما عادت معي تفرق اذا جالك مجال لاني اقتنعت انك نهايه واني ببطي ما بديت !! صرت ( اعقد حجاجي ) اذا جابوك باطراف الجدال وانا قبل لاقالوا اسمك كني : ميت ثم حييت .. تعبت اعيش الدور وافتح للمعاذير الخيال واتخيل اني جيت في بالك وبانك استحيت .. وتردلي كلك (( وله )) وتقول : ( كن البعد طال ؟ ) ومن الفرح ما عاتبك واقول : ( ياخي مابغيت ! ) حتى وانا تخيل حشمتك ! لن قلبي لا يزال يكرر اسمك داخل اعماقي بنبضه لا سهيت .. قلي شسوي فيك ؟ وانت بداخلي اصدق مثال للحب واحساس القصيد ان عانق الليل وسريت .. ربي يصبرني على الفرقا مدام الحظ مال وانت بيجيلك يوم تعرف ليه في بعدك شكيت .. واذا بلاك الله وعذبك اشتياقك (( بس تعال ))
واقرى القصايد في غيابك كلبوها بيـــت ... بيـــت .. |
|
|
|
|
|
#460 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !~ , .... , ماغير , محد(ن) , البوح , خاطري , يستر |
|
|