منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديات الخـاصة ::: > •• أخبــــار الاعضــــاء
حفظ البيانات؟

•• أخبــــار الاعضــــاء اخبار اعضاء منتديات اليمن أغلى ومناسباتهم اليومية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-2013, 11:01 PM   #31
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
 
الصورة الرمزية بنت صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العيـد مـع عـضو

الللللللللللللللللللللللله ^^
يعني انا مستضافة تسلمي حبيبتي ويسلم موضوعش الحالي خليني اطلع اسير ابسر من اختارني وكيف أول عضو فعل في يوم عيده ^^
طبعا مشغولة ومانش دارية بهذا الموضوع
فاصل ونواصل ^^
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بنت صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2013, 11:08 PM   #32
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية آوراق منسيه
 
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العيـد مـع عـضو

ههههههههههه منتظرينك والعيد منك غير يالغاليه
شموسه منوره ياقلبي
وتسلمي ع التقييم مرورك
اروع تقييم
آوراق منسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2013, 11:27 PM   #33
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
 
الصورة الرمزية بنت صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العيـد مـع عـضو

ياسلاااااااااااااااااام مااحلا العيد عندكم يا بن اختي ولو مش مع الأهل لكن حاولو تعيشوا اجواء تنسيكم الغربة وتحسوا بانكم بين الأهل
يعني بتقرحوا بالطماش في الرياض والكل أو كييييف ههههههههههههههه
يااااااارب يديم الأعياد في قلوبنا آآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييين ^^
تسسسسسلم يا بن اختي على إستضافتي ^^

بسم الله شاقل كل حاجة ههههههههههه
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بنت صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2013, 11:30 PM   #34
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
 
الصورة الرمزية بنت صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العيـد مـع عـضو

حيييييييا بأوراقي شاسرد ولااااااااا يهمش واحلا تقييييم لعيونش الحالية ولموضوعش الحالي ^_*
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بنت صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2013, 11:35 PM   #35
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية آوراق منسيه
 
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العيـد مـع عـضو

ايش التقييم الحلو هاذا احرجتيني هههههههههههه فديتك يالغاليه
آوراق منسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2013, 11:52 PM   #36
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
 
الصورة الرمزية بنت صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العيـد مـع عـضو

قلي يا ستي وعيني طبعا اأول يوم من ايام العيد المبارك يبدأ مع اول شروق شمسه ويا محلا شروق شمسه وجوه وهواه
أجواء ثاااااااااااانية ولو إحنا ملان نوم في عيد رمضان هههههههههههههه
طبعا أول مانقوم نصلي الفجر وبعدها شوية نجلس نتجابر مع امي وابي وضياء واخوتي
طبعا يسير ابي واخوتي يصلوا صلاة العيد وإحنا واختي نجهز ديوان العيد ونجهز جعالة العيد وننظف البيت ونرتبه ونجهز المبخرة الكهربائية ونحط فيها بخور وعود ونبخر البين بكللللللللله^^
يجي ابي واخوتي ونسم عليهم وبعدها يطلعوا يصطبحوا كبدة أو دقة - وبعدها يسيروا يعيدوا على الأرحام كلهن
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لو تبسروا شوارع صنعاء القديمة في صباح العيد على زحمة كل واحد يزور ارحامه جو روووووووووووعة وتحسوا بالطمأنينة ^^
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أما إحنا نجلس نريع لأخوالي واعمامي لوما يجو ^^((طبعا قد انتوا دارييين بعسب العيد كم بيقع لنا خخخخخخخخخخخخخ))نكمل نستقبلهم ونجلس لبعد الظهر ونتغداء ونرقد شوية بعد التعب ههههههههه


هذا في الصبح من أول أيام العيد

طبعا أول يوم وخاصة ايام عيد رمضان نسير بيت جدي أنا واختي يوصلنا اخي ونرقد عندهم ثلاثتنا لليوم الثاني
هذا العيد عيقع ثاااااااااااااااااني ((خالي الحبيب عيجي من الإمارات - هو احب اخوالي واطيبهم اعتبره صديق مش خال ربي يخليه ياااااااارب ))واكييييييد ماعنخلي ولا مكان في صنعاء معه ومع اخي ^^
طبها ثاني يوم وكل أيام العيد الصبح نسير الحديقة والمولات ونتغدا في المعم ونروح
طبعا في العصر نتزاور شوية عند خالي وشويه عند عمي وعلى هذا الحااااااااااااااااااااال

طبعا احاول اريح نفسي من كل حاجة عاسب شارجع لأيام العمل والتعب
طبعا مااحس بلذة العيد إلا في بيت جدي - مع جدتي الله يدي لها الصحة والعافية وخالاتي واخوالي ربي يخليهم لي ^^
ويا محلا المشاكسات والتمشيات - طبعا نسير يمن مول - فان ستي -حديقة السبعين وطبعا مانصلي إلا في جامع الصالح

طبعا بما أن الجدول ملياااااااااااااان في العيد احاول أزور صديقاتي عاسب عيزعلين لوما جيتش عندهن ههههههههه - صح أو ماشي يا أوراقي ^_*
ولو به عافية شاصور لكم اجواء العيد واطرحها في مدونتي وفي هذا الموضوع إن شاء الله ^^

المهم قد طولت عليكم اللله يحلي ايامنا وايامكم ويديم السعادة للجميع وكل عااااام وانتم بألف خير


__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بنت صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2013, 11:59 PM   #37
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية آوراق منسيه
 
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العيـد مـع عـضو

ههههههههههههههه صح
حسيت بمتعه والله عيد جونااان
والله يسعدك يالغاليه ويوصل خالو
بالسلامه والعافيه
وعيدكم مبااارك
آوراق منسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2013, 12:04 AM   #38
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
 
الصورة الرمزية بنت صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العيـد مـع عـضو

آميييييييييييييييييييييين ومن قااااااااااااااال حبيبة قلبي
تسلمي لي ياغلا البنات ^^

يعني تشتي اختار بعدي عضو صح أو ماشي ^^
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بنت صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2013, 12:13 AM   #39
 
الصورة الرمزية "( الاميرة روز )"
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: عدنية وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب ع قبره تحديت بنت عدن وماقدرت
المشاركات: 4,810
معدل تقييم المستوى: 200
"( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العيـد مـع عـضو

موضوع يجنننننننننن
يعطيكِ العآفية
وتستآآهلي التقييييييييم
بس ع فكرره اني كمان بكون فاضيه زيك هههههههههه
__________________



اصبحت ع ثقة بأن في بلآدي لآيوجد للشريف مگآن مآ، بلد يحتضنهہ فسآد ويلتهمهہ الغدر، شوآرع ملطخهہ بأروآح الشهداء ، ماذا بعد؟ من المتبقي؟ ومتئ سوف يأتي الدور؟ استفهآمآت تملأ قلبي وقلوب الگثيرين
"( الاميرة روز )" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2013, 12:17 AM   #40
 
الصورة الرمزية "( الاميرة روز )"
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: عدنية وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب ع قبره تحديت بنت عدن وماقدرت
المشاركات: 4,810
معدل تقييم المستوى: 200
"( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute "( الاميرة روز )" has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العيـد مـع عـضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء مشاهدة المشاركة
قلي يا ستي وعيني طبعا اأول يوم من ايام العيد المبارك يبدأ مع اول شروق شمسه ويا محلا شروق شمسه وجوه وهواه
أجواء ثاااااااااااانية ولو إحنا ملان نوم في عيد رمضان هههههههههههههه
طبعا أول مانقوم نصلي الفجر وبعدها شوية نجلس نتجابر مع امي وابي وضياء واخوتي
طبعا يسير ابي واخوتي يصلوا صلاة العيد وإحنا واختي نجهز ديوان العيد ونجهز جعالة العيد وننظف البيت ونرتبه ونجهز المبخرة الكهربائية ونحط فيها بخور وعود ونبخر البين بكللللللللله^^
يجي ابي واخوتي ونسم عليهم وبعدها يطلعوا يصطبحوا كبدة أو دقة - وبعدها يسيروا يعيدوا على الأرحام كلهن
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لو تبسروا شوارع صنعاء القديمة في صباح العيد على زحمة كل واحد يزور ارحامه جو روووووووووووعة وتحسوا بالطمأنينة ^^
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أما إحنا نجلس نريع لأخوالي واعمامي لوما يجو ^^((طبعا قد انتوا دارييين بعسب العيد كم بيقع لنا خخخخخخخخخخخخخ))نكمل نستقبلهم ونجلس لبعد الظهر ونتغداء ونرقد شوية بعد التعب ههههههههه


هذا في الصبح من أول أيام العيد

طبعا أول يوم وخاصة ايام عيد رمضان نسير بيت جدي أنا واختي يوصلنا اخي ونرقد عندهم ثلاثتنا لليوم الثاني
هذا العيد عيقع ثاااااااااااااااااني ((خالي الحبيب عيجي من الإمارات - هو احب اخوالي واطيبهم اعتبره صديق مش خال ربي يخليه ياااااااارب ))واكييييييد ماعنخلي ولا مكان في صنعاء معه ومع اخي ^^
طبها ثاني يوم وكل أيام العيد الصبح نسير الحديقة والمولات ونتغدا في المعم ونروح
طبعا في العصر نتزاور شوية عند خالي وشويه عند عمي وعلى هذا الحااااااااااااااااااااال

طبعا احاول اريح نفسي من كل حاجة عاسب شارجع لأيام العمل والتعب
طبعا مااحس بلذة العيد إلا في بيت جدي - مع جدتي الله يدي لها الصحة والعافية وخالاتي واخوالي ربي يخليهم لي ^^
ويا محلا المشاكسات والتمشيات - طبعا نسير يمن مول - فان ستي -حديقة السبعين وطبعا مانصلي إلا في جامع الصالح

طبعا بما أن الجدول ملياااااااااااااان في العيد احاول أزور صديقاتي عاسب عيزعلين لوما جيتش عندهن ههههههههه - صح أو ماشي يا أوراقي ^_*
ولو به عافية شاصور لكم اجواء العيد واطرحها في مدونتي وفي هذا الموضوع إن شاء الله ^^

المهم قد طولت عليكم اللله يحلي ايامنا وايامكم ويديم السعادة للجميع وكل عااااام وانتم بألف خير


امممممممممم شكله العيد عندكم حلوووو
لازم لازم نجي نعيد هههههههههه
استمتعت في القراءة
بالتوفيق ^_^
__________________



اصبحت ع ثقة بأن في بلآدي لآيوجد للشريف مگآن مآ، بلد يحتضنهہ فسآد ويلتهمهہ الغدر، شوآرع ملطخهہ بأروآح الشهداء ، ماذا بعد؟ من المتبقي؟ ومتئ سوف يأتي الدور؟ استفهآمآت تملأ قلبي وقلوب الگثيرين
"( الاميرة روز )" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العيـد , عـضو


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:29 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى