![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#261 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
هبت رياح الصيف و تغير الجو !
وانا وليفي ما يداني سمومه ياشمس طلي واشرقي من ورا نو لاتشرقي ياشمس كوني رحومه وقلت انا و الله يا سيدي لو تسكن بروج(ن) شيدوها بروما يمكن تغير طابع الجو بالجو لكن فؤادي من يغير همومه؟ |
|
|
|
|
|
#262 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
اللي شفته في وصالك
مو شويه .... كيف اصبر وانا في وصلك اعاني جيت لك شايل خفوقي بين ايديه .... مابغيت الامن ايامك ثواني ماهقيت الدنيا في قربك رديه .... وقلبك اللي لو طلبته ماعطاني البقا مابقي في قلبي بقيه .... مدري منك طعنتي او من زماني لاترجاني واعدي لك خطيه .... وكل ماازعل تسمعني اغاني اعطني حريتي اطلق يديه ... انني اعطيت ولكنك اناني بس تبي تاخذ ولاترد العطيه ... وغيرك اعطى بس منك ماخذاني ماابي منك ! عطورات وهديه ... بس ابي قلبك يبادلني حناني غيرك اصلا احترق قلبه عليّه ... باع عمره وكل مايملك عشاني قلبي تفاحه وحبك جاذبيه ... مانتظرني استوي وفجأه كلاني لاتجيني تعتذر ! عينك قويه .... قلبك انته من عذاربيه ! ملاني غلطتي حبيت .. وكلي عاطفيه .... مااشوف العيب واحساسي عماني ولاا انا لو صار ضدي الف وميه .... مايهز انسان في لحظه ! كياني ياحسافه بسبتك شفت ! المنيه ... كنت اظنك شي .. وشفتك شي ثاني وقلبك اللي كان مجهول الهويه ... عادي عنده لوخذا غيري مكاني والجروح اللي من اسبابك نديه ... اصرخت لك بس ياجارح كفاني قصتي وياك جدا واقعيه ....ماهي حلم مر في بال الاماني مامداني اكتب ابيات الوصيه .... والكلام ثقيل احسه من لساني والقصيده ليه ماصارت وفيّه ... لما اكتب فيك مالقى المعاني والنهايه بس تكفى اطلق يديه ... هل راى الحبُ مثل قلبك !! اناني يامحامي روح وارفع لي قضيه ...قلبي مجني وهذا في يديه نهاني |
|
|
|
|
|
#263 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#264 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
9daaaaaaaa3
|
|
|
|
|
|
#265 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() شوفك علاجي من حبوب البنادول ,, لاصار يوجعني من " الشوق " راسي وانت المضاد وفيك ميزه على طول تمحي التهاب القلب لو كان قاسي |
|
|
|
|
|
#266 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() ياليت فيه حبوب .. يهدى بها " الشوق " وآخذ لي حبهـ كل ساعهـ و .. أريحّ !! |
|
|
|
|
|
#267 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
يافلان .. يامن تعتبر نفسك فاهمــن معنى الرجولــه ........................خذ المعنى الصحيح من افواه الحريم الرجوله هي كرامه وعز نفس ماهي فحوله .................هي شهامه مع شجاعه فالشدايد والهزيم هي معانـي ساميه متمركزه فـ ولد الحموله ...................اللي بافعاله وكلامه دايم(ن) يبقى حشيم يحشم النفس ولسانـــه مايقوده للهزولــه .....................بالكرامه والمروه رمز ماهو من يظيم هذي بعض المعانــي راجيه لفهمك ينولــه ..............يلي في معناها مخطي وفي مفاهمها غشيم بقلم .. ~,!, نظره شموخ ,!, ~ |
|
|
|
|
|
#268 | |
|
:: نـــجــــم ســـاطـــع ::
مشـرف سـابق ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 2 - 2009
الدولة: تشتاق روحي للسماء
المشاركات: 4,490
معدل تقييم المستوى: 88
|
اقتباس:
اختي العزيزه نظرهـ شموخـ
كلمات دخلت الى الصميم .......... اُجبرتُ على شكر قلمك الذهبي كل التحايا والتقدير . |
|
|
|
|
|
|
#269 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
تسلم يا سليل
اشكرك ع تواصلك |
|
|
|
|
|
#270 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() يارب .. عبدك واقـفٍ عنـد بابـك ...................في ناظره دمعـه وفـي قلبـه همـوم ! عاري مـن ذنوبـه .. ولاذ بجنابـك.................... لبّسه من عفوك وغفرانك .. هـدوم ! ..................ما أغنته نفسه وإفتقر .. وإغتنـى بـك واللي لـ/ غناتك مفتقر .. عاش محروم ! ........... أحيـه حيـاةٍ وارفـة / فـي رحابـك ...................وامته ساجد ، منشفٍ ريقـه الصـوم ! |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !~ , .... , ماغير , محد(ن) , البوح , خاطري , يستر |
|
|