![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#11 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
اليمن اغلى
ومن قال سالم نورت مدونتي حياك ربي |
|
|
|
|
|
#12 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
دلوعه اليمن
تسلمين غلاي هذا من ذوقج ^_^ حياج ربي |
|
|
|
|
|
#13 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() من يوم رحت واقفيت عني .. وابعدت بخطاك وانا انتظر ,, واحسب دقايق غيابك !! تصدق ؟ للحين اتنفس شذى عطرك للحين اسمع دقات ( قلبي ) اللي في صدرك للحين احبك والحين ... اتنفس غيابك ! ليه كل ما بتعدت وغبت عن عيني .. احبك اكثر .. اشتاقك اكثر واكثر تصدق ؟ وش اكثر شي اتذكره يوم خليتني ومشيت ؟؟ صوت ثوبك ,, كان ودي اقولك اصبر .. ابغي اناظر عيونك واسمع حروف(ن) غدت في خافقي كل الحروف ا ح ب ك كان ودي .. وكان ودي .. وكل شيٍ كان ضدي و ماقويت !! ~!, نظرهـ شموخـ ,!~ |
|
|
|
|
|
#14 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
~
:: حبيبي كل ما أشوفك تجي بالذاكره تختال نهر من فايض الذكرى يجي من داخل أشجاني" تخيل يوم عانقني خيالك خاطري وش قال تخيل قبل أسولف لك نشدني عنك وجداني" نشدني لين خلاني مدينه هزها زلزال تخيل ماهدى حتى لقاك بوسط شرياني" أروح لسدرة الموعد معاي لموعدك مرسال وأخاف إنك تجي قبلي وترحل قبل تلقاني" هنا كانت ليالينا الغلا والمقبلات آمال وهنا كانت مواعيدك مطر تخضر به أغصاني" هنا كانت نواظرنا سوالف في كلام أطفال وهنا كانت عصافيرك على دربي تحراني" هنا شف باقي آثارك على رمل الوعد مازال وهنا شف دمعة طاحت من عيونك على شاني" حبيبي لا تنشدني عن أوضاعي وكيف الحال أنا بعدك سحاب أبيض أضم الريح بأحضاني" غلاك بدلة الذكرى بهار وهاجسي فنجال تقهواه الجروح اللي بها ذكراك تنصاني" تسافر بي وأحسب إني وصلت آخر وطن بالبال وأثرني ماوصلت إلا بداية درب حرماني" وتبقى سيرة الذكرى قصيده تكتب الترحال سوالف للعيون اللي صداها دمعة أحزاني" :: ~ ,?, |
|
|
|
|
|
#15 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() عشان اغليك ,,} {,, وميت فيك ابكسر خاطر جروحي واطيب خاطرك ,, وارضيك ,, فدى عيونك فدى دمعك فدى القسوه اللي من طبعك .. انا ماقوى على ضعفك ,, لو القوه علي تبين |
|
|
|
|
|
#16 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
|
|
|
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 1,058
معدل تقييم المستوى: 95
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#18 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
سلم غاليك اخوي the BoSs
حياك ربي ^_^ التعديل الأخير تم بواسطة نظرهــ شموخــ ; 20-04-2009 الساعة 04:37 AM. |
|
|
|
|
|
#19 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
or I'm no (One) on it ~!, Nathrat shmOoO5 ,!~ |
|
|
|
|
|
#20 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
كنت اشوفك شي ثاني
,,,,,,,,,,,,,,,,,شي غير بهالوجود شي غير لي كياني ,,,,,,,,,,,,,,,,,وكسر قيود وحدود شفتك بعيني اماني ,,,,,,,,,,,,,,والهوى طيور وورود رحله اخرها مواني ,,,,,,,,,,,,,,,,وكل من سافر يعود جيتني عكس الثواني ,,,,,,,,,,,,,,,جيتني عكس الوعود قلت لي اني اناني ,,,,,,,,,,,,,, وجيتني عناد وصدود واشتكى عذري وكاني ,,,,,,,,,,,,,,,,وجف بلساني الردود جيت مع باقي حناني مالقيت الا الجحود,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, شفت انك ماتباني وصابني منك جمود,,,,,,,,,,,,,,,,,,, آآه ياقسوه زماني ليش نكران العهود ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, صح لسان من ترجم احساسي بهالابيات الشاعر : سعيد المزيود |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !~ , .... , ماغير , محد(ن) , البوح , خاطري , يستر |
|
|