![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#11 |
![]() تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2010
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 61
|
إذآ مآ نبض بـ حبك قلبي \\ ~ ![]() .................... ..... يموت أصرف \\ سنعوووود بــ ع ــد ثوووآآنـــي
__________________
{يسلموو يا ساح ـر ع التوقيع } |
|
|
|
|
|
#12 |
![]() تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2010
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 61
|
♪♪♪ الحياة مقسّمة ميّـة قسم .} حزن و أفراح و تعب و أشياء كثير ♪ " تقدر تعآني و تقدر تبتسم ! وأنت في يدّك تحدد هالمصير ♪خل عندك حلم و إرسم له رسم وش طموحك فيه ؟ وش تبغى تصير ؟ ♪ والله لو عندك من الهمّـة إسم وجيت تبغى تطير صدّقني تطير.}" ♪♪♪
__________________
{يسلموو يا ساح ـر ع التوقيع } |
|
|
|
|
|
#13 |
![]() تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2010
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 61
|
![]() ![]() ![]() صباح الخير/مساء الخير ياعسى دووم تكون بخير ساأبوح بما في داخلي..لعلي أسكت ظمأي لن أحتضر بعد اليوم بدفتري..ستكون تلك الصفحات مدونتي سا اكتب ..هذياني..جنوني..حكاياتي وسأترجم حتى دمعتي سأنثر حروفي لتلالأ في سماء منتداي الغالي سأصدر الضجيج الذي يزعج عالمي الهادئ لن أكون أكبر من عمري أو أصغر ساأكتب حتى امل ولاأعتقد أن هناك أمل فالملل هو..هجران قلمي ساأخربش في مدونتي
__________________
{يسلموو يا ساح ـر ع التوقيع } |
|
|
|
|
|
#14 |
![]() تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2010
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 61
|
لوٍ تّظن الصْمتُ | قاسي |
إعْرٍفً إنْ البُوح أقسّى لأنْ مثّليٍ لًوٍ يمُوتْ ~ بحّسْرتًه ~ [ لآ] ~ مآ يبوح ~ لوْ يّصير البُعد ( بًحْركّ ) والجًرحْ ليّ فٍيهْ مًرسَى مُستّحًيل بٍكلمًه لوع ـه أطبّبْ هـً الجُروُحْ.,!! . / . .
__________________
{يسلموو يا ساح ـر ع التوقيع } |
|
|
|
|
|
#15 |
![]() تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2010
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 61
|
أكتب وأكتب يوماَ بعد يوم.... وعندما أرجع إلى الوراء لاأقرأ...ماكتبته في..... تلك الحظات... في تلك الهفوات.. في لحظة فرح مجنون.. وفي لحظة وردة قتلها الذبول.. أجد نفسي متناقض المشاعر... يوم أحب .. ويوم أكره.. ويوم أفرح.. وفجأة بدون موعد أحزن.. ويوم أقتل نفسي..ويوم وأرجع احييها.. ولكنني مازلت أكتب وسأاكتب...ولن أتوقف.. لعلي أجد حلا لكل تلك التناقضاااات.. وكأن حياتي نكته سخيفه... ///تنبيــه/// لإتخ ـلو مدونتي من بعض النقل ودي لأروآإحكم العطره![]()
__________________
{يسلموو يا ساح ـر ع التوقيع } |
|
|
|
|
|
#16 |
![]() تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2010
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 61
|
•●تدري وش اللي يقتل الحب بسكآت لآصرت في بوحكـ تحس .. { بمذله وتدري وش اللي يكسر الظهر حزآت لآمن عطيت آحسآس مآهو ..{ بمحله وتدري متى تستآهل الطعن مرآت لآمن خطيت الدرب وانتآ .. { تدله ولآ تسآل الغآلي عن الجرح لآفآت نبش الحكي يزيد الطين .. { بله لآتقول حظي من عنآ الوقت قد مآت قل مآت حظ اللي عنآه ..{ استحله ولآ ضآقت الدنيآ وعلى الكيف مآجآت آطلق حجآجكـ ثم توكل على ..{ الله ● •
__________________
{يسلموو يا ساح ـر ع التوقيع } |
|
|
|
|
|
#17 |
![]() تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2010
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 61
|
أَكْثَر شي أَحَبَّـﮧ بالََدَنّيآإ [ ـآلَوَّنَآإســﮧ وسعة الصدر ] مآإحَبّ مُزّآجي يتعكّر أَوْ اشؤف حَدَّ زعَلَّـآن أَوْ متضآإيق أَوْ شآإيل هَمَّ .. احب الصدق ..الوضوح..واحب ان اتصرف بطبيعتي.. ![]()
__________________
{يسلموو يا ساح ـر ع التوقيع } |
|
|
|
|
|
#18 |
![]() تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2010
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 61
|
![]() ![]() ![]() ![]() غمّض عيونك ... وأحلم شوي فيني وتخيّل يديني تلامس يدينك .....!! ![]() ما أبيك تدري بـ غلاك و ينكشف أمري حلاته إني - عشقتك . وأنت مو داري ! : ![]() شفتك حلم متى { بشوفك حقيقه } الشوق مايرحم اذا جاء بالاحلام { وحشتني } يا أحلى مشاعر رقيقه وصرت اتحرّى شوفتك قبل ما أنام غمضت عيني { وشفتك } دقيقه بس الدقيقه بهذلت حالي أيام , , , B>>>r<< //
__________________
{يسلموو يا ساح ـر ع التوقيع } |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| .. , آلًصًمـتِ , مإٌيُكًفِيِ , غض , ـب , فوز , وِـآلبـوٍحً , وِضًحِ |
|
|