![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#171 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
ناس من زمان عنهم .. كانو احباب .. صاروا اغراب تشوفهم صدفه .. من بعيد .. ودك تسلم .. تسأل عن اخبارهم واحوالهم اللي ياما انشغلت فيها فرحت لفرحهم .. حزنت لحزنهم .. خففت عنهم كتمت اسرارهم .. وشاركتهم اسرارك بس تهوِّن وتتذكر يوم الفراق ومرارته مالك وجه تسلم وتكتفي بالنظر من بعيد |
|
|
|
|
|
#172 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
ع ــجزت اضح ــك ع ــلى قلبي واقول إنـي قـدرت انسـاك..!!
أبي أنســـــــــــاك لكنّي مع نفسي أقـــــــول : .... اشلون ..!! |
|
|
|
|
|
#173 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
كلْ شيٌء بسـبب إلا [ الإشتياق ]
يأتي أحيانا بلا أسباب .. على هيئة تنفس |
|
|
|
|
|
#174 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
عسى الله يحفظك لأهلك ويسعد خاطرك وتروق
|
|
|
|
|
|
#175 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
لا ضاق صدري دون كل الخلايق
وحسيت بأن القلب تبكي ركونه ذكرت من هو لا لفا الصدر ضايق أقبل يجر الصوت لا تضايقونه وضحكت كني طول هالوقت رايق مدري لصوته أو لخاطر عيووون |
|
|
|
|
|
#176 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
سْجَد لـ رَبُّك إِذَا إِمْتَلَى قَلْبِك هُمُوْم
رَبِّك عَلـى تَصْرِيْف الْاحـزآن كَآفِل تَلَقَآْه بـ الْشِّدَّه مَعـك دُآيـم الدووْم يَوْم إِنَّك بِوَقْت الـرخَآ عَنـه غآفِل وَإِن كُنْت نَآْوِي تِحِب مِن بَعْد هَاليُوْم خِل الْوَطـن وَالأهـل هـم الأَوَآَآئِل |
|
|
|
|
|
#177 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
يــأرب فــي صـدري بـكـأ لـم يســمعــه أحــد " وحــدكـ يــأ الله تــعــلم حــجــم ألالــم فــخفف عني
|
|
|
|
|
|
#178 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
![]() عد الزمن عـد بغـلاك الليالـي ....... كم جرح مني جاك وبحقك اخطيت
وإذكرني بخير إن طرى لي مجالي .......والا بنفسك يـوم بالفكـر مريـت |
|
|
|
|
|
#179 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
|
|
|
|
|
|
#180 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
لكي تعمل التوقيع بهذه المقاسات التبع لاالشرح التالي با الصوره الشرح بسيط مرره اول شي في الصندوق انقر على ايقونه الفلاش الموضحه في الصوره كتالي ![]() ثم تحط رابط الفلاش في المربع الظاهر وتعمل موافق ![]() ثم حط المقاس الاول مثل مافي الصوره ![]() وهذه اخر خطوه ثم تعمل موافق ![]() ان شاء الله يكون الشرح افتهم لك ههههه وهذه المقاساات الي راح تحطها في المربع الي بيضهر لك نفس الي في الصور 400 في المربع الاول 320 في المربع الثاني ثم موافق وبس ^^ التعديل الأخير تم بواسطة قرصأن اليمن ; 01-02-2013 الساعة 04:38 AM. |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| آلبششر , آلسلآمـــة , أصــل , بعضِ , خـــوّة , رآسِ , شَخص , عندِيٌ , فرقَــآهـ , ضرورَهـ |
|
|