![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1381 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
|
|
|
|
|
|
#1382 |
![]() تاريخ التسجيل: 4 - 6 - 2010
الدولة: في هذي الدنيآإآ
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 61
|
![]() أرفع راسك دقيقه وافهمني الطفوله كلها حب وصداقه لا تغيب الشمس وانتي تكرهني الفراق المحتمل مر ٍ مذاقه جبت لك ورده وذبلت في يميني وكان ما تكفيك ( ورده ) جبت باقه تسسسسسسسسسسلمي عالموضوع ياااختي الغاااليه ^^
__________________
** سبحآن الله وبحمد .. سبحآن الله العظييم
|
|
|
|
|
|
#1383 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 3 - 2010
الدولة: من كهوف الضيوف ومضارب السيوف
المشاركات: 2,578
معدل تقييم المستوى: 148
|
زين التفت لحظة عطني جروحك بس خلها تسليني .. بغيابك الكافر واخذ النظر مني وخبّه مع اشيائك مابي اشوف الناس وشلون اشوف الناس وشوفي معك سافر |
|
|
|
|
|
#1384 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
منو اللي بيسافر
يالهوي هع مستغلين صفحتي بغيابي افا ياذا العلم :p |
|
|
|
|
|
#1385 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() محد ٍ سهر في جروح العاطفه كثري ........ ومحد ٍ سرى في وريدي و أوجَعّه كثرك ! من علّمك تزرع [ السكين ] في صدري ؟! ............. وأنا أتحاشى مرور الآه في صدرك !! إن مات فيني الوفا للحب لي عذري ، ..... وإنت إن صَحَت ذمتك ... بالله وش عذرك ؟! |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !~ , .... , ماغير , محد(ن) , البوح , خاطري , يستر |
|
|