![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1101 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() سبحان الله استغفر الله لا اله الا الله |
|
|
|
|
|
#1102 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
.
.ما احسد الا باب بيتك ف كفيـك ......... يامعلـم الاعيـاد طعـم التهانـي الدرب ينبت من تدوسه خطاويـك ......... شف شارعك ورده يفوح بأغانـي اتصدق اني من كثر ماني اطريـك ......... خايف حروفك تنطبع في لسانـي ..! |
|
|
|
|
|
#1103 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() وينك ترى جانا مطر احيا شورعنا كل الشوارع امطرت ما غير شارعنا طشـّت سوالفنا حنين صبـّت دفاها للحنين وأكثر غرابيل السنين .. ما عاد تجمعنا وينك .. ترى جانا مطر ؟؟ مرتني البارح طواري في محطات العمر وانا من البارح عرفتك تحتريني من امر مـرّيت .. بيديني عطر و أنفاس و آهآت و كلآم بعضي فرح بعضي خصآم تربكني خطواتي فيني عمر آآآتي ان عاش يهديك العطر وان غاب بسكاتي يكفيه يشعرك اهتمام يا نبض اوقاتي .. !! وينك ؟؟ ترى جانا مطر ..!! الله يا صوتك وانا اتسمـّع هالمطر ذكرني بسكوتك تـعآل (( لا يفوتك )) شوف الزهر شوف الأغاني والشعر شوف البساتين بأمانينا يعانقها الشجر شوف الحنان اللي تركني ليله البارح وجاك اليوم ... ينسآني معاك ! ضيـّعت نفسي من صحيت .. اسأل على نفسي دوّرتني يمكن سريت .. وياك يا امسي لقيتني بين المطر رجعتلك بيدي عطر وقلت لك : (( غطـّى شوارعنا )).. كل الشوارع امطرت ما غير شارعنا ويـنك ؟؟ ترى جانا مطر !مشتاقه لك ! جانا مطر واستنطق الليل بسواليفه خلف السهر طل الشتا بنظره على صيفه لما حضر غاب الضما بين العيون المستعينه بالصبر يا للعمر ..!! وش كانت الدنيا بدونك يآ هذاك الليل تطلق عنانك للقمر .. حتى صبح قنديل قطره ورى قطره تختلط دمعاتك بريح المطر وتصافح المنديل ويتسآقط حكي يسرق الشارع ضيا ليله وحيده يقطف الواقع كلامه .. من عنا قيده يـذوب .. ويصب البكي ! طاح بالشارع ثلاث ارواح القمر .. احلامك .. ورعشة عناءك الشعور المحتوينا لما طاح صاح رجّحني على كفة غناءك قام يطربني اغاني للصباح حتى عانقت بصبحاتي مساءك يا حنينٍ راح .. أطلبك السماح أكثر اللي يعشق عيوني عطاءك واكثر اللي شتت همومي ضياءك واكثر احزاني دفاها من سماءك قــوم نسـّيني الجراح مالقت هالروح اجمل من وفاك ..!! يا وفاك ..!! لاتخيبها ..ظنوني !! في وفاك .. |
|
|
|
|
|
#1104 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
بعدسهـ : Nathrat Shmoo5 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#1105 |
|
:: شـــاعر ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 7 - 2009
المشاركات: 713
معدل تقييم المستوى: 67
|
الله يانظرة شموخ
ياسلام مااروعك يااسم ينقش في الكبد كل كلمات اثاره واعزفى لى الف لحن ساطعا منها الاناره والانامل دلليها ..علميها كيف ياشموخ .. كيف تلهو الكلمات .. على اوتار ...... قيثاره يسلمووو واعذريني على دخولي الى متصفحك فاهذا انا اعشق الاحرف اختي بارك الله فيك جميل وفوق الرائع وحيد جنون شاعر
__________________
![]() (( سام اليمن سابقا )) |
|
|
|
|
|
#1106 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
واتشرف بمرورك وردك اسعدني تواجدك اخوي نورت حياك ربي |
|
|
|
|
|
#1107 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
للدمع لذة لي هطل لحظة خشوع يحسها اللي عاش عمره متكدر العمر واحد .. لو تقضيه موجوع نفسه لو انك عشت فيه متصبر احيان صمتك في رجاء الكون مسموع لي صرت ضايق والفؤاد متعكر انا لقيت الحب في الناس مشروع لا هو حرام ... ولا ذنوبه تكفر لكن قناعة [ كل مرغوب ممنوع ] على عقول الناس صارت تسيطر الحب عند البعض .. اهموم ودموع واشياء كثيره .. فـ الضلوع اتفجر والحب عند البعض ... اذلال وخضوع واشياء نسويها .. قبل ما نفكر والحب عند البعض .. عادات وطبوع يبدله في اليوم ... مره او اكثر البارحه كملت في ضيقتي اسبوع عشان اشياء حولي جدا ... تكدر ماني متيم حب ولا القلب مفجوع بس اتأمل في حياتي ... وافكر بس اتأمل في حياتي ... وافكر بس اتأمل في حياتي ... وافكر بس اتأمل في حياتي ... وافكر بس اتأمل في حياتي ... وافكر |
|
|
|
|
|
#1108 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
اللي عنده اي تعليق او استفسار او اي شي حاب يقوله يقدر يتواصل معاي من خلال هالصفحه http://www.formspring.me/ShmoOoOokh |
|
|
|
|
|
#1109 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
كسرت خاطري البنت >_< وانقهرت عليها بس ماشاء الله عليها .. عرفت ترد بطريقه مؤدبه .. احيان يعجز عنها الكبار عسى الله يحفظها لاهلها |
|
|
|
|
|
#1110 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
The best clip about seat belt I’ve ever seen
http://www.youtube.com/watch_popup?v=h-8PBx7isoM Be SafeJ |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !~ , .... , ماغير , محد(ن) , البوح , خاطري , يستر |
|
|