![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#91 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
من كارثه هذه السنه ماحد اليوم
لا اعلم لما انا دائماَ أخطيئ كم انا رجل سيئ
__________________
|
|
|
|
|
|
#92 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلام عليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك م
لكل من يتلاعب بقلوب الاخرين لاتنسى انك انسان ولديك قلب سياتي يوم وتمر بنفس التجربه لاتنضرالى الشخص الذي حبك بانه شخص تافه او بانه ليس من مقامك اوتتلاعب بمشاعره لمجرد التسليه لاتكون سبب في تحطيم قلب انسان لانك لن تضمن ان قلبك لن يميل الى احد الحب مجرد احاسيس ومشاعر ليس لك القدره السيطره عليهاتذكر انك ممكن تكون بنفس الموقف لكل من يتلذذ بتحطيم مشاعر الاخرين انت اليوم تتلذذ بتحطيم شخص تاكد انه سياتي اليوم الذي يتلذذفيه احد بتحطيمك انت لست سوء انسان ضعيف ليس لديك القدره على عمل شي امام خالقك وتذكر انا الله مع كل شخص مظلوم لاتحاول ان تكون جبار لان ربك بالسماء وهوالجبار المنتقم تذكر ان الشخص الذي كان امامك ضعيف بالحب قديكون قريب ومحبوب عندربك والله لايترك عبدطلب اعانته لاتفتكر بجبروتك بتنتصر لا فالانسان عنده القدره على نسيان جروحه ولن تبقى لك سوى ذكرى بشعه في ذاكرتك انك لعبت بمشاعر شخص لكل من يملك الحب اقول لك ""انت في نعمه لايعلمها الى من افتقدها حافظ على حبك بكل ماتستطيع لانه من الصعب ان تجد الحب في زمن كثرت فيه الخيانه والخداع ""
__________________
|
|
|
|
|
|
#93 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
يسال عنك ان غبت •••• يقترب منك اذا بعدت ••! مااجمل ان يكون لديك فى الدنيا انسانـ♥♥ـ يخاف عليك •••• يحــبــك يرعاك •• يشاركك الفرح والسعاده •• والالم مااجمل ان تندمج ارواحكم معا •• فتصبحوا قلبا وعقلا واحدا تفرحون معا •• •• تحزنون معا •• وتتألمون معــــا مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ يحسن الظن بك ويغفرلك ان اخطأت •• •• ويلتمس لك العذر ان له اسأت مااجمل ان يحفظ غيبتك •• •• ويدافع عنك •• •• ويقطع لسان من يتكلم عليك مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ يشدد من ازرك ان ضعفت ويشجعك ان جبنت •••• ينصحك ان اخطأت مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ كاتما للسر •• حافظا للعهد وفيا للوعد •••• صاق اللسان والقلب • • • • • • • • فاذا كنت تملك هذا الشخص •• فهنيئا لك به فقد ربحت فحافظ عليه كعينيك •• واحمد الله على نعمته عليك انسان كهذا فى هذا الزمان الذى نعيشه كنز مفقود اذا وجدته لا تجعله يضيع منك هباءا ومااجمل ان يكون انسانـ♥♥ـ فى الدنيا ارسلها لكل شخص يعنيلك حتى اذا اضطررت لاعادة ارسال الرساله لمن ارسلها لك (( ♥• اذا كان يعنيلك ♥• )) وانظر كم مرة سوف تصلك الرساله مرة ثانيه اذا كانت اكثر من مرتين فأنت شخص جدا محبوب .. •♥••• كل اللي ارسلت لهم هم يعنولي الشيء الكثير ••• ♥•
__________________
|
|
|
|
|
|
#94 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
من أجمل المواضيع الي مرت بحياتي *_* يااه مش مصدق بتصير ذكريات
__________________
|
|
|
|
|
|
#95 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
نهاية احزاني بقلم المبدعه اوراق منسيه
![]() عيناك تنظر الي وتقول كلمات لاتستطيع لسانك ان تنطقها خوفا وهرباًَ من ردي المجهول ولو كنت تعلم ماذا يجول بداخلي لما كنت ترددة لحظة واحده بمصارحتي لو تعلم كم انتظر لحظات الحديث معك وكم يملئ قلبي الشوق لرؤاياك احترت ان اوصف المشاعر المتزاحمه بداخلي واحترت اوصف شعور اسهرني ليالي وابكاني كثيرا ![]() عندما اراك لااعلم ماذا يجب على لساني ان ينطق هل يقول كل مايملئ القلب من معاني ام يعيش الواقع معك ويترك الاحلام ليطير بها كفراشة في انصاف الليالي ![]() كنت اخاف كثير ان اسمع احبكي لاني وقتها سااحمل شي اكبر مني رغم سعادتي بقلبك الذي سلمتني الا ان الخووف اصبح شعور لايفارقني اخاف كثير ان اجرح قلبك البريئ الامع اصبحت انزعج اسمع دقات قلبي خوفا ان يزعجك النبض اسكنتك قلبي وسلمتك روحي واعطيتك كل مااملك ولكن في احلاامي اتعلم لماذا؟؟! اخاف ان اصارحك بكل مشاعري لاني اعلم وادرك جيدا برحيلي من هاذا العالم عالم لم تبقى لي فيها سوى اشهر او ايام او ربما ساعات وربما دقائق اعتذر لان الامل انقطع في حياتي لو استطيع ان اتمنى شي لكنت تمنيت ان يهبني الله عمر ااخر كي اعيش معك واسلم لك قلبي ![]() ولكن!! الان قلبي المريض لن ينفعك ولن يزيدك الا تعاسه والم كم من الايام القليله التي ستقضيها معي وكم من اليالي الطويله التي ستبقى على ذكراي حبيبي نعم ساقول حبيبي لكن بيني وبين نفسي كي لاتسمعني الله ابتلاني بالمرض وكما قال طبيبي الاعمار بيد الله ولكن لن يتوقع اني ساعيش طويلا وباان حالاتي يوما بعد يوم تزداد سوء كيف تنتظر مني ان اخبرك بحبي واكسر فرحتك بموتي كيف تتوقع اني سوف اقبل ان تتعذب من بعدي عدم بوحي بمشاعري سيخفف الم رحيلي ولكن لوقلت لك بكل مشاعري وافصحت عن حبي الذي لو صرخت به لتحرك الكوون من صدق احساسي احبك بكل جوارحي واحاسيسي ولكني اعتذر لعدم بوحي بهاذا الحب حبيبي نهايتي اقتربت كثيرا اريد منك شي واحد ان لاتبكي على رحيلي لان دموعك غاليين اتمنى ان لاتفارق الابتسامه وجهك البشوش حلق كما انت كنسر بالسماء ابقى شامخ بشموخ الجبل لاتجعل موتي يهزك ولا يؤثر عليك اعتذر اني لما استطع ان اقول كل ما في قلبي ولكن كل مااستطيع فعله هو ان احلق كفراشه في احلامي ![]() سابقى احلق الا ان تاتي لحظة نهاية احزاني بقلمي \\اوراق منسيه
__________________
|
|
|
|
|
|
#96 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#97 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
لماذا قلبي يتقطع الماَ عندما اتذكرها
__________________
|
|
|
|
|
|
#98 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
علمتيني الكثير واسعدتيني كثيرا وفجئه سلبتي كل شي حتى احلامي
__________________
|
|
|
|
|
|
#99 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
ليتني اقدر انساك او اكرهك او لا ابالي بك واكف في التفكير فيك
__________________
|
|
|
|
|
|
#100 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
*_* تباَ لك لم استطيع ان لا احبك
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| آلبششر , آلسلآمـــة , أصــل , بعضِ , خـــوّة , رآسِ , شَخص , عندِيٌ , فرقَــآهـ , ضرورَهـ |
|
|