![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,, ![]() صباحـ / مساء مايليق الا بمقام الغاليين ع قلبي ![]() حياكم الله فـ متصفحي حبيت افتح هالصفحه لـ تكون خاصه بفيض مشاعري احاسيس , ابيات , خواطر , صور , تصاميم , اغاني ![]() يمكن شعراء الساحه يصورنها باحساسي ,, او اني اعبر عن احساسي بريشتي الخاصه ![]() بطلق الحريه لمشاعري و احاسيسي من خلال هالصفحه ,, هنا مكاني الخاص ,, اللي بعبر فيه بكل حريه وشفافيه واتمنى منكم المتابعه ^_^ ![]() دمتم بحفظ الله ورعايته ,, ![]() :: ~!, نظرهـ شموخـ ,!~ ::
التعديل الأخير تم بواسطة نظرهــ شموخــ ; 19-04-2009 الساعة 10:24 PM. |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
اذا الابيات او الكلمات مش لي بكتب فـ نهايتها
,؟, واذا لي ,, بختم المشاركه بإسمي |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
محدن يصبر خاطري ,, ماغير البوح
هو الوحيد اللي على فراقك مصبرني ~!, نظرهـ شموخـ ,!~ |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() فلا تتعجبن من سواد حياتي .. فالوانها رحلت بغيابهم .. ولم يبقى في حياتي الا هذا اللون .. ومزيج من البياض لعل بياضي ينقي صفاءهـا .. ويجعل حلاوتهـا عن طريقـي فاحيان الانسان .. يرسم حياته ويلونهـا .. بعد سوادهـا حتى لو ان رحلت الالوان جميعها واحيان يبقى الاسود لون لالطلالات قد يحيها الزمان ويجعلها بياض بعد انتضارنااا فلا يأس مع الانتظار ..ومابعد الصبر الا الفرج بصبر الين الصبر مني يملي ,؟, |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 25 - 2 - 2009
المشاركات: 678
معدل تقييم المستوى: 69
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
![]() . . ![]() من اليوم وانا يالسه اسمع اغنيه عيسى الكبيسي " تغيب " ياحبي لهالاغنيه ... وياكرهي للظروف اللي تخليني اسمعها . . ![]() . . تغيب وتسهر عيوني .. اراقب ساعتي والليل الين الشمس ماتشرق ... اقول العذر للغايب غشى صمت الكلام شفاه من هو يعشقك بالحيل عزمت جروحك بصدري .. وطيفك فالسهر نايب اشب النار لجل ادفى .. واحطم بالحطب واشيل واقلب فـ التراب اللي يسلي حسره الخايب حسبت انـ العشق دنيا.. ضوتها شمعه وقنديل واثاري ناس بالظلمى ... تحب وحظها صايب تصدق لابغيت ارحل .. واسولف وابتسم واميل لقيت ان الالم عاده مكانه فـ الصدر ذايب ثقل دم المكان ومابقى غير السهر والليل
مدام الشمس غابت والعذر مخلوق للغايب تغيب وتسهر " عيوني " . . ![]() . . للإستمآع : {هنـآ.. ~ . . ![]() التعديل الأخير تم بواسطة نظرهــ شموخــ ; 20-04-2009 الساعة 12:54 AM. |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
والله ذووووق ياانظره شموووخ في كل شي تكتبينه
احساااسيس قمه قمه قمه فالروعه اسمحيلي بهاذا التعليق البسيط دمتي مميزه
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#8 |
|
محمـد الحمـيدي
المــديـر العـــام تاريخ التسجيل: 9 - 4 - 2008
الدولة: مهد الحضـارات
المشاركات: 6,486
معدل تقييم المستوى: 100
|
بصراحه فكره جميله سلمت يمناك
__________________
منتديات اليمـن أغلـى (18) عامـــاً من التميـز والنجـاح 2008 م - 2026 م - |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() :: عضوهـ مؤسسة :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: مأجؤؤر يآآآقلـــبي
المشاركات: 25,344
معدل تقييم المستوى: 3208
|
تسلم يمينج دووم متميزه
__________________
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
جليسه القمر
الروعه هو حضورج وانتي ساس الذوق فديت هالمرور يعلني ماخلا منه ^_^ |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !~ , .... , ماغير , محد(ن) , البوح , خاطري , يستر |
|
|