![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
السلام عليكم والرحمة والاكرام ... صباحكم / مسائكم نبض وحبور ... اولى نقاط احرفي ... وبداية زخرفة اسطري ... هذا ما سأكتبه ... ما سأبوح به ... بين تقاسيم خواطري ... سأجعل من أفكاري ... كلمات تنوح وتدمع وابتسامه سحقت وفرحة ذهبت اتباع الرياح .... سأصنع منها ... تعابير مذهبة بخيوط الذاكره ومشاعر حاكت اساطير الامم ... بإذنه تعالى ... ببساطه ... شموع الغرام
التعديل الأخير تم بواسطة شموع الغرام ; 09-08-2009 الساعة 06:47 PM. |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
انزلقت جلاميد فكري الواحدة تتبعها الأخرى لتجرح ما علق بجدران الأماني ... تكشط ما بقي من أحرف بديهيه منزوية في جانبي الحالك ... تتدحرج كعبرة ماسية على خد جعده الزمن إلا أن بعضها تمسك بثبات ... قاوم للحفاظ على كينونته بعزيمة ... اتحد بعد أن كاد يتفتت وجوده .... اتحد لينبض وحشه تقبع بين جوانبي .... وحيدة هذا الصباح كما مر مساؤه ... وكما مرت سنين خلت ... وحيدة اجتذب انيني ... وأسمع صدى شهقات روحي يتردد في مساحات فكري احاول دفن واقع مقيت خلف حصون ابتسامتي ... ازرع الامل المر في حديقة روحي وبساتينه ... عله يثمر في وقت ما من خريف عواطفي .... أخشى الوحده ... |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
صباح طفولة رثى لحالها واقع مقيت .... طفولة دفنت بين اروقة الذاكره لتبقى صور على دفتر الحنين .... شوق بلغ عناق السماء .... شوق لماضي كان واقع استحال الى اخيلة على جواد الدهر .... لم كل هذا المزاج التشائمي اليوم ؟؟؟؟ اتيت وكلي صمود اتيت وكلي عزم وتفائل .... محملة بدوافع الوفاء ... متسلحه بما في قلبي من حب لمن احب .... ظننت في البدء انها خربشات قلم ... ثم ... تيقنت انها نقوش على جدران روح .... اشقاها التعب .... حب طفا فوق اسطح الكلمات ... وتسلق قيعان القمم .... لملمت بقايا احرف ضاعت ... وجمعت ثنايا القلم .... كانت حروفك تهمس بأعذب الحان القدر ... وتدندن بأسطر مالت على اغصان العمر ... ها أنا ذا ..... اعلن استسلامي امام جنود المحن ... و رميت بكل اسلحتي في وجوه حراس المدن ... مدن قلبي .... و حصون مشاعري .... مدن خانها حراس الاماني .... و نقض عهدها سجان الاحاسيس ... ها أنا ذا ... بكل جبروتي و عنفوان حواسي ... أعلن اسمي على ملأ العشاق .... فقد انضممت من بعد طول غياب اليهم ... رفعت شعار اسمي كعاشقه ... و نطقت حروف رسمي كمجاهده في سماء الحب .... صباح ممتلئ بسحب رمادية قاتمه صباح إزدان بقطرات عبراتي حتى اني اكاد اسمع انين يرعد ما بين أضلعي ....... ونشيج من معارك ضارية تعتمل بداخله ........ صباح حزين موحش .... رطب بسيول دموعي .... وهمهمات انفاسي ..... اللهم اشرح صدري .... |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
أتمنى أن يكون صباحكم دائماُ جميل ومعطر بالحب
ليس كصباحي هذا اليوم لي عوده غداّ لأستكمال ما يجول بخاطري وأتمنى أن ترتقي لذائقتكم ... دمتم بحب لا ينتهي شموع الغرام |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
صح بوحج ياشموع
صفحه من بدايتها رائعه واصلي .. وان شا ءالله بكون من المتابعين بصمت ![]() |
|
|
|
|
|
#6 |
|
:: ملكـة الحـرفـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 5 - 2009
المشاركات: 2,215
معدل تقييم المستوى: 76
|
![]() مساك الله بالخيــــــــــــــــر والأمــــــــــــــــل ... مساك الله بالرضى واليقيـــــــــــــــن ... مساك الله بالصحة والعافية أختي الحبيبة المتألقة جداً ... شموع الغــرام![]() أسأل الله الحي القيوم ذي الجلال والإكرام أن يفرج همك وهمي وهم كل مهموم إنه ولي ذلك والقادر عليه ... شعرتُ جداً بكلماتك ... لامست وجداني مشاعرك الصادقة ... رائعة حقاً لأنك تعبرين بصدق وشفافية .. مميزة هي أساليبك يغلفها الحب والأمل وإن كان الحزن يحاول إخمادها إلا أنها صامده في وجه الرياح لأنها على يقين بأن الصبـــر ينتهي بالظفـــر وكل شيء في الحياة لايدوم فالحزن لايدوم وسيجعل الله بعد العسر يسرين ... واصلي التحليق والطيران في عالمك الطفولي الطاهر وسوف تجديني بإذن الله هنا بين أحرفك أتمايل على نغماتك المذهلـــــــــــة ... سينتصر حلمك بإذن الرحمن ولك الصبر والدعاء وقريباً سوف تبنين وطن بعد غربة وستذكرين هذه الأيام وتبتسمين ... سأترك هنا شموع تنير بجانب كلماتك وورداً أحمر يعبر عن حبي وتقديري لشخصك الكريم ... ![]() تقبلوا خالص شكري وتقديري ... ( ملكــــــــــــة الإحســــــــــــــاس
)
__________________
![]() مدونتي هنا ![]() ( السفاح الجهمي -الهدف الصعب - الغلا كـه - سمـــو الذات - صباحه - السيف الصنعاني) منورين توقيعي ( ملكــــة الإحســــاس )
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
الدولة: اليمـ Y e M e Nــن
المشاركات: 7,712
معدل تقييم المستوى: 111
|
باااااقه رود جوووووريه لقلبك |
|
|
|
|
|
#8 |
|
:: عضوه نشيطه ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 7 - 2009
الدولة: بيت ابوي يعني وين هع
المشاركات: 6,826
معدل تقييم المستوى: 210
|
الكلمات الاسلوب الاحساس المعاني كلها لا تكتب الا من انسانه رائعه اتابع بوحك بصمت واصلي ابداعك تقبلي خالص احترامي ودمتي بسعاده |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
|
لم كل هذا المزاج التشائمي اليوم ؟؟؟؟ اتيت وكلي صمود اتيت وكلي عزم وتفائل .... محملة بدوافع الوفاء ... متسلحه بما في قلبي من حب لمن احب .... ظننت في البدء انها خربشات قلم ... ثم ... تيقنت انها نقوش على جدران روح .... اشقاها التعب .... حب طفا فوق اسطح الكلمات ... وتسلق قيعان القمم .... لملمت بقايا احرف ضاعت ... وجمعت ثنايا القلم .... كانت حروفك تهمس بأعذب الحان القدر ... وتدندن بأسطر مالت على اغصان العمر ... ها أنا ذا ..... اختي الكريمه صح الله لسانك وقلمك الى الامام بأذن الواحد الاحد جل مودتي التعديل الأخير تم بواسطة شاب بزمن شايب ; 19-07-2009 الساعة 08:09 PM. |
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضو متألق
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 3 - 4 - 2009
الدولة: صنـ YEMEN ـ ع ـاء
المشاركات: 11,656
معدل تقييم المستوى: 520
|
ويلاه ضاق الصدر
وما ذكر يسأل علي ويلاه نساه طول الهجر وإلا الصبر من قسوته قساه وماصار مني خطا غير العطا والتضحيه ماصار جبار ياهالزمن ما تنظمن فيك البشر جبار ويلاه ************* حنيت لإحساسنا بوصالنا من كثر ما حنيت .. حسيت إن الوصل يمكن حصل لكني ما حسيت .. يالله يا ربهم أهديتهم فأهديه يا الله .. رباه رب البشر رب القدر كان القدر فرقاه ويلاه ************************* ******************** أنا ما أبيك تسألني.. تكفى ,, أبيك تفهم ـني .. .. أنَا مَافِيْنِيّ شَــٌـٌـيّ ..جوابي العادي لسؤالك المعتاد .. تبي تعرف وش اللي فيني ... أوقف مع ـي لحظة .. وحاول تكتب معي .. على سطور الورق .. وبـ حروف من حبر القلم .. أكتب في أول السطر .. أو حتى في آخر السطر ..أنا ما فيني شي .. أنا مو بـ يقتلني الندم .. أنا كلي آهات وألم .. أنا في نهاري .. ج ــروح قلبي تصاحبني .. وفي ليلي .. الوح ــدة تلازمني .. أنا ما فيني شي .. بس أبي كل شي .. أبي إنسان يفهمني .. يستوعب مدى جرحي .. ويمحي بـ لمسة أثر همي .. أبي إنسان يحكمني .. من راسي لأقدامي .. أبي حضنه يدفيني .. كل ما نزلت دمعة من عيني .. أبي عينه تناظرني .. وحرارة شوقه تح ـرقني ..أبي جسمه يلم اللي بقى فيني .. وبقوة يحسسني بـ جنون الح.ـب و أنواعه .. وأحس إني أمل روحه .. ودمه اللي بـ عروقه .. وإني كل ما كان من عمره .. وحلمه اللي عايشٍ لأجله .. وأحس إني عالمه كله .. وأقرب له من شرايينه .. وأكثر حتى من نبض قلبه .. أبيه يحبني لــ ذاتي .. ويعشق حتى نظراتي .. ويم ـوت ..يم ـوت بـ همساتي .. أبي لا جيت له أمشي .. يج ـري شوقه يح ـضني .. ويسابقه ح ـبه .. بعد كل هذا تسألني .. وش فيني ..؟! أنا ما أبيك تسألني .. أنا أبيك تفهمني .. تـ ع ـبـــــــــــــت تع ـبت من الأسئلة .. وتع ـبت أكثر من تكرار الأج ـوبة ..أنا ما أبي أسمع إلا كلمة .. كلم ـة ترد الروح فيني .. وتنسيني ج ـروحي .. أنا ما فيني شــــي .. بس أبيك تحسسني بـ كل شي ... . . *****************
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ♥√•°¨ , منعزل , نبضاتي , ¨°•√♥ |
|
|