![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• أخبــــار الاعضــــاء اخبار اعضاء منتديات اليمن أغلى ومناسباتهم اليومية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
يعني انا مستضافة تسلمي حبيبتي ويسلم موضوعش الحالي خليني اطلع اسير ابسر من اختارني وكيف أول عضو فعل في يوم عيده ^^ طبعا مشغولة ومانش دارية بهذا الموضوع فاصل ونواصل ^^
__________________
|
|
|
|
|
|
#32 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
شموسه منوره ياقلبي وتسلمي ع التقييم مرورك اروع تقييم |
|
|
|
|
|
#33 |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
يعني بتقرحوا بالطماش في الرياض والكل أو كييييف ههههههههههههههه يااااااارب يديم الأعياد في قلوبنا آآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييين ^^ تسسسسسلم يا بن اختي على إستضافتي ^^ بسم الله شاقل كل حاجة ههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
#34 |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#35 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
|
|
|
|
|
|
#36 |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
أجواء ثاااااااااااانية ولو إحنا ملان نوم في عيد رمضان هههههههههههههه طبعا أول مانقوم نصلي الفجر وبعدها شوية نجلس نتجابر مع امي وابي وضياء واخوتي طبعا يسير ابي واخوتي يصلوا صلاة العيد وإحنا واختي نجهز ديوان العيد ونجهز جعالة العيد وننظف البيت ونرتبه ونجهز المبخرة الكهربائية ونحط فيها بخور وعود ونبخر البين بكللللللللله^^ يجي ابي واخوتي ونسم عليهم وبعدها يطلعوا يصطبحوا كبدة أو دقة - وبعدها يسيروا يعيدوا على الأرحام كلهن لو تبسروا شوارع صنعاء القديمة في صباح العيد على زحمة كل واحد يزور ارحامه جو روووووووووووعة وتحسوا بالطمأنينة ^^ ![]() أما إحنا نجلس نريع لأخوالي واعمامي لوما يجو ^^((طبعا قد انتوا دارييين بعسب العيد كم بيقع لنا خخخخخخخخخخخخخ))نكمل نستقبلهم ونجلس لبعد الظهر ونتغداء ونرقد شوية بعد التعب ههههههههه هذا في الصبح من أول أيام العيد طبعا أول يوم وخاصة ايام عيد رمضان نسير بيت جدي أنا واختي يوصلنا اخي ونرقد عندهم ثلاثتنا لليوم الثاني هذا العيد عيقع ثاااااااااااااااااني ((خالي الحبيب عيجي من الإمارات - هو احب اخوالي واطيبهم اعتبره صديق مش خال ربي يخليه ياااااااارب ))واكييييييد ماعنخلي ولا مكان في صنعاء معه ومع اخي ^^ طبها ثاني يوم وكل أيام العيد الصبح نسير الحديقة والمولات ونتغدا في المعم ونروح طبعا في العصر نتزاور شوية عند خالي وشويه عند عمي وعلى هذا الحااااااااااااااااااااال طبعا احاول اريح نفسي من كل حاجة عاسب شارجع لأيام العمل والتعب طبعا مااحس بلذة العيد إلا في بيت جدي - مع جدتي الله يدي لها الصحة والعافية وخالاتي واخوالي ربي يخليهم لي ^^ ويا محلا المشاكسات والتمشيات - طبعا نسير يمن مول - فان ستي -حديقة السبعين وطبعا مانصلي إلا في جامع الصالح طبعا بما أن الجدول ملياااااااااااااان في العيد احاول أزور صديقاتي عاسب عيزعلين لوما جيتش عندهن ههههههههه - صح أو ماشي يا أوراقي ^_* ولو به عافية شاصور لكم اجواء العيد واطرحها في مدونتي وفي هذا الموضوع إن شاء الله ^^ المهم قد طولت عليكم اللله يحلي ايامنا وايامكم ويديم السعادة للجميع وكل عااااام وانتم بألف خير
__________________
|
|
|
|
|
|
#37 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
حسيت بمتعه والله عيد جونااان والله يسعدك يالغاليه ويوصل خالو بالسلامه والعافيه وعيدكم مبااارك |
|
|
|
|
|
#38 |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
تسلمي لي ياغلا البنات ^^ يعني تشتي اختار بعدي عضو صح أو ماشي ^^
__________________
|
|
|
|
|
|
#39 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: عدنية وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب ع قبره تحديت بنت عدن وماقدرت
المشاركات: 4,810
معدل تقييم المستوى: 200
|
موضوع يجنننننننننن
يعطيكِ العآفية وتستآآهلي التقييييييييم بس ع فكرره اني كمان بكون فاضيه زيك هههههههههه
__________________
![]() اصبحت ع ثقة بأن في بلآدي لآيوجد للشريف مگآن مآ، بلد يحتضنهہ فسآد ويلتهمهہ الغدر، شوآرع ملطخهہ بأروآح الشهداء ، ماذا بعد؟ من المتبقي؟ ومتئ سوف يأتي الدور؟ استفهآمآت تملأ قلبي وقلوب الگثيرين
|
|
|
|
|
|
#40 | |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: عدنية وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب ع قبره تحديت بنت عدن وماقدرت
المشاركات: 4,810
معدل تقييم المستوى: 200
|
اقتباس:
امممممممممم شكله العيد عندكم حلوووو
لازم لازم نجي نعيد هههههههههه استمتعت في القراءة بالتوفيق ^_^
__________________
![]() اصبحت ع ثقة بأن في بلآدي لآيوجد للشريف مگآن مآ، بلد يحتضنهہ فسآد ويلتهمهہ الغدر، شوآرع ملطخهہ بأروآح الشهداء ، ماذا بعد؟ من المتبقي؟ ومتئ سوف يأتي الدور؟ استفهآمآت تملأ قلبي وقلوب الگثيرين
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| العيـد , عـضو |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|