![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
****ة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
|
إهداء إلى من أحببت....!! أحبك![]() أحبك حب ماحبه أحد بهالكووووون ياخلي أحبك كثر فرحي كثرحزني كثررمل الصحاري ياحلو الأطباع ياسعدي وياأجمل وأحلى أوقاتي أبيك اليوم وأبيك بكرة وأبيك مستقبلي الباهي أبيك تعرف إشلون الشوق بغيابك سواااااا بي يابلسم دواي ياعمري وياكل فرحي وأمآالي تكفى خلك معي دامني حيه ودامك تسكن أوطاني أحبك حيل يا...........!! لأنك أول وآخر أحبابي أبيك تنام بصدري وأبيك تشم عطر إثيابي أبي الكون كله يسمع القاصي منه والداني إني عشقتك وبكيد بحبك وقربك كل عذالي يافجر عمري ياليلي وياضوى نهاري تعال وأسمع دقات قلبي تناديك ياأغلى خلاني من زود حبي لك ودي أضمك وأغمض عيني وأخليك تسكن .............داخل أجفاااااااااني بقلم نور النور { سكووووون} جاري البحث عن سرقة القصيدة هههههههه بقلم نور النور$ سكووووون$
__________________
|
||
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|