![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
:: عضوهـ متألقهـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 9 - 2010
الدولة: المملكه العربيه الـ،،،ـعوديه
المشاركات: 4,330
معدل تقييم المستوى: 119
|
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته,, هذي بعض التوبيكآت << غريــــبه!!؟ ليه تدآري دمعتي وانت بالأمس طــــآعن!!؟؟ \\\ ليهـ!!" الحبيــب إل تغليه لآزم تفآرقه,, و الحسود الطآعن معآك وين مآتروح,,,, \\\\ كلي جروح بس << ويــن آرووح \\\ ليتني مثل سبونج بوب مهمآ أنجرح أضحكــــ \\\\ يآ ذروة أحسآسي >>>أنت ع ـــتلى رآآسي \\\\\ لآ يغرك يآكون مظهــر أنسآن,,, شفت البحر شكــله حلو>>>بس مـــآ لـــح \\\\ لا تنسوو التقييم والردود اهم شي عندي
__________________
![]() |
||
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|