منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• الخــواطر وعذب الكــلام
حفظ البيانات؟

•• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2023, 02:55 PM   #1
:: شـــاعر ::
 
تاريخ التسجيل: 8 - 10 - 2012
الدولة: تونس
المشاركات: 673
معدل تقييم المستوى: 65
الشاعر محمد انور التركي has a reputation beyond repute الشاعر محمد انور التركي has a reputation beyond repute الشاعر محمد انور التركي has a reputation beyond repute الشاعر محمد انور التركي has a reputation beyond repute الشاعر محمد انور التركي has a reputation beyond repute الشاعر محمد انور التركي has a reputation beyond repute الشاعر محمد انور التركي has a reputation beyond repute الشاعر محمد انور التركي has a reputation beyond repute الشاعر محمد انور التركي has a reputation beyond repute
افتراضي ابتسم للحياة


**ابتسم للحياة***
**************
*•~-.¸¸,.-~*ابتسم مهما يكون ابتسم *•~-.¸¸,.-~*

ابتسم ولا تسأم.. فابتسامتك تحول اللون الأسود لألوان الطيف المشرقة..
ابتسم فابتسامتك تبعث الأمل والسعادة في نفوس الآخرين..
ابتسم فابتسامتك تعني الكثير لمن يهتمون بأمرك..
ابتسم ولا تسأم ، فالإبتسامة تغلق أبواب الهم وتضيء مصابيح الفرح في حياتنا..
ابتسم ولا تسأم ليصبح الخريف ربيعا.. والليل المظلم صباحا مشرقا.. وتتحول الغربان لعصافير جميلة مغردة مبتهجة..
ابتسم فالإبتسامة تذيب الهموم والأحزان وتوقظ السعادة من سباتها ..
ابتسم فابتسامتك علامة الجودة في عالمنا المتعب..
ابتسم فكل الآلام لا يقهرها سوى تبسمك..
ابتسم ولا تحرم نفسك الأجر بإدخال السرور على قلب أخيك..
ابتسم ويكفيك أن ترى الآخرين يبادلونك ابتسامة أعمق وأصدق..
ابتسم لتزيح الهم من قلبك وتزيح هم غيرك..
ابتسم فلست الوحيد الذي لسعته الأيام..
نعم ابتسم ولا تسأم وأبرز قدرتك على مواجهة هذه الحياة وصعوباتها..
ابتسم في وجه المصيبة ولا تسأم لأنك مؤمن والجزع ليس من سماتك والأمر كله خير لك .. وأنت أقوى من أن يرى الآخرون ضعفك..
ابتسم ولا تسأم وكن قويا في الشدائد..
ابتسم فالإبتسامة هي المدرسة التي تخرج أجيالا من المتفائلين.. كن قدوة وقت الهزيمة
وابتسم..و صارع أمواج اليأس
وابتسم..و اثبت في امتحان القدر وكن من المتفوقين ..
ابتسم فابتسامتك رمز العطاء ومبدأ المحبين للخير والأوفياء وصفة النبلاء..
ابتسم فالإبتسامة من أسهل الطرق لكسب القلوب وهي سر إبداعك في جمع أكبر قدر من المحبين حولك..
ابتسم.. وإن كانت الدمعة في عينبك.. وإن كان جرحك ينزف.. وإن حاول العدو أن يوجه سلاحه نحوك..
نعم ابتسم ولا تخف فلن يصيبك إلا ماكتب الله لك .. هل فكرت يوما في تجديد حياتك وترتيب أوراقك المتناثرة؟؟ هل فكرت أن تبدأ يومك سعيدا من غير مشاكل؟؟؟
قمة التحدي أن تبتسم بينما ينتظر منك الآخرون البكاء...
ما أجمل أن يبكي الانسان والبسمة على شفتيه ...
***الابتسامة لا تستغرق لحظة ولكن ذكرها
يبقى***
***************************************
تحيات*محمد أنور التركي*
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
كن كالنجم

الذي يقضي عمره كله

من اجل بث النور للجميع

دون ان ينتظر من احد

ان يرفع راسه

ليقول*شكرا...*

شاعر الحب والجمال*محمد انور الت
الشاعر محمد انور التركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للحجاب , ابتسم


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية انت لي (رغد ووليد) القلب الحزين •• القــصص و الـــروايــات 88 09-04-2025 06:50 PM
ابتسم للناس … ولد الجهمي •• إبداعات شعراء اليمن أغلى 22 02-08-2023 06:43 PM


الساعة الآن 02:26 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى