منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• الخــواطر وعذب الكــلام
حفظ البيانات؟

•• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-2023, 04:05 PM   #1
‏<مشـرف المنتديات الخاصة>
بَــاروُد | 𝐁𝐀𝐑𝐎𝐃
 
الصورة الرمزية يمنـي شـامخ
 
تاريخ التسجيل: 28 - 7 - 2023
الدولة: هُنَاكَ حَيْثُ لاَ أحَدْ
المشاركات: 8,362
معدل تقييم المستوى: 153
يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute يمنـي شـامخ has a reputation beyond repute
افتراضي إنكِسَارُ قَلۡبَیۡنِ ... بقلمي

🍁🍂

إنكِسَارُ قَلۡبَیۡنِ

‘‘
قالت له أحُبك
قال لها كُنت أعلمُ
قالت منذ متى تعلم
قال لقد كانت نظراتُكِ
تقُول ذلك منُذ لقائنا الأول

قالت ويكسوها الخجل
لا أعلمُ ماذا اقول
قال لا تقولي شيئاً
فالمرأةُ لا تستطيع
أن تُخفي ذلك
فما في قلبها تفضحه عيناها
ولا تستطيعُ كبح مشاعرها

قالت لماذا لم تخُبرني
قال لم أستطع
قالت لماذا
قال لا أعلم
كيف ستمضي بنا الحياة

قالت وما دخل الحياة
قال قد تحصل ظروفُ ما
قالت وما هي تلك الظروف

ان قلبي يرتجف عند رؤيتك
من العشق والحب الذي اكنه لك

قال لماذا لم تُصارحينني
قالت لم أجرؤ
قال والغُصه تعصُر قلبهُ
وبملامح حزينة أنا مُسافر

هُنا كانت الصدمة التي تكسرُ القلوب
قالت لماذا والدموع في عيناها
قال هكذا هي الظروف تُجبِرُنا
قالت ماهذه الحياةُ القاسية
لماذا هذا الُظلم لقد كنُت العشق
الذي تغلغل إلى قلبي دون أستأذان
أول حب رأته عيناي

قال هذه مشيئة الأقدار فما باليد حيله
قالت وبملامح وجه شاحب يكسوه الوجع
ولكنني أحببتُك بصدق


قال لا أعلم ماذا أقول
لم يستطع أن يقول شيءً
كان الألم يعتصرُ قلبٌه

قالت سوف أنتظِرُك إلى حين تعود
قال لهذا لم أستطع ان اخُبرك
لأنني لن
أعود..!



بقلمي / يمني شامخ ،؛


🍁🍂




،،
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
أشد الجُروح وجعاً
هو كل شيء
يُترك
في الأعماق
ولا
يراه أحد
بقلمي ‘’

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة يمنـي شـامخ ; 26-08-2023 الساعة 07:34 PM.
يمنـي شـامخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إنكِسَار , قَلۡبَیۡنِ


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أميرة قلبي .. بقلمي يمنـي شـامخ •• الخــواطر وعذب الكــلام 27 06-09-2023 12:19 PM
حَنِينُ الأشَتيِاق ...،؛ يمنـي شـامخ •• الخــواطر وعذب الكــلام 20 06-09-2023 11:44 AM
عابرة مساء (بقلمي) العالمي •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 8 03-09-2023 11:09 AM
هكذا نحنُ البشر .. بقلمي يمنـي شـامخ •• الخــواطر وعذب الكــلام 28 27-08-2023 06:41 PM
ياباهي الخد (بقلمي) العالمي •• إبداعات شعراء اليمن أغلى 17 24-08-2023 10:52 AM


الساعة الآن 07:24 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى