![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 15 - 8 - 2015
الدولة: الجمهورية اليمنية
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 42
|
في الغرام وروعـة الحب الصفي في الوداد وطيـبة القـلـب الحنون والشعور بـ ضـمـة الحضن الدفي مـيـن غـير اللي على قلبك يـمون وقـت لا ضاقت بـحضـنـه تـلـتـفي شيئ لا يـمكـن يـصـدق أو يـكون عـنـد من لا يـفـهـمـه لـو تـعرفي عاش عمره خلف قضبان السجون لا لـقـي راحـة ولا طـرفـه غـفي ولا عرف طعم السعادة والسكون ولا تـكـيـف بـ الـلـذي تـتـكـيـفـي من احاسيسي وشوقي والشجون لـيـن مـاعـرض حـيـاتـه لـلـنـفـي بـس انـتي لـيـه خيـبـتي الـظـنون لـيـه صرتـي في غرامي تـجحفي رغـم حبي لـك ومابي من فـتـون في الـمـحبة لـيـه صرتـي تـأنـفي لـيـه صـار الحب في قلبك يـهـون رغـم عهدي لك وصادق موقـفي لـيـه خـلـيـتي العواذل يـشمـتـون لـيـه عـاهدتـي ورحـتـي تـخـلفي قـد طـعـنـتـيني وأدميتي الطعون وتـعـرفـين الجـرح الأول ماشفي ودي اعرف بـ أي شكل وأي لـون هـ الـخـيـانـة قــبـل لا تـتـأسـفي فـهـمـيـني بـ أي رخص وأي دون قـد رضـيـتـي كـمـلـي لا تـوقـفي لـيـه عرضـتـي حـياتي لـلـسـنـون لـيـه سـلمـتي لـ غـيـري معطـفي صارحـيني واتركي دمع الـعـيـون لـلـعـيـون اللي بدمعك تـحـتـفـي واللـه لو تنزل دموعك كـ المزون مـا رحـمـتـك لـو تـظـلـي تـذرفي دمـع عـيـنك لـيـن ماتـبقى جفون وكل بـو ذيـك المحاسن تـخـتـفي دام قـلـبك لـلهوى الغالي يـخـون لـعـنـبـو قـلب)ن( تـوقعـتـه وفي ولا طلع وافي ولاهـم يـحـزنـون مـاهـو إلا قـلـب مـتـزمـت حـفـي لا يــحــب ولا يــود ولا يــصــون أي عــهـد ولا بـواحـد يــكـتــفـي شـيـك يقدر يصرفه كم من زبـون ماهـقـيـت انـه يـشـرف مصرفـي مع خالص تحيات: أخوكم الشاعر/مجدي الذهب.
التعديل الأخير تم بواسطة عروبة ; 19-08-2015 الساعة 07:48 AM. |
||
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للشاعر/ , أيدي , معنى , اللي , الذهب , الجنون: , يـاجنون , يفهم |
|
|