![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• أخبــــار الاعضــــاء اخبار اعضاء منتديات اليمن أغلى ومناسباتهم اليومية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
مسسآگـم/صبـاحگم فـل ويـآسميـن آليـوم وآنـآ جـالسسه أفسسـر گـالعآده خـطر ببـالي آلعيـد وآيـام العيـد وتجهيـزآت آلعيـد وملآبـس آلعيـد لآأعـلم أنتهـت فـرحـة آلـعيد ولآ عششـآن گـبرنـآ تغيـرآلعيـد وطقـوسه معـنا المـهم مـوضوعي رآآآح نستظيـف گُـل يـوم عضـو يحـكي لنـا گيـف آلعيـد فـي بيتهم وگيف كان زمان وگيف صـآر آلآن وهـل تجهـز للعيـد من مـلآبـس وغيـره والـي فـاتح بيـت يقول لنـآ گيـف صـرف آلعيـد ههههههههه شبـآب گـم تـخسرو بنـات گـم تتجـمع لـگم فـلوث الفكـره نبي گـل عضـو يسـولف لنـآ عـن آلعيـد فـي حيـاته احم احم بتمنى تروق لكم فكرتي نـزلت المـوضـوع الان عشـان نستمتع بـ اجواء العيد من الان هههههههههه بالعيد مافي حد فـاضي يمكن الا انا هههههههه
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
جميل هو طرحك اورااااااق كالعاده تمتعينا بكل شي جديد .
وبصراااااااحه هنا فرق دائما في الاعياد .. جمالها يكم مع الاطفال الصغار --------- العيد يكون بحد ذاته جميل معاهم .. ولا ننسي ان عيد الارياف اجمل بكثر من المدن .. واتعس الاعياد حين يكون الشخص خارج وطنه . لكننا داائما نحرص ان يكون العيد مع الاهل . دمتي ودام قلمك .. ومنتظرين ان نطلع علي اعياد الاعضااااء كلا في مكانه .. اشككككككككرك علي روعة الطرح . ومع عيد اليمن اغلي . في موضوع السلحفاه .. العيد حتما افضل وافضل . |
|
|
|
|
|
#3 |
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
بس انا بشتري ملابس مالي دخل
وبشتري طماش . واعجن الدنيا عجين هع هع وليش انتي فاضي في العيد ياهبلا |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
وبما انك فلسفه انت اول ضيف ^^ شكله واخر ضيف ههههههههههههه |
|
|
|
|
|
#5 |
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
خلاص مت انا الان ياهبلا
|
|
|
|
|
|
#6 |
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو مميز
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 10 - 2011
الدولة: لامكان لاوطن
المشاركات: 11,897
معدل تقييم المستوى: 6079
|
ابصراحه شي رووعه هذا الطرح وفكره جديده يعطيك العافيه
__________________
عاـاـاشق الصمت ... اسير الغرور سابقا |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى: 28281
|
فكره رائعه وخبرونا انتو عن العيد محنا كثر الايام نوم هههههههه
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !! http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714 |
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
اسير والقلب المبثوط منورررين |
|
|
|
|
|
#10 | |
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
اقتباس:
اولا اشكرك سلحفااااااااااااااااااه علي الاستضااااااااااااااااافه . واحب اقول لللجميع ولسه 10 ايام .. بس من الفرحه اقووووووول سلحفاااااااااااااااااااااااااااااه معي دوام انا بدخل بعد 12 واسرد العيد عندي .. اختاري الان واحد يغطي العيد عندهم .. وياليت يكون من المغتربين . عشان اليوم لنا وبكره لاصحاب البلاد . . مشكووووووووووووووووووره سلحفاه . |
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| العيـد , عـضو |
|
|