![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• عـــــالم حـــــــواء الموضة والازياء والمكياج والوصفات الطبية والجمال |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 11 - 2012
الدولة: من أرض الله الواسعة
المشاركات: 394
معدل تقييم المستوى: 53
|
خلطة الزبادي والخيار للوجه ![]() خلطة الزبادي والخيار للوجه هل تعرفين خلطة الزبادي والخيار للوجه؟ هل جربتي الزبادي والخيار لتبييض بشرتك؟ إن الخيار والزبادي من العناصر التي تسهم في تبييض البشرة وإكسابها لمعاناً ونضارة فإذا كنتِ تبحثين عن وسيلة طبيعية لتبييض بشرتك فإليكِ في سهلةٍ وبسيطةٍ طريقة عمل خلطة الزبادي والخيار للوجه خطواتٍ المكونات ملعقة زبادي كبيرة ثمرة خيار مبشورة الطريقة اخلطي الخيار المبشور مع الزبادي جيداً ضعي خلطة الزبادي والخيار على بشرتك لمدة 15 دقيقة اغسلي وجهك بعدها بماء الورد والماء البارد، مع الاستمرار على استعمال خلطة الزبادي والخيار ستلاحظين بنفسك الإشراق والنضارة في بشرتك لاشك أن العناية بالوجه والبشرة تحتاج إلى اهتمام لاسيما مع تغيير المواسم والفصول، ونحن مقبلون على موسم الشتاء فلابد وأن تحرصين على الاهتمام ببشرتك جيداً ويعتبر قناع الزبادي والخيار للوجه من الأقنعة الطبيعية المناسبة لجميع أنواع البشرة
التعديل الأخير تم بواسطة الياسمينة ; 29-11-2012 الساعة 09:17 PM. سبب آخر: حذف الرابط |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضوه مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 6 - 2012
المشاركات: 6,179
معدل تقييم المستوى: 603
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 1 - 2011
المشاركات: 7,138
معدل تقييم المستوى: 1139
|
معلومات رائعه ومفيده سلمتي غاليتي
على حسن الاختيار بنتظار جديدك موفقه باذن الله ربي يسعدك
__________________
[frame="1 70"]وسام النشاط والتميز العالي نلت وسام الشرف من الاداره الموقره ![]()
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
|
يسلموووووا والله عالطرح
لا عدمنا جديدك
__________________
كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا ![]() |
|
|
|
|
|
#5 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
هيي هيي حتى الزباادي والخيااروالطمااطم والفلفل يااسااتر ماكفي صنع المصانع كل شي يستخدم لتجميل لا حوووووووول اخترااعاات من اي شي اماامهن يلاقن طريقه لتجميل
نصيحه للاخووات المتزوااج في ا ليمن هذه الوصفه لا تصلح حالياَ في اليمن بسبب قلقه الامطار حالياَ وشبه المجاعه ^^ ونااقول ليه طلبات الخضار كثرت هذه الايام
__________________
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2011
المشاركات: 17,438
معدل تقييم المستوى: 17098
|
مششششكورهـ غآليتي ع الطرح الله يعطيكـ العآفيهـ
__________________
♥ أخــي ♥ رحمكـ الله يَ حبيب الفؤآد وأسكنكـ الفردوس الـأعلى |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 11 - 2012
الدولة: من أرض الله الواسعة
المشاركات: 394
معدل تقييم المستوى: 53
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 11 - 2012
الدولة: من أرض الله الواسعة
المشاركات: 394
معدل تقييم المستوى: 53
|
|
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 11 - 2012
الدولة: من أرض الله الواسعة
المشاركات: 394
معدل تقييم المستوى: 53
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|