![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | ||
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2011
المشاركات: 6,399
معدل تقييم المستوى: 277
|
اريد منكم مساعدة اريد اعرف ليش برامج الماسنجر للهوتميل والياهو ماتتنزل عندي يقولي خطا في التنزيل ويطلع لي كذا (استخدمwindows update لتنزيل احدث اصدار مثبت من windows( رغم اني حاولت احمل الاصدارات الجديدة والقديمة مافي فايدة اريد احد يساااااااااااااااااعدني وله جزيل الشكر
التعديل الأخير تم بواسطة الوردة الحمراء ; 19-07-2011 الساعة 10:20 PM. |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() تاريخ التسجيل: 8 - 7 - 2011
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
|
بسم الله
حياك الله حملي البرنامج من هنا بعد تنزيل البرنامج افتحي البرنامج واضغطي على Do system scan and save alogfile وبعده سوف يتم حفظ تقرير في المفكرة انسخي التقرير وضعيه هنا في ردك القادم ابو العبادي |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2011
المشاركات: 6,399
معدل تقييم المستوى: 277
|
راح اشوف الان واجرب يعطيك الف عافي |
|
|
|
|
|
#4 |
|
: تــاج المـلـك :
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2009
الدولة: Yэмеиi бю- UAE
المشاركات: 5,052
معدل تقييم المستوى: 4016
|
__________________
Made in YEMEN الحياة دروس والوقت ميزة ********** والترافع عن تفاهات البشر شيئ مطلوب والله واحد والنبي خير مرسل نوره ضياء للكل ولا هو بمحجوب الحشا `•.•`¤¦¤({ خواطر شآآآآآب {الملك اليماني} )¤¦¤`•.•` |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2011
المشاركات: 6,399
معدل تقييم المستوى: 277
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2011
المشاركات: 6,399
معدل تقييم المستوى: 277
|
مااقدر افتحة يطلعلي (استخدمwindows update لتنزيل احدث اصدار مثبت من windows رغم اني حملته لكن ماينفتحة مش عارفة ايش السبب فهمتني اخوي |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2011
المشاركات: 6,399
معدل تقييم المستوى: 277
|
اشكرك على الاجابة يعطيك الف عافية |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 1 - 2010
الدولة: بدفتر أشعاري
المشاركات: 1,209
معدل تقييم المستوى: 3407
|
مدري الموضوع حل او بعده بس نسخة الويندوز عندك اصليه ؟ اذا كانت النسخه اصليه سوي تحذيث للويندزز اذا لم تكن اصليه > يعني نظام الرقابه اغلقها وتحتاجين لتنزيل الويندوز من جديد مع مراعاة اغلاق التحذيث التلقائي > كونه نسخه غير اصليه بنسبه للماسنجر واضح من الرساله بأنك لم تنزلي الماسنجر لايف من الموقع الرسمي تفضلي هذا رابط الماسنجر http://explore.live.com/windows-live-messenger?os=other سوي تحميل من هنا وان شاء الله سيقبل معلومه .. تجيك رساله تحددي من خلالها البرامج التي تجي مرفقه مع الماسنجر اختاري الماسنجر فقط لكي لا تثقلي على الجهاز ولا يتأخر التحميل ملاحظه .. بنسبه لرد الاخ ابوالعبادي لا يحل المشكله وبرنامج HijackThis هو لفحص القيم الضاره وليس له دخل في حل مشاكل الويندوز تحياتي
__________________
مازلت ابحث عن البداية ... ... عودي فسنين عمري انقصها الانتظار ... عودي فالشوق يحرق ايامي كالنار عودي ... |
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2011
المشاركات: 6,399
معدل تقييم المستوى: 277
|
مشكور على اعطايا المعلومة راح احاول اسوي وان شاءالله يثبت يسلموووووووووووووو |
|
|
|
|
|
#10 |
|
:: عضو مميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 12 - 2009
الدولة: بلاد الحرمين
المشاركات: 8,814
معدل تقييم المستوى: 354
|
خذيه للمبرمج وخليه هو يحمله لك لاتدوشي راسك ههههههههههههههههههههههههه |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| انقذووووووووووووووووني , بليز؟؟ , بسرعة |
|
|