![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• طيــور اليمـن المهـاجرة اخبار المغتربين اليمنيين طيور اليمن المهاجره ملتقى المغتربين اليمنيين في جميع انحاء العالم ومناقشة قضاياهم وامور الغربه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2009
الدولة: يـمن الايمان والحكمه
المشاركات: 3,243
معدل تقييم المستوى: 83
|
وانتظرونا في الاجزاءالقادمه
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة صنعاني وعيناوي ; 17-11-2010 الساعة 10:32 AM. |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
مـشـرف سابق
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 11 - 2010
المشاركات: 5,597
معدل تقييم المستوى: 222
|
ودامت الفرحة فيكم ولا تغادركم
__________________
لي { قلب } ما يحقد ولا يحسد ولا يغتاب.. لأن الناس من تخطي لها رب يجازيها.. ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب.. وناس ما تقدرني .. أطنشها وأجافيــها .. |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2009
الدولة: يـمن الايمان والحكمه
المشاركات: 3,243
معدل تقييم المستوى: 83
|
اشكركم على المرور وانتظرونا في الاجزاءالقادمه
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
شكرا اخي صنعاني عيناوي على هذه الصور المعبرة عن فرحة بكم بالعيد
والله يديم علينا الاعياد والافراح دوم |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
الله يخلي لك عياالك اخي ويحفضهم
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2009
الدولة: يـمن الايمان والحكمه
المشاركات: 3,243
معدل تقييم المستوى: 83
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() مستشـارة المديـر العــام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
|
عجبني الفيديووو الاول مشااء الله الجهال يعطووو طابع حلووو للعيد , خاااااااصه البنوته الي قااعده تقوول صوور ابي صوور ابي ههههه ,,
الله يخليهم لك اخي ابو ميثه ... تسلم مااقصرت ,
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت .. يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب ! آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت .. مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب ! من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت .. |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2009
الدولة: يـمن الايمان والحكمه
المشاركات: 3,243
معدل تقييم المستوى: 83
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2009
الدولة: يـمن الايمان والحكمه
المشاركات: 3,243
معدل تقييم المستوى: 83
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 2 - 2009
الدولة: Sanaa. Dubai
المشاركات: 11,523
معدل تقييم المستوى: 21152
|
الله يخلي لك عياالك اخي ويحفضهم
__________________
"يضل الأنسان في هذه الحياه مثل قلم الرصاص تبريه ليكتب بخط أجمل وهكذا حتى يفنى القلم فلايبقى الاجميل ماكتبت" أخلاقـك هي المتحدث الرسمي في غيابك .
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| العين , العــــــــــــــــــــــــــــــيد , في |
|
|