منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديات اليمنيـــــة ::: > •• طيــور اليمـن المهـاجرة
حفظ البيانات؟

•• طيــور اليمـن المهـاجرة اخبار المغتربين اليمنيين طيور اليمن المهاجره ملتقى المغتربين اليمنيين في جميع انحاء العالم ومناقشة قضاياهم وامور الغربه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-2010, 10:11 AM   #1
 
الصورة الرمزية صنعاني وعيناوي
 
تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2009
الدولة: يـمن الايمان والحكمه
المشاركات: 3,243
معدل تقييم المستوى: 83
صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute
Oo5o.com (5) العــــــــــــــــــــــــــــــيد في العين





وانتظرونا في الاجزاءالقادمه
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة صنعاني وعيناوي ; 17-11-2010 الساعة 10:32 AM.
صنعاني وعيناوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 10:15 AM   #2
مـشـرف سابق
 
الصورة الرمزية أمير بكلمتي
 
تاريخ التسجيل: 16 - 11 - 2010
المشاركات: 5,597
معدل تقييم المستوى: 222
أمير بكلمتي has a reputation beyond repute أمير بكلمتي has a reputation beyond repute أمير بكلمتي has a reputation beyond repute أمير بكلمتي has a reputation beyond repute أمير بكلمتي has a reputation beyond repute أمير بكلمتي has a reputation beyond repute أمير بكلمتي has a reputation beyond repute أمير بكلمتي has a reputation beyond repute أمير بكلمتي has a reputation beyond repute أمير بكلمتي has a reputation beyond repute أمير بكلمتي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العــــــــــــــــــــــــــــــيد في العين

مشكوووور اخي عالمقاطع الحلوة
ودامت الفرحة فيكم ولا تغادركم
__________________


لي { قلب } ما يحقد ولا يحسد ولا يغتاب..
لأن الناس من تخطي لها رب يجازيها..

ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب..
وناس ما تقدرني .. أطنشها وأجافيــها ..



أمير بكلمتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 10:27 AM   #3
 
الصورة الرمزية صنعاني وعيناوي
 
تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2009
الدولة: يـمن الايمان والحكمه
المشاركات: 3,243
معدل تقييم المستوى: 83
صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العــــــــــــــــــــــــــــــيد في العين

اشكركم على المرور وانتظرونا في الاجزاءالقادمه
__________________


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صنعاني وعيناوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 10:55 AM   #4
 
الصورة الرمزية ابو اصيل
 
تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
ابو اصيل has a reputation beyond repute ابو اصيل has a reputation beyond repute ابو اصيل has a reputation beyond repute ابو اصيل has a reputation beyond repute ابو اصيل has a reputation beyond repute ابو اصيل has a reputation beyond repute ابو اصيل has a reputation beyond repute ابو اصيل has a reputation beyond repute ابو اصيل has a reputation beyond repute ابو اصيل has a reputation beyond repute ابو اصيل has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العــــــــــــــــــــــــــــــيد في العين

شكرا اخي صنعاني عيناوي على هذه الصور المعبرة عن فرحة بكم بالعيد
والله يديم علينا الاعياد والافراح دوم
ابو اصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 11:37 AM   #5
 
تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العــــــــــــــــــــــــــــــيد في العين

انستناااا يااااعيد ^^
الله يخلي لك عياالك اخي ويحفضهم
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~
وروح آخرى~
لا تدري أي الطريق تختار!
وروح~
تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد!
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؟!
صنعاء روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-2010, 12:30 PM   #6
 
الصورة الرمزية صنعاني وعيناوي
 
تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2009
الدولة: يـمن الايمان والحكمه
المشاركات: 3,243
معدل تقييم المستوى: 83
صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العــــــــــــــــــــــــــــــيد في العين

اشكركم على المرور وانتظرونا في الاجزاءالقادمه
__________________


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صنعاني وعيناوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-2010, 01:06 PM   #7

مستشـارة المديـر العــام

 
الصورة الرمزية هيـــا
 
تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العــــــــــــــــــــــــــــــيد في العين

عجبني الفيديووو الاول مشااء الله الجهال يعطووو طابع حلووو للعيد , خاااااااصه البنوته الي قااعده تقوول صوور ابي صوور ابي ههههه ,,
الله يخليهم لك اخي ابو ميثه ...
تسلم مااقصرت ,
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت ..

يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب !
آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت ..

مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب !
من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت ..
هيـــا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-2010, 08:48 AM   #8
 
الصورة الرمزية صنعاني وعيناوي
 
تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2009
الدولة: يـمن الايمان والحكمه
المشاركات: 3,243
معدل تقييم المستوى: 83
صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العــــــــــــــــــــــــــــــيد في العين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @صقر يماني@ مشاهدة المشاركة
اللهم عيد سعيد عليكم وكل عام وانتم بالف خير


اخي صنعاني وعيناوي

الف شكر على النقل المصور والاكثر من رائع

لك خالص تقديري
اشكركم على المرور وانتظرونا في الاجزاءالقادمه
__________________


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صنعاني وعيناوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010, 04:51 PM   #9
 
الصورة الرمزية صنعاني وعيناوي
 
تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2009
الدولة: يـمن الايمان والحكمه
المشاركات: 3,243
معدل تقييم المستوى: 83
صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute صنعاني وعيناوي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العــــــــــــــــــــــــــــــيد في العين

اشكركم جميعا على المرور وانتظرونا في الاجزاءالقادمه
__________________


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صنعاني وعيناوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010, 05:31 PM   #10


 
الصورة الرمزية تحت امرك يايمن
 
تاريخ التسجيل: 14 - 2 - 2009
الدولة: Sanaa. Dubai
المشاركات: 11,523
معدل تقييم المستوى: 21152
تحت امرك يايمن has a reputation beyond repute تحت امرك يايمن has a reputation beyond repute تحت امرك يايمن has a reputation beyond repute تحت امرك يايمن has a reputation beyond repute تحت امرك يايمن has a reputation beyond repute تحت امرك يايمن has a reputation beyond repute تحت امرك يايمن has a reputation beyond repute تحت امرك يايمن has a reputation beyond repute تحت امرك يايمن has a reputation beyond repute تحت امرك يايمن has a reputation beyond repute تحت امرك يايمن has a reputation beyond repute
افتراضي رد: العــــــــــــــــــــــــــــــيد في العين

انستناااا يااااعيد ^^
الله يخلي لك عياالك اخي ويحفضهم
__________________
"يضل الأنسان في هذه الحياه مثل قلم الرصاص تبريه ليكتب بخط أجمل وهكذا حتى يفنى القلم فلايبقى الاجميل ماكتبت"

أخلاقـك هي المتحدث الرسمي في غيابك .
تحت امرك يايمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العين , العــــــــــــــــــــــــــــــيد , في


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:54 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى