![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
![]() السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وكالعادة وبينما انا اتجول هنا وهناك عن كل ماهو جميل لفت انتباهي بيت جميل جدا ...... وهذا هو البيت لأن التسامح نقطة ضعفي *** … *** فما زلت تحظى بودي ولطفي ومن خلال هذا البيت جاء في بالي اسرد موضوع الموضوع باختصار شديد نقاط ضعفك كلا لدنيا نقاط قوة ونقاط ضعف ولكننا دائما ما نظهر نقاط القوه خوفا من ان يتعرف احد على نقاط الضعف فينا لكي لا تتحول تلك النقاط ( الضعف ) الى عقدة او عيب لا يستطيع احد الهروب منه ...السؤال هنا:- هل تخشى ان يعرف الناس نقاط ضعفك ؟ وماهي الاسباب التي تمنعك عن ذلك ؟ قد تكون نقاط الضعف مختلفه من شخص الى اخر فمثلا قد تجد انسان يمتلك الشخصية القوية لكنه يضعف امام من يحب حتى انه يتنازل عن كل الاشياء لإرضاء من يحب وقد تجد انسان لا تهتز له مشاعر او احاسيس حتى تقول انه خالي منها ولكنه ينهار امام دموع الاخرين وجراحهم او حتى افراحهم هنالك الكثير من الشخصيات القوية تنهار لابسط الاشياء. السؤال الذي يطرح نفسه هنا هل انت/ي هل تملك/ين الجراءة للاعتراف بضعفك امام من يهمك امره سوى صديق , حبيب, زوج وتخبره ماهي الاسباب وهل انت/ي ممن يخفون نقاط ضعفهم عن الاخرين ................. أرجو منكم المشاركة في الموضوع لأهميته أختكم/ بنت صنعاااااااااااء ^^
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
مشـرفـة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 3 - 2011
الدولة: ♥ روح تُع ــــانق الثـُــريا ♥
المشاركات: 8,434
معدل تقييم المستوى: 36443
|
بصراحه ما أحب أظهر نقاط ضعفي الا لأقرب الناس لقلبي .... مع أنه عندي نقطه ضعف واحده مش قادره أخفيها عن الاغلبيه ..لكني أحاول قدر استطاعتي أن أخفيها عن الانظار حتى لايستخدمونها ضدي ... أكيييييد أنا الحمدلله من النوع اللي يخفي نقاط الاخرين ...لاني أحب الناس تعاملني بالمثل لذالك أخفي نقاط ضعفهم حتى يخفون نقاط ضعفي ... بنت صنعاء ... طرح راااائع و مهم جدااااا سلمت يمناكٍ حبيبتي ... يعطيكٍ العافيهـ .. حبي و ودي |
|
|
|
|
|
#3 |
|
.: أوجآآآآع :.
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 10 - 2011
المشاركات: 6,936
معدل تقييم المستوى: 7522
|
ابصرااااحه على زووووجيما احب يعرف نقاااط ضعفي لاني اخاااف يستغلها في صاااالحه مع انو انا وجهي مفضووووحه بطيبة قلبي الكل يستغلها ههههههههههههههههههههههههههههه اما صديقتي وتؤم روحي طبعا لا عاااادي تعرف نقطة ضعفي لانها بتعااااوني احاول اقوووي او اتخطى هالنقطه بس صدقيني انا ندمت انو في ناااس حسو بها النقطه واستغلوها لصاااالحهم وجرحو فيا جريح لابعد الحدوووود وعشاااان كذا صااارت وجهة نظري انو عااادي اهلي وصديقتي بس يعرفونها لانهم بيتحملووني ويحاااولون يدفعوني للافضل بس غيرهم لا وبالذااات زوجي واولااادي اعجبني موضوووعك ياعسل وحبيت اديكي وجهة نظري موووضوعك رووووعهالله يعطيكي العاااافيه |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
اقتباس:
منووووووورة حبيبتي بصراحة كلامش عين العقل والواحد مايبحش إنو تظهر نقاط ضعفه لكن صدقيني لا إراديا تلاقي نفسش تكشفيها ومش عارفه حتى لأقرب الناس لش. أنتي رااااااائعة بإحساسش يا ملكة حبي أنتي ^^ منوووووووووورة |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
اقتباس:
لا تندميش ياقلبي مثل ماقلت الإنسان الصادق مع نفسه بيحس الناس بمصداقيته أكيد وهذا مش ضعف ,نقطة قوة حبيبتي ^^ مورورش ووجهة نظرش دالة على طيبة وحنية قلبش يا حنووووووووووونة أنتي تحياتي لش وين ماكنتي يا روحي ^^ |
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 3 - 2011
الدولة: DXB
المشاركات: 4,719
معدل تقييم المستوى: 337
|
احيانا تحتاجين تبينيها لاشخاص معينين بس المشكله في نصهم يستغلونها لمصلحتهم السموحه ع القصور |
|
|
|
|
|
#7 | |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
اقتباس:
مرورش نور الموضوع حبيبة قلبي |
|
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
المشاركات: 19,431
معدل تقييم المستوى: 1511
|
سؤال حلو وعلشان ما اضيعك بكون واضح بالاجابه علشان تكوني الفكره او البحث وتوصلي لنتيجه تفيدك انا لا اخفي ابد ابد واضح وهاذا الشي بيعرضني الى ان اشرح كثير حتى لا يفهم وضوحي قلة احترام او لا مبالاه بعض التصرفات ممكن لا اقولها لانها تسبب نقاش فاتجنب وانا واثق انها صحيحه ولاكن من وجهت نظري واحترم الاختلاف لذالك جميل ان تكون واضح مع من تحب ولاكن بعض الاشيء قد تسبب تعكير ونقاش اذا نخفي و لا نقول لوقت مؤقت كي لا نضطر لخوض نقاش في اوقات لاتكون مناسبه ولاكن يكون اختيار اسلوب لبق ووقت مناسب لاطلاع من نحب كي تكون العلاقه محترمه وواضخه حتى لا نصل الى مرحلة الخداع والخيانة فمن الاحترام ان نصارح من نحب حتى لا يعرف يوما فيشعر بالخيانة ويصدم اتمنى ان تعجبك اجابتي وكنت واضح واذا تحبي استفسار وا اسئلة اكثر ممكن اجيب على الرسائل الخاصة اسعدني تواجدي في موضوعك |
|
|
|
|
|
#9 |
|
:: الامـــــ ورده ــــــل ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 6 - 2011
المشاركات: 5,517
معدل تقييم المستوى: 3093
|
بس احاول اني اكون صلبه شويه حين يستغلوهن والله كريم اشكرك ياعسسسسسسسل على الموضوع الحلو |
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
المشاركات: 19,431
معدل تقييم المستوى: 1511
|
تترجم الى قناعات و افعال فلا تكون بقول انا نقطة ضفي كذ وكذا لانها ستترجم الى افعال |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| نقطة , ضعفك |
|
|