منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• النــقـــاش والحــــوار
حفظ البيانات؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-2012, 06:10 PM   #1
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
 
الصورة الرمزية بنت صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute
Oo5o.com (22) نقطة ضعفك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


وكالعادة وبينما انا اتجول هنا وهناك عن كل ماهو جميل لفت انتباهي بيت جميل جدا ...... وهذا هو البيت


لأن التسامح نقطة ضعفي *** … *** فما زلت تحظى بودي ولطفي


ومن خلال هذا البيت جاء في بالي اسرد موضوع الموضوع باختصار شديد

نقاط ضعفك

كلا لدنيا نقاط قوة ونقاط ضعف ولكننا دائما ما نظهر نقاط القوه خوفا من ان يتعرف احد على نقاط الضعف فينا لكي لا تتحول تلك النقاط ( الضعف ) الى عقدة او عيب لا يستطيع احد الهروب منه ...السؤال هنا:-

هل تخشى ان يعرف الناس نقاط ضعفك ؟ وماهي الاسباب التي تمنعك عن ذلك ؟

قد تكون نقاط الضعف مختلفه من شخص الى اخر فمثلا قد تجد انسان يمتلك الشخصية القوية لكنه يضعف امام من يحب حتى انه يتنازل عن كل الاشياء لإرضاء من يحب وقد تجد انسان لا تهتز له مشاعر او احاسيس حتى تقول انه خالي منها ولكنه ينهار امام دموع الاخرين وجراحهم او حتى افراحهم هنالك الكثير من الشخصيات القوية تنهار لابسط الاشياء.

السؤال الذي يطرح نفسه

هنا هل انت/ي هل تملك/ين الجراءة للاعتراف بضعفك امام من يهمك امره سوى صديق , حبيب, زوج وتخبره ماهي الاسباب وهل انت/ي ممن يخفون نقاط ضعفهم عن الاخرين .................

أرجو منكم المشاركة في الموضوع لأهميته
أختكم/ بنت صنعاااااااااااء ^^


  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

بنت صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 06:28 PM   #2
مشـرفـة سابقه
 
الصورة الرمزية ملكة الرومانسية
 
تاريخ التسجيل: 28 - 3 - 2011
الدولة: ♥ روح تُع ــــانق الثـُــريا ♥
المشاركات: 8,434
معدل تقييم المستوى: 36443
ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نقطة ضعفك

هل انت/ي هل تملك/ين الجراءة للاعتراف بضعفك امام من يهمك امره سوى صديق , حبيب, زوج وتخبره ماهي الاسباب وهل انت/ي ممن يخفون نقاط ضعفهم عن الاخرين .................

بصراحه ما أحب أظهر نقاط ضعفي الا لأقرب الناس لقلبي ....
مع أنه عندي نقطه ضعف واحده مش قادره أخفيها عن الاغلبيه ..لكني أحاول قدر استطاعتي أن أخفيها عن الانظار حتى لايستخدمونها ضدي ...
أكيييييد أنا الحمدلله من النوع اللي يخفي نقاط الاخرين ...لاني أحب الناس تعاملني بالمثل لذالك أخفي نقاط ضعفهم حتى يخفون نقاط ضعفي ...

بنت صنعاء ...
طرح راااائع و مهم جدااااا
سلمت يمناكٍ حبيبتي ...
يعطيكٍ العافيهـ ..
حبي و ودي



ملكة الرومانسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 06:31 PM   #3
.: أوجآآآآع :.
 
الصورة الرمزية عاااشقة الصمت
 
تاريخ التسجيل: 12 - 10 - 2011
المشاركات: 6,936
معدل تقييم المستوى: 7522
عاااشقة الصمت has a reputation beyond repute عاااشقة الصمت has a reputation beyond repute عاااشقة الصمت has a reputation beyond repute عاااشقة الصمت has a reputation beyond repute عاااشقة الصمت has a reputation beyond repute عاااشقة الصمت has a reputation beyond repute عاااشقة الصمت has a reputation beyond repute عاااشقة الصمت has a reputation beyond repute عاااشقة الصمت has a reputation beyond repute عاااشقة الصمت has a reputation beyond repute عاااشقة الصمت has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نقطة ضعفك

موضووووع رااائع كروووعة صااااحبته

ابصرااااحه على زووووجيما احب يعرف نقاااط ضعفي لاني اخاااف يستغلها في صاااالحه مع انو انا وجهي مفضووووحه بطيبة قلبي الكل يستغلها ههههههههههههههههههههههههههههه

اما صديقتي وتؤم روحي طبعا لا عاااادي تعرف نقطة ضعفي لانها بتعااااوني احاول اقوووي او اتخطى هالنقطه

بس صدقيني انا ندمت انو في ناااس حسو بها النقطه واستغلوها لصاااالحهم وجرحو فيا جريح لابعد الحدوووود

وعشاااان كذا صااارت وجهة نظري انو عااادي اهلي وصديقتي بس يعرفونها لانهم بيتحملووني ويحاااولون يدفعوني للافضل بس غيرهم لا وبالذااات زوجي واولااادي

اعجبني موضوووعك ياعسل وحبيت اديكي وجهة نظري

موووضوعك رووووعهالله يعطيكي العاااافيه
عاااشقة الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 06:40 PM   #4
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
 
الصورة الرمزية بنت صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نقطة ضعفك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الرومانسية مشاهدة المشاركة
هل انت/ي هل تملك/ين الجراءة للاعتراف بضعفك امام من يهمك امره سوى صديق , حبيب, زوج وتخبره ماهي الاسباب وهل انت/ي ممن يخفون نقاط ضعفهم عن الاخرين .................

بصراحه ما أحب أظهر نقاط ضعفي الا لأقرب الناس لقلبي ....
مع أنه عندي نقطه ضعف واحده مش قادره أخفيها عن الاغلبيه ..لكني أحاول قدر استطاعتي أن أخفيها عن الانظار حتى لايستخدمونها ضدي ...
أكيييييد أنا الحمدلله من النوع اللي يخفي نقاط الاخرين ...لاني أحب الناس تعاملني بالمثل لذالك أخفي نقاط ضعفهم حتى يخفون نقاط ضعفي ...

بنت صنعاء ...
طرح راااائع و مهم جدااااا
سلمت يمناكٍ حبيبتي ...
يعطيكٍ العافيهـ ..
حبي و ودي

حيييييييييييييا ياقلبي عادنا قلت شارسل لش رسالة وانو ماقبلش عشان الرابط ههههههههه
منووووووورة حبيبتي

بصراحة كلامش عين العقل والواحد مايبحش إنو تظهر نقاط ضعفه لكن صدقيني لا إراديا تلاقي نفسش تكشفيها ومش عارفه حتى لأقرب الناس لش.
أنتي رااااااائعة بإحساسش يا ملكة حبي أنتي ^^
منوووووووووورة
بنت صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 06:44 PM   #5
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
 
الصورة الرمزية بنت صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نقطة ضعفك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااشقة الصمت مشاهدة المشاركة
موضووووع رااائع كروووعة صااااحبته

ابصرااااحه على زووووجيما احب يعرف نقاااط ضعفي لاني اخاااف يستغلها في صاااالحه مع انو انا وجهي مفضووووحه بطيبة قلبي الكل يستغلها ههههههههههههههههههههههههههههه

اما صديقتي وتؤم روحي طبعا لا عاااادي تعرف نقطة ضعفي لانها بتعااااوني احاول اقوووي او اتخطى هالنقطه

بس صدقيني انا ندمت انو في ناااس حسو بها النقطه واستغلوها لصاااالحهم وجرحو فيا جريح لابعد الحدوووود

وعشاااان كذا صااارت وجهة نظري انو عااادي اهلي وصديقتي بس يعرفونها لانهم بيتحملووني ويحاااولون يدفعوني للافضل بس غيرهم لا وبالذااات زوجي واولااادي

اعجبني موضوووعك ياعسل وحبيت اديكي وجهة نظري

موووضوعك رووووعهالله يعطيكي العاااافيه
يا عمممممممممممري أنتي - صح كلامش أحيانا الناس يستغلوا نقاط الضعف لصالحم وخاصة من يملك قلب حاقد وحاسد - ويفهموش أحيانا غلط فاعلين نقطة الضعف في وجهة عيونهم وبس.
لا تندميش ياقلبي مثل ماقلت الإنسان الصادق مع نفسه بيحس الناس بمصداقيته أكيد وهذا مش ضعف ,نقطة قوة حبيبتي ^^
مورورش ووجهة نظرش دالة على طيبة وحنية قلبش يا حنووووووووووونة أنتي
تحياتي لش وين ماكنتي يا روحي ^^
بنت صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 06:55 PM   #6

 
الصورة الرمزية غرام دبي
 
تاريخ التسجيل: 5 - 3 - 2011
الدولة: DXB
المشاركات: 4,719
معدل تقييم المستوى: 337
غرام دبي has a reputation beyond repute غرام دبي has a reputation beyond repute غرام دبي has a reputation beyond repute غرام دبي has a reputation beyond repute غرام دبي has a reputation beyond repute غرام دبي has a reputation beyond repute غرام دبي has a reputation beyond repute غرام دبي has a reputation beyond repute غرام دبي has a reputation beyond repute غرام دبي has a reputation beyond repute غرام دبي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نقطة ضعفك

شوفي حبوبه انا من النوع الي ما احب ابين نقطة ضعفي بس
احيانا تحتاجين تبينيها لاشخاص معينين بس المشكله في نصهم
يستغلونها لمصلحتهم

السموحه ع القصور
غرام دبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 07:04 PM   #7
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
 
الصورة الرمزية بنت صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نقطة ضعفك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي فداك مشاهدة المشاركة
شوفي حبوبه انا من النوع الي ما احب ابين نقطة ضعفي بس
احيانا تحتاجين تبينيها لاشخاص معينين بس المشكله في نصهم
يستغلونها لمصلحتهم

السموحه ع القصور
أييييييييييييييييييوة هو هذا الذي نشتي نقله - البعض بيستغلوها لصالحهم ولو حاولنا ماحاولنا إن إحنا نخفيها صدقيني عتظهر لا إراديا
مرورش نور الموضوع حبيبة قلبي
بنت صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 07:05 PM   #8


 
الصورة الرمزية الجندي السجين
 
تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
المشاركات: 19,431
معدل تقييم المستوى: 1511
الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نقطة ضعفك

اشكرك اختي الغاليه بنت صنعاء

سؤال حلو وعلشان ما اضيعك بكون واضح بالاجابه علشان تكوني الفكره او البحث وتوصلي لنتيجه تفيدك

انا لا اخفي ابد ابد واضح وهاذا الشي بيعرضني الى ان اشرح كثير حتى لا يفهم وضوحي قلة احترام او لا مبالاه
بعض التصرفات ممكن لا اقولها لانها تسبب نقاش فاتجنب وانا واثق انها صحيحه ولاكن من وجهت نظري واحترم الاختلاف
لذالك جميل ان تكون واضح مع من تحب ولاكن بعض الاشيء قد تسبب تعكير ونقاش اذا نخفي و لا نقول لوقت مؤقت
كي لا نضطر لخوض نقاش في اوقات لاتكون مناسبه
ولاكن يكون اختيار اسلوب لبق ووقت مناسب لاطلاع من نحب كي تكون العلاقه محترمه وواضخه
حتى لا نصل الى مرحلة الخداع والخيانة
فمن الاحترام ان نصارح من نحب حتى لا يعرف يوما فيشعر بالخيانة ويصدم

اتمنى ان تعجبك اجابتي وكنت واضح واذا تحبي استفسار وا اسئلة اكثر
ممكن اجيب على الرسائل الخاصة اسعدني تواجدي في موضوعك
الجندي السجين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 07:14 PM   #9
:: الامـــــ ورده ــــــل ::
 
الصورة الرمزية سلام الروح
 
تاريخ التسجيل: 28 - 6 - 2011
المشاركات: 5,517
معدل تقييم المستوى: 3093
سلام الروح has a reputation beyond repute سلام الروح has a reputation beyond repute سلام الروح has a reputation beyond repute سلام الروح has a reputation beyond repute سلام الروح has a reputation beyond repute سلام الروح has a reputation beyond repute سلام الروح has a reputation beyond repute سلام الروح has a reputation beyond repute سلام الروح has a reputation beyond repute سلام الروح has a reputation beyond repute سلام الروح has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نقطة ضعفك

موضوع في قمه الروعه نقاط ضعفي كثييييييييره والمصيبه واضحه طبعا للي يعرفني وللاسف بيستغلوها
بس احاول اني اكون صلبه شويه حين يستغلوهن والله كريم
اشكرك ياعسسسسسسسل على الموضوع الحلو
سلام الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 07:15 PM   #10


 
الصورة الرمزية الجندي السجين
 
تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
المشاركات: 19,431
معدل تقييم المستوى: 1511
الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نقطة ضعفك

اضيف ان نقاط الضعف هي عبارة عن تصرفات وسلوك

تترجم الى قناعات و افعال فلا تكون بقول انا نقطة ضفي كذ وكذا لانها ستترجم الى افعال
الجندي السجين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
نقطة , ضعفك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:54 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى