![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
أ ![]() أحبتي .. ... عذرا على مسمى الموضوع ... ولكن انظرو 7 7 7 ![]() صورة دفعتني للتفكير المطول ولم أجد ما يشفي غليلي .. ما السبب .. ماذا حدث .. حتى يكتب ذاك السقيم بهذا الشكل ؟؟ ومهما كانت أسبابه .. لما التعميم !! أنسي ذاك المعتوه أن أمه امرأه !! أم وجد من العدم ألهذا وصل به الأنحطاط للتشبيه والمحاكاه .. لو أفترضنا خلاف كبير وفضيع بينه وبين فتاه أو أكثر .. أيستحق الأمر التعميم على جميع البنات ؟؟ أيستحق ذلك وضع تلك الصوره على سيارته يستقلها بأي مكان أمام مرأى الجميع ؟؟ ما أود مناقشته مع الجميع (( الرجال والنساء تحت أصابع الأتهام في المشاكل الشخصيه )) لماذا نعمم المشاكل على الجميع .. لو كان الخلاف بين رجل وأمرأه ؟؟ بمعنى أصـح حينمآ يشب نزآع بين رجـل ورجـل .. هل يقول وآحد منهـم الرجآل كلـهم (( ...... )) ويضعـ مايريد أن يضعـ من شتيمـه.. لمآذآ أخذ الجميـع بعض العبآرآت (( الرجآل كلهـم غدآرون ))... (( النسآء خائنات )) !!أتمنى أن تضعـو ما تضعـو من تعليقآت على الصـورهـ .. من وجهة نظري فلنقف عند وقفــه.. من هن الفتيات.. ومن هي الأنثـــى!!.. إنها الأمرأة.. التي انجبتــه.. وربتــه.. تعبت على تربيتــه وهو طفل.. وعانت في تربيتــه وهو شاب.. تنظر الساعه كل يوم لتنتــــــــظر مجيئه من خارج المنزل.. تضع يدها على قلبها.. خوفاً عليه.. :: الأنثى.. هي الأخت.. هي الزوجه.. هي البنت.. هي عالم حواء بأكملــه.. لقد تعثرت خطواته.. واستعجل في تسميتـه الرديئه.. فقد وضع تلك الكتابــه.. ظناً أنــه سوف يظاهر ضد المرأه.. لكنه وللأســف يبحث عن لفت الإنتبــاه.. ولو اقسم بأأنه لم يتعدى الثامنه عشر من عمره.. فقد يعاني من نقص.. ويريد إملاء فراغ ذاته في نظرات المحيط له.. فيضع تلك الكتابه.. ليجعل الأعيــان تنظر إليــه.. مقوله اعجبتني جدا اذا رايت رجلا يعامل المراه كااميره فااعلم انه تربى على يد ملكه ) هل استفزكم العنوان اذن [هنـــــــــآ مســآحة وآسعه للنقـــــــآش أتمنى مشآركتكم ![]()
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
ياللاسف الشديد هكذا يكتب هذا الشخص هذه العبارة التي لا تمت لديننا الحنيف باي صلة من الصلات
للاسف هذا الانسان منحط مع احترامي له هولاء اخواتنا هولاء امهاتنا تسلم اخي هيبة مع ان الموضوع صراحه تقشعر منه الابدان |
|
|
|
|
|
#3 |
|
جندي
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 4 - 12 - 2011
الدولة: Bulgaria
المشاركات: 3,058
معدل تقييم المستوى: 3428
|
العنوان يستفز حتى قليلين الضمير..
ولكن باعتقادي اختيار العنوان مهم للفت الانتباه.. اما عن ماقيل عن المراءه وغيره.. فهو نبااح يستخدمه البعض للاثاره.. واخرين للشهره.. صعب بل كثير من الصعب ان يقارن اي كان المراءه ام اخت زوجه حبيبه ومن نحن لولاها اذكرو الام فهي امراءه وهل من لديه الجراءه على نكران الام؟ موضوعك رائع رغم عنوانه الغير لائق بارك الله فيك |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2012
المشاركات: 472
معدل تقييم المستوى: 6592
|
فمنهم من يكتب عبارات اردى من تلك قال الله تعالى (الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ) فهنا أكبر دليل على وجود الخبيث والطيب وسبحان الله لو فكرنا شوي في السبب لقوله هالعباره لوجدنا انه تعامل مع نوعيه من البنات الخبيثاات الخائنات وذالك واضح من عبارته (ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات)) وهالعباره تدل على أنعدام الوفاء في النوعيه اللتي تعرف عليهااا لان العرب دائماً يضربوون بالكلاب في وفائهاااا وبالتالي نتج عنه وجود مشاكل نفسيه وعاطفيه لديه ،،، ولا هل من المعقوول شخص سوي وعلى درجه من العلم والثقافه يكتب شيء كهذا! متجاهل ان هالفتاه هي أمه هي أخته هي زوجته صحيح ان ماقام به فعل دنيء ولكـــن فى بعض الأحـــيان التجربه تكون قااسيه عـــلى بعض الأشخااص فيكرهون كل من لهم صله .. لا بل و يضـــعون اللوم على كل الفئه بالختام أسأل الله له ولنا الهداايه والصلاح هيبة ملكـ يعطيك ألف عافيه على هالطرح وعساك ع القووه يارررب تقبل مروري ودمت بحمى الرحمن ودي ![]() |
|
|
|
|
|
#5 |
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
وبصرااحه مؤلم العنواان تحيآآتـي لكم |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
الله يعين بس المفرووض مايعمم الكل لانه اصابع اليد موزي بعض رغم انهم نفس الشكل تسلم ع الطرح المحير |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 2 - 2012
الدولة: اليمن♫♪
المشاركات: 3,516
معدل تقييم المستوى: 969
|
لاتعقدوها |
|
|
|
|
|
#8 |
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
اسعدني تواجدكم جميعآآ ودي وخآآلــصه |
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضو ممــــــيز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 572
|
الله يسعدك اخوي هيبة ملك ...
الموضوع هذا لا يختلف عليه شخصان ’’’ الرد واضح مايضر السحاب نبح الكلاب ,,,,,, هذا انسان لا استطيع ان اقول عنه غير سوي ,,,, مضدهد اكاد اجزم انهو لا يعلم ماهي العبارة المكتوبة فقط مافهم منها غير كلاب اعزكم الله ,,,, والمثل يقول كلن يرى الناس بعين طبعه ,,,,,, اشكرك اخي مرة اخرى على هذا الطرح ’’’ تقبل ودي مع باقة وردي ,,,,, أخوك :: قررت أنساك |
|
|
|
|
|
#10 |
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
مروورك رآآئــع وتعقيــبك أروع ودي وخآآلــصه |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لمعرفة , للكلمة , النسآء , سلمى , إحترآآمــي |
|
|