![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
****ة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
|
إهداء إلى من أحببت....!! أحبك![]() أحبك حب ماحبه أحد بهالكووووون ياخلي أحبك كثر فرحي كثرحزني كثررمل الصحاري ياحلو الأطباع ياسعدي وياأجمل وأحلى أوقاتي أبيك اليوم وأبيك بكرة وأبيك مستقبلي الباهي أبيك تعرف إشلون الشوق بغيابك سواااااا بي يابلسم دواي ياعمري وياكل فرحي وأمآالي تكفى خلك معي دامني حيه ودامك تسكن أوطاني أحبك حيل يا...........!! لأنك أول وآخر أحبابي أبيك تنام بصدري وأبيك تشم عطر إثيابي أبي الكون كله يسمع القاصي منه والداني إني عشقتك وبكيد بحبك وقربك كل عذالي يافجر عمري ياليلي وياضوى نهاري تعال وأسمع دقات قلبي تناديك ياأغلى خلاني من زود حبي لك ودي أضمك وأغمض عيني وأخليك تسكن .............داخل أجفاااااااااني بقلم نور النور { سكووووون} جاري البحث عن سرقة القصيدة هههههههه بقلم نور النور$ سكووووون$
__________________
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
:: عضوهـ متالقهـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 9 - 2011
الدولة: في روحي بلدي الغالي
المشاركات: 2,237
معدل تقييم المستوى: 7147
|
رووووعه رووووعه ياااااقمر
بوووح ولا أروع تسلمين حبيبتي سلمت أناملك الذهبية ياعسل عجبتني كتير ياريتني أكتب زيك ياااامبدعه مبدعه مبدعه بكل ما تعني الكلمة ربي يحفظك ويسعدك يالغلاااااا يعطيك الف عافية دمتي كما تحبين يالغلاااااا تقبلي مروري وكلمااتي المتواضعة : أختك : بلادي في قلبي
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
أحـبــــك إنت وإنت بالـحـب تكفيني أحـبــــك إنت وإنت بالدمع ترويني أحـبــــك إنت وإنت بالقلب تحميني أحـبــــك إنت وإنت بالعين تسحرني أحـبــــك إنت وإنت بالدم تفديني أحـبــــك إنت وإنت في الحلم تلاقيني أحـبــــك إنت وإنت بالهمس تناديني أحـبـــك (منقوول ) ررررررررررررررروعه ماخطت يدك ايتها الرائعه .. يافجر عمري ياليلي وياضوى نهاري تعال وأسمع دقات قلبي تناديك ياأغلى خلاني من زود حبي لك ودي أضمك وأغمض عيني وأخليك تسكن .............داخل أجفاااااااااني الله الله عليك ماهذا الكلام ---------- وين كان مكنون من زمان . -------------- يسسسسسسسسلمو يا صاحبة الاحساس . شعر رائع تتجسد في روحه المحبة ------------ فهنيئا لنا بك . بل هنيئا لششخص يسكن جوهر وقلب سسسسسكون .... ----------------- ابدعتي ابداع . كل يوم تعطينا المزيد والمزيد --------------- وانا من هنا اقول هاتي ولا عليك عاجبنا لم نكتفي من احلا الكلام واعذبه ... ولاتبالي --------------- اذا جري البحث فانتي من سكن حرفه في قلوبنا وليسست هذه او غيرها بل كل حرف منك يعجبنا .. دمتي في خير ياسكون الرائعه . دمتي ودام نبض قلمك . واحلا تقييم لعيونك تحياتي لك . |
|
|
|
|
|
#4 |
|
:: يہمآإنۓ حہٰآإرقۓ گہيآإنہٰھہم::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 3 - 2011
الدولة: Sana ' dubai
المشاركات: 12,362
معدل تقييم المستوى: 9982
|
كلام حلووو استمري في الابداع
لك تحياتي
__________________
كَيْ تَنجحْ فِي حَيآتِكْ يَلزمُكَ أمرينْ / آلتَجاهُل و آلثِقةَ =) ♥ ![]() ♥ Real ♥ Madrid ♥ |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 5 - 2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 5,955
معدل تقييم المستوى: 33621
|
سكون صباحكِ عطر ومحبة دائمة صح لسانكِ غاليتي طهر خالط براءة حرفكِ العذب رائعة وقمة الروعة سيدتي وقف عندي الكلام من روعتها ما شاء الله تبارك الرحمن قلمكِ ساحر لا اعرف كيف اصف الجمال هنا ما أروعها من كلمات تسللت إلى قلبي سلمتِ وسلمت أناملكِ على ما خطت دمتي بسعادة وحب دائمين لقلبكِ الطاهر ورود الكون ![]()
__________________
http://www.youtube.com/watch?v=Eb3UfmgUjCU |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
ايش الابداع الحالي هذا ^ــ^
يسلموا الديات على ماطرحتي راقت لي ننتظر القادم
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه ♥ .. ┊ ┊ ♥ |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
و نبض قلمكـ يضخ حبـر الإبـدآع و الجمـآل .... سلمـت لنـآ تلكـ الأنـآمل التي ترجمـت الإبـدآع حـرفآ .... أنـآر اللـه دربكـ و قلبكـ على هذه الروعـة ..... تقبلي مروري المتواضع في طيآت صفحتك .... ودي و تحياتي |
|
|
|
|
|
#8 |
|
: تــاج المـلـك :
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2009
الدولة: Yэмеиi бю- UAE
المشاركات: 5,052
معدل تقييم المستوى: 4016
|
كلمات جميله ومبثره ارواق حب تروى
حب جميل فلك كل الشكر على سطورك ودي
__________________
Made in YEMEN الحياة دروس والوقت ميزة ********** والترافع عن تفاهات البشر شيئ مطلوب والله واحد والنبي خير مرسل نوره ضياء للكل ولا هو بمحجوب الحشا `•.•`¤¦¤({ خواطر شآآآآآب {الملك اليماني} )¤¦¤`•.•` |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 1 - 2010
الدولة: بدفتر أشعاري
المشاركات: 1,209
معدل تقييم المستوى: 3407
|
سكوووون
كم هي رائعه احرفك لم لا وهي تنقل لنا مشاعرك وتسطرها لنا بأجمل معاني الصدق صح لسانك وعلى شانك اختي المبدعه بارك الله فيك واتمني ان تستمري بهذا العطاء دمتي فخراً لنا تحياتي .
__________________
مازلت ابحث عن البداية ... ... عودي فسنين عمري انقصها الانتظار ... عودي فالشوق يحرق ايامي كالنار عودي ... |
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضوه مبــــدعه
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 9 - 2011
الدولة: حيث أنتمي ..}
المشاركات: 531
معدل تقييم المستوى: 72
|
لوحة رُسمت بإحساس متقن سلم بوحكِ كل التقدير ! / |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|