منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• مدونات اعضاء اليمن أغلى
حفظ البيانات؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2010, 04:39 PM   #1
 
الصورة الرمزية بقايا أمل
 
تاريخ التسجيل: 4 - 6 - 2010
الدولة: في هذي الدنيآإآ
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 61
بقايا أمل has a reputation beyond repute بقايا أمل has a reputation beyond repute بقايا أمل has a reputation beyond repute
افتراضي ㊍ ㊎ جَسْدُ احْتََوَى رُوحِيْنْ㊍ ㊎

مسسسسآآآآئـــcom || صبآآآحـــcom

][خيير ومسررهـ يااارب ][ !


هناا سوف يكووون مسسسااحتي الخااصه لتعرفوو من هي || بقايا أمل ||

مسسساااحه ..لفرحي // لحزني // لاششتياااقي // لأملي // لكل شي يخصصني ,,

حروووف والوااان سوف تكتب وتنثر وتلوون هناا لي ولكم ,,

هناا فقط سوف تكوون بقااياا امل بجميييع حاالااتها ,,
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
**
سبحآن الله وبحمد .. سبحآن الله العظييم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بقايا أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 05:31 PM   #2
 
الصورة الرمزية بقايا أمل
 
تاريخ التسجيل: 4 - 6 - 2010
الدولة: في هذي الدنيآإآ
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 61
بقايا أمل has a reputation beyond repute بقايا أمل has a reputation beyond repute بقايا أمل has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ㊍ ㊎ جَسْدُ احْتََوَى رُوحِيْنْ㊍ ㊎

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حياااااااااااااااااااااا بمن زاار مدوتني للحين ماكتبت فيها شي ^^
__________________
**
سبحآن الله وبحمد .. سبحآن الله العظييم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بقايا أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010, 12:21 AM   #3
 
الصورة الرمزية بقايا أمل
 
تاريخ التسجيل: 4 - 6 - 2010
الدولة: في هذي الدنيآإآ
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 61
بقايا أمل has a reputation beyond repute بقايا أمل has a reputation beyond repute بقايا أمل has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ㊍ ㊎ جَسْدُ احْتََوَى رُوحِيْنْ㊍ ㊎

اسسسسسسسمي بقايا امل ,,

امممممممممممم اخترت هالأسسم كان صدفه واختياار اختي لكن تعلقت بهذا الأسم كثيير واحس انه اصبح جزء مني ,,

بداايتي في المنتدى من امسس >>

سجلت في المنتدى في فتره امتحااناات نهايه السنه ^^

امممممممممممممم >>اعرفكم عليااا انا بقااياا مغتربه عن بلااادي اليمن ,,

احبب وامووت في البقلاااوه >>>ادماان عليها ,,

احب اللون الأزرق >>حبي والله امووت فيه ,, لكن من طبعي احب التغييير

لاخر سنه درااسيه توجييهي >>

بعد بكره عليااا امتحاان فيزياااء

الله يسسستر
__________________
**
سبحآن الله وبحمد .. سبحآن الله العظييم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بقايا أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
, , احْتََوَى , جَسْدُ , رُوحِيْنْ㊍


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:59 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى