![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
شوفو البنات ايش صارو يكتبون على عباياتهم...؟؟
![]() يغمرني الأسى ويحز في نفسي أن أكتب لكم وأصف جريمة تقترفها الفتاة في حق نفسها...... الظاهرة التي انتشرت وبشكل فظيع وهي كتابة عبارات سفيهه ومبتذله على عبايات النساء منهم من تكتب على العباي FOLLOW ME أي إلحق بي <<<< وكأن الناس مايفهمون باللغة واللي تكتب إسمها وتزخرفه كانه نك نيم والا بطاقة جامعيه واللي تخط حرفها بالخط العريض اللامع على ظهرها واللي من كثر الإعتزاز بقبيلها تكتب (اسم قبيلتها) وأفتخر خلاص كل الناس تفتخر باصلها وبقبيلتها بس مالقيتى الا هالطريقة تتفاخرين فيها والأدهى.... والأمر.... واللي يصرع.... اللي تكتب لك (( إذا في امك خير إلحقني )) إما انها تهدد <<<< وكنها تقدر تطق وأيضاً البنت اللي كتبت عنها حتى الجرايد الخليجية واللي كانت كاتبه على عبايتها (( أتحداك تلمسني )) عرض صريح.......؟؟ ماناقص الا تكتب عليه....... تخفيضات 50% على اللي يلمسنى والي عباتها عليها صورة الملك عبد الله وسيفين ونخله ... طبعاً بالألوان .......... !! اذا انتي وطنيه لهدرجه سوي العبايه وخليها بالبيت ؟؟؟ اتمنى تعطوني رايكم بالفئه ذي تحيتي لكم
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 2 - 2011
المشاركات: 131
معدل تقييم المستوى: 59
|
نحن اكثر مجمع محافض بين المسلمين على الاأطلا ق ولدينا نسبه من الغيره تكاد تكون قاتله وهذا نادرا ماتجده في الشعوب الاأخر ى مع انّ الغيره في حد ذاتها موجوده عند كل مسلم لكن احنا عاد فيه حاجه عندنا اسمها قبيله تنفح نفيح ؟؟؟؟؟ يعني باألعربي من لديه انثى كتبت على الموخر الثقافي هذه العبارات يلبس عبايه مثلها ويكتب على عباته اقبح العبارا لاأنه في هذه الحاله احق منها ويحلق شنبه ويعمل احمر شففففففففففففففففايف |
|
|
|
|
|
#3 |
|
:: سمو الانوثه ::
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 4 - 2011
المشاركات: 577
معدل تقييم المستوى: 73
|
يعطيك العافيه اخيى أبوأصيل
صرااحه موضوع رائع لأنه البنات سااروا يلبسوا العبايات كأنهم لابسين فساتين انكان بالتطريز او الالوان او العبارات الي ذكرتها ماكأنهم لبسينها للحشمه والستر اللــــــــــه المستعااان |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
اخي علي محمد
اختي براءة انثى اشكركم على ارائكم حول هذا الموضوع |
|
|
|
|
|
#5 |
|
:: مقـــدم ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2011
الدولة: السعوديه ..
المشاركات: 5,401
معدل تقييم المستوى: 110
|
لهذي الدرجه ماعندها أخلاق ولاكرامه ولا ولا ولا ..... والله اني أحزن على هذه الأشكال أو هذه الفئه كما ذكرت أخي الكريم .. مايعرفوا انهم يُستحقروا بأفعالهم هذي ؟؟!! الله لايبلانا يارب ويستر علينا في الدنيا والآخره .. ويهدينا لما يحبه ويرضاه .. يعافيك ربي خيو ع الطرح المميز .. |
|
|
|
|
|
#6 |
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
مشكووور ابو اصيل |
|
|
|
|
|
#7 |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
مابش أحلى من البساطة في كل شي. |
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضوه مميزه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 4 - 4 - 2011
الدولة: فيْ دآرن مآبهآ قيْڵ ~...
المشاركات: 6,962
معدل تقييم المستوى: 8440
|
والي تسوي جي اكيد مب حلوه وتسوي هالحركات لانها اصلها ما تلفت الانتباه تخفيضات 50% على اللي يلمسنى حلووووووووووووووووووووووووه هالجمله حبيتها ههههههههههههههههههههههههههههههه يسلموووو ع الطرح النااايس |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
فراشة بعدان
بنت صنعاء الفهد يكفيكم حضوري شكرالكم |
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضوة مميزة
![]() تاريخ التسجيل: 7 - 3 - 2011
المشاركات: 289
معدل تقييم المستوى: 73
|
مشكووووووووووووووور أخي ابو اصيل على الموضوع القيم ومعظم تناولك للمواضيع يكون ذا هدف سامي . والحليم يكفيه الإشارة
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الحقني |
|
|