![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
عضو متميز
مشـرف سـابق ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 11 - 2009
الدولة: اليمن الكبير الموحد
المشاركات: 19,227
معدل تقييم المستوى: 4784
|
أنا ما ذكرتك... بس... ذكرني بعضهم فيك! جابوا للبحر طاري... ذكرت ملحك ومرجانك ومرافي ليل عيونك ذيك قالوا: «للدفا برده» وحشني عمري بين ايديك! قالوا: «للحنان غصون»! طريت صوتك والدمع مالح... لانه من بحر ذيك المواجع العشق، يا ما خبرنا له مذاهب عشق يفنى ويتبدد وعشق بصويحبه يبقى فلا ينفك من فعل الزمان وما يتأثر بالقواطع والرياح تشكل الغيم بهواها ما تعيد رسومها وهي تسافر به مواضع ما يجيب الرأس فعل الكأس وانت ياضعيف الحال منهوب وضايع لا تقول ان الشجر كله يتشابه عاين الكف... وتأمل كيف أحوال الأصابع
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
الله يعطيك العافيه تقبل مروري
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~ |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
لك مني اجمل وارق وانبل التحايا فجميل ما يمتلكه احساسك الرائع وفقك الله اخي الحنش
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو متميز
مشـرف سـابق ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 11 - 2009
الدولة: اليمن الكبير الموحد
المشاركات: 19,227
معدل تقييم المستوى: 4784
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو متميز
مشـرف سـابق ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 11 - 2009
الدولة: اليمن الكبير الموحد
المشاركات: 19,227
معدل تقييم المستوى: 4784
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ملحك , ذكرت |
|
|