![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• طيــور اليمـن المهـاجرة اخبار المغتربين اليمنيين طيور اليمن المهاجره ملتقى المغتربين اليمنيين في جميع انحاء العالم ومناقشة قضاياهم وامور الغربه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
السلام عليكم جميعاً
الغربة وما الغربة وما ادراك ما الغربة. ..همها كثير... وفرحها محدود... مدخلها واسع ..ومخرجها ضيق... افقها معتم ... ومصيرها مجهول.. عهدها قديم... ووعدها سقيم... عذابها اليم ...ونعيمها جحيم.. احبتي اردت من كلماتي هذه ان تصل الى قلوبكم قبل ان تعيها اذهانكم وان تدخل الى عقولكم قبل ان تحتويها مسامعكم... اخوتي واحبتي من هنا نقول للجميع هل فكرتم يوماً الى اين نحن ذاهبون هل جعلنا لانفسنا ميزاناً نزن فيه انفسنا ونراجع حساباتنا هل ادركنا يوماً ان الغربة طريق مهما طال فلابد له من نهاية والله اعلم كيف تكون تلك النهاية...اسعيدة ام مؤلمة فيا احبتي اما آن الاوان ان نقف مع انفسنا وقفة صادقة...اما آن الاوان ان نقف امام المراءة ونرى انفسنا وجهاً لوجه.. احبتي.. هل رسمنا لانفسنا طريقاً نهتدي به الى مستقبل مشرق....الى حياة كريمة ليسة كريمة بالمال وحده فحسب بل حياة كريمة بمعناها الاصيل بعزت النفس وصونها احبتي الى متى سنظل هكذا لا نعلم الى اين نمشي والى اين نتجه ؟ الى متى سنظل نمشي الى المجهول؟ هل فكرنا يوماً بنهاية الغربة؟؟ولو فكرنا هل فكرنا بالبديل الذي يحفظ انفسنا عزيزة ومكرمة هل رسمنا لانفسنا اهدافها السامية وغايايها العظيمة التي لا تجعلنا نتراجع الى الوراء اذاً احبتي هنا جف قلمي وانقطت انفاس كلماتي.. احبتي هكذا قال قلمي ونطق ... فماذا عساها ان تقول اقلامكم وبماذا ستنطق ؟؟؟؟ انتظركم..... فكونوا معي رفقا الدرب والفكر
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
:: عضو مميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 12 - 2009
الدولة: بلاد الحرمين
المشاركات: 8,814
معدل تقييم المستوى: 354
|
الله يعين بس تحياتي لك اخي وبارك الله فيك على الطرح الرائع تقبل مروري |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
شكرا لك شلالة على مرورك الطيب
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 11 - 2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 490
معدل تقييم المستوى: 291
|
تقبل عبورى |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 11 - 2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 490
معدل تقييم المستوى: 291
|
وتقبل عبورى |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
شكرا لك اختي
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 8 - 2010
الدولة: صنعاء فديتها
المشاركات: 86
معدل تقييم المستوى: 60
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 11 - 2010
المشاركات: 104
معدل تقييم المستوى: 59
|
ولكن أين موقع السواح وهل عنده الاستعداد لترك الغربه والعوده الى الوطن وهل استعد للنهايه كما يقول..ام ان الموضوع مجازي فقط |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
عاشقة صنعاء انا اشكرك من الاعماق لمرورك الحالي
مصعب شكرا لمرورك المعطر وبالنسبة للغربة طالت ماباليد حيلة حكم علينا زماننا نحن اليمنينيون شكرا لك |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..الغربة , أبي , الي |
|
|