![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
:: شـــاعر ::
![]() تاريخ التسجيل: 20 - 3 - 2010
الدولة: السعوديه
المشاركات: 128
معدل تقييم المستوى: 62
|
عنها ولابعدها عني سينسيني غابت فغاب شروق الشمس عن أفقي وكاد طول الاسى والقهر يرديني اهديتها الورد في ذكراك نكهته كثغرها عبقا باللثم يغريني ياعيد مولدها كم فيك من شجن اتيت والحزن يجري في شرايني حبيبتي رحلت فالشوق يسكنني والحزن يخرسني والسهد يشجيني آه من الشوق ياليلاي يحرقني شوقي إليك إلى عينك يضنيني عيناك بحر عميق لاقرار له غرقت فيه بروحي قبل تكويني كم يوقظ البعد اوجاعي ويشعلها فأين انت بروح الحبيب ترقيني أصبحت للصبر منقادا ألوذ به إن طال ليلي على يأسي يعزيني لاهمس عند الضحى للحب يؤقضني لا لمسه منك ان امسيت تحييني كنا معا وليالي القرب تجمعنا فبت وحدي وليل البعد يطويني الحب قربنا والدهر مزقنا وكم يمزق وجد قلب مفتون قد كنت احسب أيامي واسالها هل اسطر العمر تكفيها وتكفيني لكي أذيب شبابي في اناملها وابذل القلب أرويها وترويني حتى قضى الله ان تنأى وتتركني للبؤس للسهد للحرمان يصليني رأى الرفاق شرودي ليتهم عرفو كي يعذروني فطول اللوم يشقيني راحت تقبلني يوم الرحيل وقد كادت لفرط الهوى تبلى وتبليني ودعتها ودموعي لاتكف اسى وعينيها جزعا تبكي وتبكيني قد كنت اغبط نفسي في مودتها والحب يغمرني والوصل يدنيني واليوم ابكي عليها بعد مارحلت بقلب واه جريح الروح محزون قالت وادمعها تجري في لثمها من فوق وجنتيها بعدي سيضنيني ماكنت اعلم و الاحلام تخدعني ان الزمان سيقصيها ويقصيني تبكي وتسألني:هل سوف تذكرني بعد الفراق وفي جفنيك تؤويني من قال انك إن غبت عن نظري يغيب طيفك عن فكري وتخميني فأنت اروع حلم عاش في عمري وانت حبي الذي بات يشجيني وانت سري الذي روحي تقدسه فكيف انساك لابل كيف تنسيني وانت امال نفسي منذ نشاتها وانت الهوى في القرب والبين يانسمة الفجر هل داعبت وجنتيها ففيك من نشرها عطر يهديني ويارياح الأسى ماكان اعذبها روحا من النور لم تخلق من الطين وجه تتيه به الدنيا لروعته حسنا ويزري بسحر الخرد العيني ومبسم كالسنى في عذوبة عبق من الأريج كأنفاس الرياحين ومنطق كحنين الناي غنته ينساب كاللحن في أذني يغنيني عيونك السود تغسلني من الشجون وتظميني وترويني وكم لجأت اليها من شجى زمني أشكو فكان بها امني وتاميني يارب ان كان حتما ان يفرقنا دهر فليت الردى يدنو فيرديني فليس لي مارب في العيش ان رحلت ولاتطيب حياتي حين تجفوني
__________________
ودعـــتني الى الوصــال وقــالت إسقــني قبل أن يغيض الشباب قطعة من حلوى ولكن قلبي عافها حين عــاث فــيها الذبــاب الشاعر الهائم |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو متميز
مشـرف سـابق ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 11 - 2009
الدولة: اليمن الكبير الموحد
المشاركات: 19,227
معدل تقييم المستوى: 4784
|
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
:: شـــاعر ::
![]() تاريخ التسجيل: 20 - 3 - 2010
الدولة: السعوديه
المشاركات: 128
معدل تقييم المستوى: 62
|
__________________
ودعـــتني الى الوصــال وقــالت إسقــني قبل أن يغيض الشباب قطعة من حلوى ولكن قلبي عافها حين عــاث فــيها الذبــاب الشاعر الهائم |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الوداع , يؤم |
|
|