![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 11 - 5 - 2012
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
|
بسم الله الرحمــن الرحيــم
جمعه مبــاركه للجميع أحبتي الكــرآم مررت مرور الكرآم على قسم النقآش والحوآر هناك عضاء تبارك الرحمآن لهم بصمآآت جيده ويتقنون فن الحوآر وهنآك اعضاء يكتفون بكلمة (( شكرآ )) او (( موضوع رائع )) او (( سلمت يدآآك )) أو (( تقبل مروري )) أنا لا اجحد حق كل عضو يمــر في هذا القسم ويكتفي بالشكر بل انوه للجميع وعلى رآسهم أنا .. أن هذا القسم يختلف عن بقية الأقسآآآم ففيه يظهر العضو مدى ثقافته وسعة صبره وتحلمه وتقبله للحوآر لذآلك أحبتي الكرآم علينا ان نفتح نقاط متوسعه في النقآآش ونناقش اي موضوع يُطرح هنا من جميع نواحيه ولانكتفي بكلمآآت الشكر في الردود بل نقرأ الموضوع بتمعن وبأتقآن ومن ثم نبدأ نخوض الحوآر فيه هذا القسم يناقشك جميع قضايأ المجتمع الذي نعايشه دينيه واجتماعيه وثقافيه واسياسيه ان وجدت فأتمنى من جميع الأعضاء ان يظهرو براعتهم في النقاش والحوار همسه للكل علينا تنجب الكلمآت الغير لائقه بنا وبثقافتنا وشخصنا فالأختلاف لا يفسد للود قضيــه أنا من عشآآآق قسم النقآآآش وعلى هذا الأساس طرحت موضوعي هذا وهناك في جعبتي الكثير والكثير من المواضيع الهادفه والمفيد التى تحتاج لمناقشة سطورها قد تستغربون من موضوعي هذا كونها اول مشاركه لي ولاكنني اعتبرت نفسي واحدآ منكم وفيكم بين اخوتي واحبتي وفي صرح اليمن أغلى لموطني الأغر ودمتم في رعاية الله وحفظه عاكس خط
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
: القــــــــلم الذهبـي :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 2 - 2012
الدولة: في غرفة ذات باابين
المشاركات: 3,105
معدل تقييم المستوى: 963
|
ثانيا ان اردنا ان نوصل الفكرة وان نستقطب الفئة المتميزة في النقاش والحوار علينا قبل كل شيء طرح المواضيع التي تحمس الشباب من الدخول في مجال النقاش والحوار مع كل الاطراف هناك من الادباء والاعلاميين والمثقفين وترى كل واحد منهم ينحاز في فكر معين وثقافة معينة فلا نحكم على الاشخاص على كلمة شكر فهي من دواعي التحفيز للاخرين وجعلهم يقدمو الاكثر والاروع مثلما ذكرت انت ولكن قد نجد كلمة الشكر ايضا عند الاعلامي والاديب لانه ربما لا ينحاز الى فكرة موضوع ما او لم يتوغل في هذه الثقافة الى حد اكبر فيدع كلمة شكرة تعبر عن مرورة هنا واعجابة فيما طرحت كمثل الامور الدينية او الاجتماعية كلا تختلف ثقافتة حول الطرح احيييك مرة اخرى واتمنى ان نرى ما بجعبتك من درر وحرووف تعيد فيها الحيوية والنشاط لمن سيكون هنا لاني متاكد ان هنا من ينتظر اي حرف يخط في هذا القسم ليحلو النقاش والحوار في قضايانا دمت بخير مع تحياتي |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| القسم , بظهر , ثقافتنا , وموهبتنا |
|
|