![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• اليــمـــن فــــي قلــــوبنــا اليمن في قلوبنا-اليمن أغلى-اليمن أولاً-قسم خاص بالتوعية الوطنية وغرس قيم الولاء الوطني وحب الوطن والدفاع عنه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2009
الدولة: niagra falls ny USA
المشاركات: 23,736
معدل تقييم المستوى: 100
|
![]() مجلة العرب الامريكية ـ واشنطن ـ خاص ـ ذكر مصدر خاص لمجلة العرب الامريكية ان الرئيس الامريكي الاسبق بيل كلينتون قبل دعوة جهات يمنية في واشنطن له بحضور احتفالات اليمنيين الامريكيين بالعيد الوطني الـ20 للوحدة اليمنية التي تنظمها الجالية اليمنية في ولاية مشغان بديترويت وذكر المصدر في اتصال هاتفي بمجلة العرب الامريكية من العاصمة واشنطن مساء السبت 15مايو ذكر ان عدد كبير من المسؤلين الامريكيين سيشاركون احتفالات الامريكيين اليمنيين بالعيد الوطني بذكرى إعادة تحيقي الوحدة اليمنية بينهم برلمانيين وحكام ولايات ومسؤلين اخرين وقال المصدر ان الرئيس بيل كلينتون ضمن كبار الشخصيات الامريكية التي ستحضر احتفالات الوحدة اليمنية في مدينة ديترويت الايام القادمة نظراً لمكانة الجالية اليمينة والعربية ككل في صنع القرار في ولاية مشغان والسمعة الطيبة التي تتمتع بها الجاليات العربية الامريكية وكان بيان سابق قد صدر الايام الماضية عن الهيئة الوطنية اليمنية الامريكية للاحتفالات والمؤسسة الرياضية اليمنية الامريكية واللجنة التحضيرية للهيئة العليا اليمنية الامريكية اعلنت فيه تلك المنظمات عن قيامها بالاعداد والترتيب الكبير والمتميز للاحتفال بعيد الوحدة في امريكا وان هناك شخصيات عربية وامريكية رفيعه ضمن المشاركين في احتفالات المغتربين اليمنيين بالذكرى الوطينة لليمن .
التعديل الأخير تم بواسطة اليمن أغلى ; 23-05-2010 الساعة 05:14 AM. |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
شي طيب وانا اعتقد انه دعم من اجل تثبيت وترسيخ وحدتنا وان تعم الوحده على جميع انحاء العالم تسسسسسسسسسسلم يا عم شرف على الموضوع ويا ريت يتم رفع الموضوع الى التنبيهات
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه ♥ .. ┊ ┊ ♥ |
|
|
|
|
|
#3 |
|
:: شـــاعر ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 4 - 3 - 2010
المشاركات: 523
معدل تقييم المستوى: 64
|
على هذا الخبر
__________________
![]() ![]() هــــاجـسـي الـبـحـر,,, وامـواجـه حـكـم نحت بـنحـتهـا انا,,, على صم الـحـجـار وخـلـدهـا في التاريخ,,, ويـداولها القـلم بايدي الرضع,,, والاطفال والناس الكبار
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() مستشـارة المديـر العــام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
|
الله يحفظك مااقصرت بهالخبر المميز^ـــ^ دمت بخير
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت .. يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب ! آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت .. مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب ! من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت .. |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: لندن
المشاركات: 4,916
معدل تقييم المستوى: 670
|
__________________
![]() ✔★موووتي ولا دمعه أمي★✔ |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 5 - 2009
المشاركات: 36
معدل تقييم المستوى: 65
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 6 - 2009
المشاركات: 2,743
معدل تقييم المستوى: 430
|
يسلمووو أخي ومبروك عيد الوحده دمتم بحفظ الله
__________________
لا للفساد لا للتخريب نعم للحوار من اجل الوطن |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 5 - 2009
المشاركات: 11,494
معدل تقييم المستوى: 128
|
بوحدة اليمن وباليمن الغالي امام انظار الغرب والعالم وانتم ان شاء الله خير سفراء لأرض السعيده ودامت افراحكم وافراحنا الوطنيه |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 3 - 2010
الدولة: من كهوف الضيوف ومضارب السيوف
المشاركات: 2,578
معدل تقييم المستوى: 148
|
|
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
اخي شرف الدين فألف ألف مبروووك لكم هذه المنآسبة السعيده نسال الله ان يحمي اليمن واهله من الفاسدين والعملاء ![]()
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للولايات , المتحده , المريكيه , الاسبق , اليمنيه , الجاليه , الرئيس , الوحده , افراد , يشارك |
|
|